أحمد السقا يمازح تركي آل الشيخ للاشتراك في مباراة ملاكمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
أحمد السقا يمازح تركي آل الشيخ للاشتراك في مباراة ملاكمة

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، لتفاصيل أشرس نزال في التاريخ خلال مباراة الملاكمة التي ستقام ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض 28 أكتوبر الجاري.

أحمد السقا يمازح تركي آل الشيخ

وتفاعل الفنان أحمد السقا مع تفاصيل مباراة الملاكمة بالمزاح حول رغبته في المشاركة فيها ولكن من خلال مقابلة الفائز منها في مباراة مستقلة.

وكتب أحمد السقا تعليقاً على تدوينة المستشار تركي آل الشيخ: "متشوّق جدًا أشوف هذه المعركة، شكرًا من القلب معالي المستشار، على جهودك الجبارة لإسعاد الوطن العربي، وعلى هذا الحدث العالمي، وأنا جاهز ألعب ضد الكسبان".

بينما شارك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، في الترويج للمباراة التي من المقرر أن تجمع بين تايسون فيوري، مع فرانسيس أنجانو.

أحمد السقا يمازح تركي آل الشيخ للاشتراك في مباراة ملاكمة

ونشر كريستيانو رونالدو، فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه شارد الذهن خلال مؤتمر صحفي بعد مباراة كرة قدم، لكن ما كان يشغل تفكيره هو نزال الملاكمة المنتظر في موسم الرياض.

وخلال الإعلان وقف أحد المراسلين موجهاً سؤالاً لرونالدو حول من يمكنه الفوز في هذه المباراة:" فرانسيس نغانو أم فيوري؟"، ليرد :"السؤال التالي"، مضفياً جو من الغموض حول الأمر.

تركي آل الشيخ يروج للمعركة الأشرس

يذكر أن تركي آل الشيخ واصل ترويجه لمباراة الملاكمة من خلال طرق غير تقليدية كان من بينها فيلم كرتوني حول المبارة والذي ظهر فيه كواليس تدريب نجمي الملاكمة ولكن بطريقة كرتونية وسط توافد الجمهور على المدرجات لحضور تلك المباراة بحماس كبير.

ومن المقرر إقامة مباراة الملاكمة في افتتاح موسم الرياض في 28 أكتوبر الجاري، والتي تصنف بأنها النزال الأشرس في تاريخ مواجهات الملاكمة بين بطلي العالم للوزن الثقيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار