أحلام ونوال الكويتية في مباراة ملاكمة ويمزحان: كلاي وتايسون جاهزين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
أحلام ونوال الكويتية في مباراة ملاكمة ويمزحان: كلاي وتايسون جاهزين

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة نوال الكويتية، حديث الجمهور بمقطع فيديو طريف جمع بينهما تمهيداً لحفلهما المرتقب في السعودية.

أحلام الكويتية ونوال يعلنان عن مباراة ملاكمة

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه مقطع فيديو لهما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جمع بين أحلام ونوال الكويتية على هانش الاستعداد للحفل المقرر إقامته في بوليفارد رياض سيتي.

ووصفت الفنانة أحلام ونوال الكويتية الحفل القادمة بأنها ستكون حلبة ملاكمة بينهما ولكنها ملاكمة بالغناء وليست بالضرب.

وأظهر الفيديو تواجد الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية فيما وجه لهم موثق الفيديو تساؤل حول استعدادهما للحفل بطريقة ساخرة وكأنها مباراة مصارعة قائلا: "كلاي وتايسون جاهزين؟".

وجاء رد  أحلام ونوال الكويتية: "جاهزين إن شاء الله وبتكون ليلة حلوة".

 ووجهت أحلام حديثها لنوال الكويتية مازحة حول الملاكمة التي ستكون بينهما، قائلة :"تبغون تجربونا في كلاي وتايسون، أحلى بوكسنق بيني وبين أم حنين، بوكسنق حنين، راح نخلي الحبال الصوتية تترنم، ويستمتع الجمهور ويصفق طول الوقت"، فردت عليها نوال: “نتخيل أكثر، 200%".

حفل أحلام ونوال الكويتية في الرياض

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن حفل جديد أطلقت عليه مسمى لقاء القمة يجمع بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة نوال الكويتية.

ومن جهتها، أوضحت شركة "روتانا" أن الحفل سيُقام يوم الجمعة المقبل الموافق 4 فبراير 2022 على مسرح محمد عبده في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وأشارت الشركة إلى أنها ستعلن قريباً عن موعد طرح تذاكر الحفل للجمهور.

وكانت الفنانتان قد التقتا في حفل ليلة رأس السنة في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية.

ومازحت الفنانة أحلام مؤخراً  الفنان السعودي خالد عبد الرحمن،  والفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لقائهما في حفل توزيع Joy Awards ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه.

,لفت لقاء الفنان خالد عبد الرحمن بالفنانة الإماراتية أحلام على هامش حفل Joy awards بالرياض الأنظار. حيث ظهر خالد عبد الرحمن في فيديو متداول من الحفل وهو يعاتب أحلام على موقف حدث بينهما منذ 25 عاما في حضور الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان ناصر القصبي.

وعاتب خالد عبد الرحمن أحلام لعدم حضورهما عزيمة أخوانه فيما أكدت له أحلام أنها اتصلت به ولكنه لم يرد على اتصالها قائلة: “والله دقيت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت علي"، فيما تدخل الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي كان يقف خلفهما، وقال ردًا على حديث أحلام بأنها هاتفت خالد عبد الرحمن ولم يرد عليها قائلًا: “كان في البر.. في البر”. في إشارة إلى هواية خالد عبد الرحمن المفضّلة وهي الصيد في الصحراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار