أحمد حلمي يوقع عقود انضمامه لليونسيف كسفير نوايا حسنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
أحمد حلمي يوقع عقود انضمامه لليونسيف كسفير نوايا حسنة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة -يونيسف- عن اختيار الفنان أحمد حلمي سفيرا لها في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أحمد حلمي سفيرا باليونيسف

ورحبت الصفحات الرسمية بمنظمة الأمم المتحدة للطفولة، يونيسف، بانضمام الفنان أحمد حلمي رسميًا كسفير للنوايا الحسنة بها.

وكتبت المنظمة عبر السوشيال ميديا: "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي والذي تم تعيينه  سفيراً إقليمياً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وظهر أحمد حلمي في الفيديو وهو يوقع العقود الرسمية التي توثق انضمامه لليونيسف رسميًا أمام الجمهور.

خطة أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة باليونيسف

ووجه مسؤول اليونيسف بالشرق الأوسط، رسالة ترحيب وتهنئة لأحمد حلمي قائلا: "عندما نخبر الناس أنك سفيرا للنوايا الحسنة باليونيسف، يخبروننا كم أنت ممثلا رائعا وتمتع الناس وتجعلهم يضحكون".

ورد أحمد حلمي معبرًا عن فخره، وتابع أن هذا الفخر زاد اليوم، لأنه لم يعد فقط سفيرا بمكتب مصر، ولكن انضمامه لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعد نقلة متميزة في مشواره على الصعيد الإقليمي، متمنيًا أن يزيد الجهد المبذول والإنجازات خلال الفترة المقبلة.

أحمد حلمي وعمله كسفير نوايا حسنة

وعزز  الفنان المصري أحمد حلمي تواجده في ساحة العمل الإنساني والخدمة المجتمعية، منذ تعاونه مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP) للمساعدة في الترويج لمشروع "الغذاء مقابل التعليم"، ومشاركته في عديد الحملات التي نظمتها منظمة يونسيف مصر.

وعلى الرغم من انشغاله في العديد من الأعمال الإنسانية، إلا أنه أيضًا منشغل على الصعيد الفني، حيث يستعد حالياً لارتداء "بدلة ونظارة" الأديب الراحل نجيب محفوظ، الحائز على جائزة نوبل للآداب، في مسلسل يسرد السيرة الذاتية للأديب.

المسلسل الجديد والذي يحمل مؤقتاً اسم "النجيب"، يتوقع أن يبدأ تصويره في اكتوبر المقبل، وذلك بمجرد انتهاء حلمي من تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يتولى إخراجه محمد شاكر، ويشارك في بطولته الفنانة روبي.

يذكر أن حلمي كان قد تصدر مؤخرًا محركات البحث غوغل بسبب مساندته لابنته لي لي، ودعمه لها، حيث قام وعبر ستوري إنستغرام بنشر مجموعة من صور المنتجات التي تصنعها ابنته التي تتميز بالرسم على الملبوسات، معلقاً عليها بالقول إنه "لن يحصل على تخفيض من ابنته، وإنما سيحصل على التيشيرت"، في وقت عبر فيه عن اعتزازه وفخره بما تقوم به ابنته.  

عودة أحمد حلمي للسينما

كشف النجم أحمد حلمي، والذي يلقبه محبوه بلقب البرنس، نسبة إلى شخصية البرنس في فيلم كده رضا، عن موعد عودته إلى السينما.

شاهدي أيضاً: أحمد حلمي وحوار كوميدي مع متابعيه على تويتر.. أحدهم عزم نفسه بمنزله

ورد أحمد حلمي على أحد الحسابات المتابعة له على موقع التغريدات القصيرة تويتر، والذي أعلن اشتياقه عودة حلمي للسينما قائلا: "اشتقنا لأفلامك يا فندم متى ناوي ترجع"؟.

وقال حلمي كاشفًا موعد عودته القريب للسينما: "في العيد الكبير إن شاء الله".

أحمد حلمي يوقع عقود انضمامه لليونسيف كسفير نوايا حسنة

تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

والفيلم الجديد الذي يتكتم فريق العمل على تفاصيله لأحمد حلمي، من المفترض أن يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراجه محمد شاكر خضير، ويقوم حلمى منذ فترة بعمل جلسات مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال هذه الفترة.

شاهدي أيضاً: صورة لأحمد حلمي برفقة والدته

ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد حلمى عبر صفحته تويتر، والعمل من إنتاج سينرجى حيث تم التعاقد بينهما الفترة الماضية.