أنس بوخش يدعو للتبرع لأطفال غزة ويشارك في حملة اليونسيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
أنس بوخش يدعو للتبرع لأطفال غزة ويشارك في حملة اليونسيف

تعاون الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، مع منظمة اليونسيف من أجل جمع التبرعات لأطفال غزة الذين يعانون جراء القصف الذي يتعرض له القطاع منذ أكثر من 7 أيام

أنس بوخش يدعو للتبرع لأطفال غزة

ونشر أنس بوخش فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام للترويج لحلمة اليونسيف لجمع التبرعات، تحدث فيه عن سوء الأوضاع في غزة خاصة للأطفال.

وقال أنس بوخش: "على الأوضاع اللي صايرة اليوم في غزة، 1.1 مليون طفل مشرد، 1.1 مليون طفل فلسطيني خائف، 1.1 مليون طفل يحتاج العون".

وأوضح أنس بوخش أنه شارك في هذه الحملة من أجل محاولة مساعدة المتضررين، قائلا: "هذه المعلومة انا تعلمتها من اليونسيف بس علشان أحاول أفهم أكثر الأوضاع ولا أحاول أبين أني متفهماً ولا اعرف بالضبط شو أسوي للناس المتضررة".

وعبر عن حزنه الشديد لما يتعرض له الأهالي في غزة، معلقاً: "قلبي يتقطع يوم أشوف أطفال وأبرياء يعانون تحت هذه الظروف والواحد يحس ما يقدر يسوي الكثير فقط يحاول ينشر ويدعي

وأنهى حديثه قائلاً: "أتمنى كل واحد يسوي اللي عليه ويفرجها عليكم ويجيب لكم الأمن والاستقرار والسلام والله يكون في عونكم"، وأرفق الفيديو بتعليق مقتضب داعياً الجميع للتبرع: "تبرعوا من خلال يونسيف للأطفال".

دعوات التبرع لغزة

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اشتركت هي الأخرى في الدعوة لحملات التبرع من خلال مشاركة صورة لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة من أجل توزيع المواد الغذائية في قطاع غزة والضفة الغربية.

ونشرت نانسي عجرم رسالة الأمم المتحدة حول الأوضاع في غزة وجاء نصها: "تجري حاليًا عمليات توزيع المواد الغذائية في غزة والضفة الغربية استجابةً للاحتياجات المتزايدة بعد تصاعد الصراع الذي أدى إلى نزوح ما يقرب من 264,000 شخص في غزة حتى الآن. ويهدف برنامج الأغذية العالمي إلى توفير شريان حياة غذائي بالغ الأهمية لأكثر من 800000 شخص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار