كسفيرة للموضة: بشرى تُشارك في "فاشون فاكتور" في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
كسفيرة للموضة: بشرى تُشارك في "فاشون فاكتور" في دبي

تُشارك الفنانة المصرية بشرى خلال "فاشون فاكتور" في دبي للعام الثاني على التوالي، بعد أن وقع الاختيار عليها هذا العام لتكون سفيرة الموضة.

فاشون فاكتور في دبي

يجمع "فاشون فاكتور" بين مصممي الأزياء من مختلف أنحاء العالم، ويُقام خلاله مسابقة لتشجيع المصممين الشباب. كانت بشرى قد شاركت خلال العام الماضي في فاشون فاكتور كعضو لجنة تحكيم، وقدّمت، حينها، عدداً من الأغاني والاستعراضات.

تعمل بشرى حالياً على استكمال مشاهدها خلال مسلسلها الجديد "طبيبة شرعية"، والذي يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم. ويأتي المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي. كانت بشرى قد شاركت مؤخراً في فيلم "أولاد حريم كريم" وقدّمت دور محبوبة مصطفى قمر.

يُذكر أنه خلال سبتمبر الماضي، وخلال لقاء إعلامي، دخلت الفنانة بشرى في نوبة بكاء أثناء مقابلة أُجريت معها على هامش عرض خاص لفيلمها "أولاد حريم كريم" لإحدى الجمعيات الخيرية لمحاربات سرطان الثدي. حينها، لم تتمالك بشرى دموعها عند تلقيها سؤالاً حول ما إذا كانت قد عاشت تجربة لمرض سرطان الثدي مع أحد الأشخاص المقربين منها. لتجيب بشرى من بين دموعها قائلة: "كلنا فقدنا أشخاصاً سواء من الأهل أو أصدقائنا، أو من الجيران أو زملاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار