طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد زواج 4 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد زواج 4 سنوات

أعلن اليوتيوبر، أحمد حسن، طلاقه رسمياً عن زوجته زينب، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج استمر 4 سنوات أثمرت عن إنجاب طفلين.

اليوتيوبر أحمد حسين يعلن انفصاله عن زوجته

ونشر أحمد حسن صور تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها معلناً الانفصال بهدوء مؤكداً أنه يكن لها كل الاحترام.

وجاء نص تعليق أحمد حسن: "قدر الله ومشاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا اسعد ٤ سنين في حياتنا وربنا رزقنا ب طفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات وسنبقي أصدقاء دائما وابدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام وأدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد زواج 4 سنوات

وجاء خبر وقوع الطلاق رسمياً بين أحمد حسن وزينب بعد يومان فقط من الحكم الصادر ضده بتغريمه 20 ألف جنيهاً بتهمة التحرش بأنثي عبر الأنترنت وتحديد جلسة 10 مايو المقبل لنظر الاستئناف المقدم منه على الحكم.

وربط بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بين القضية وطلاق أحمد حسن وزينب، والتي اتهم فيها بمضايقة فتاة عبر تطبيق الواتس آب وطلبه الحصول على صور خاصة منها

طلاق أحمد حسن وزينب

وكانت زينب، زوجة اليوتيوبر أحمد حسن أعلنت منذ أشهر رغبتها في الانفصال عن زوجها بعد أن نشرت فيديو أرفقته بتعليق: "قررت أطلق من أحمد".

وأرجعت زينب السبب لتدهور حالتها الصحية والنفسية بسبب حملها الثاني، مشيرة إلى أنها تحولت إلى عبء عليه بسبب قلة نشاطهم على اليوتيوب وعدم نشر الفيديوهات معلقة: "أنا هبعد وهسيب أحمد وانزل مصر لوحدي لحد ما أبقي كويسة "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار