مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

منذ اليوم الأول لعرض مسلسل نسل الأغراب، استطاعت الفنانة مي عمر لفت الأنظار إلى دور جليلة الذي تقدمه في المسلسل، غير أن البعض انتقد ظهورها بمكياج زائد اعتبروه غير ملائم لشخصية امرأة صعيدية.

مي عمر تنشر صورها من نسل الأغراب

تواصل مي عمر الدعاية لشخصية جليلة من مسلسل نسل الأغراب، وتنشر صورها من المسلسل وكواليسه وتشاركها مع متابعيها.

ونشرت مي عمر عددًا متتابعًا من جلسات التصوير التي خضعت لها بشخصية جليلة عبر حسابها على إنستغرام.

مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

ولاقت مي عمر استحسان متابعيها بتعليقات تثني على جمالها وشكلها ودورها في نسل الأغراب.

متابعة تنتقد ظهور مي عمر بمكياج زائد في نسل الأغراب

وتعرضت مي عمر لانتقادات بسبب ظهورها بمكياج زائد في المسلسل، وكتبت لها إحدى المتابعات مثنية على جمالها وقالت: "أنتي جمالك رائع وماكانش محتاج الأوفر الزايد في المكياج، فمش معقول كل اللي في مسلسل نسل الأغراب مغيرين ملامحهم للخمار والسواد، وأنتي الوحيدة اللي مااتغيرش ملامحها".

تابعت: "ومش معقول كمية المكياج وأنتي قاعدة في المنزل، قصدي السرايا مع أنك جوه البيت مش في مكان آخر وأظن أن الصعيد مش بيحطوا المكياج الأوفر ده، واللي متأكدة منه أنك لو مثلتي من غير مكياج أو مكياج بسيط حتى، هتكوني أفضل وأروع وأجمل ودي نصيحة من واحدة بتحبك".

رد عمر على انتقادات وضعها مكياج زائد لشخصية جليلة

ردت مي عمر على الانتقادات قائلة: "حبيبتي المكياج بيبقى على حسب الدور وطبيعته، ودور جليلة متطلب المكياج الأوفر، وأعتقد أني مثلت أدوار كتير أوي بدون مكياج وبمكياج خفيف جدًا، وكل شخصية بتبقى مختلفة عن التانية".

مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

مي عمر تتحدث عن دورها في نسل الأغراب

وأشارت مي عمر إلى أن شخصية جليلة التي قدمتها في مسلسل نسل الأغراب من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتها معتبرة أنه يشكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وأكدت أنها تتابع منذ اليوم الأول ردود الفعل مع عرض كل حلقة ووجدتها إيجابية حتى الآن والتفاعل الكبير مع أحداث المسلسل لأنه عمل من نبض وواقع المجتمع المثري وقصة جديدة ومؤثرة في الجمهور بحسب وصفها.

شاهدي أيضاً: اللقاء المنتظر بين أحمد السقا ومي عمر في الحلقة الرابعة من نسل الأغراب

وحول ما جذبها لشخصية جليلة، لفتت إلى أن هناك كثير من الأسباب التي جذبتها لها خاصة أن الدور جديد فنياً لم تقدمه من قبل وتحمل الكثير من المشاعر والتفاصيل التي ستظر تباعاً في حلقات العمل المليئة بالأحداث.

وقالت إنها حرصت على التحضير الجيد للشخصية والتركيز على كافة التفاصيل الموجودة فيها بداية من الشكل الخارجي مروراً بطريقة ارتدائها للملابس، مؤكدة أن إتقان اللهجة الصعيدية لم تكن عائقاً أمامها بسبب أنها تعلمتها بسهولة من خلال جلسات عمل مكثفة خاصة أنها تقدم شخصية صعيدية للمرة الأولى.

قصة مسلسل "نسل الأغراب"

كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل "نسل الأغراب"، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج أسرار النجوم من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، قال إنه ولأول مرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه.

وقال "من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل اسمه "رجب الغريب"، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته".

وأكمل: "خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف "عساف الغريب" "أحمد السقا"، وواحد تاني خلف "غفران الغريب" أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف "مصطفى" أحمد عبد الله".

وتابع: "من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة "العركة الكبيرة" "عساف الغريب" أحمد السقا قطع نسل "غفران الغريب" أمير كرارة قتل أخواته وكل حبايبه، وقام "غفران الغريب" قتل عائلة "عساف"، وهرب "غفران" بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما "عساف" حبس لمدة 20 سنة".

وأضاف مستكملا قصة المسلسل "عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".

مسلسل نسل الأغراب

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار