أخطاء شائعة تجنبيها وأنتِ تتسوقين

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 29 مايو 2022
أخطاء شائعة تجنبيها وأنتِ تتسوقين

كم مرة يحدث لكِ أن تذهبي إلى متجر ملابس للتسوق في حالة معنوية عالية وتغادرين في حالة من اليأس؟ إذا كان الأمر كذلك، فاللوم على من! الملابس المشكوك فيها أم إضاءة المتجر أو يمكن أن نرتكب خطأ أو عدة أخطاء تسوق شائعة أو كلها هنا نعرض عليكِ سبب حدوث ذلك وكيفية تجنب أخطاء التسوق ونتحدث عن الأخطاء الأكثر شيوعاً والتي تمنعك من الاستمتاع بالتسوق وتؤدي إلى عمليات شراء غير مجدية وإحباط.

لا تذهبين للتسوق والترفيه في وقت واحد

لا تذهبين للتسوق والترفيه في وقت واحد

ربما هناك بالفعل نساء في العالم يشعرن، بعد رحلة تسوق مدتها 3 ساعات، بموجة من القوة والحيوية والإبداع ويمكنهن الذهاب إلى أماكن أخرى والتحدث مع الأقارب والأصدقاء ومع ذلك بالنسبة للجزء الأكبر، بعد التسوق، نريد فقط التمدد على الأريكة المفضلة لدينا، التسوق يتطلب قوة، أنتِ بحاجة إلى القوة والتركيز.

لا تأملي في حدوث معجزة أثناء التسوق

لا تأملي في حدوث معجزة أثناء التسوق

لعدة أشهر (أو حتى سنوات) وأنتِ ما زلتي لا تحبين نفسك؟ ودائماً ما تسألين نفسك كيف ارتدي الفستان؟ كيف أنظر إلى نفسي في المرآة! لكن مع الوقت سترين أن كل هذا هراء، فأنتِ جميلة وذكية لكن من الواضح أن المرآة في غرفة الملابس لن تقدم أي معجزة، سترين كل مخاوفك فيها (مضروبة بتلك الإضاءة الرهيبة)، في حالة اليأس وعدم الرضا عن نفسك، لا داعي للذهاب للتسوق، نحن بحاجة لمعرفة مصدر هذا الشعور أولاً ولماذا لا تختفي.

الذهاب للتسوق من أجل الغرض الخطاء

الذهاب للتسوق من أجل الغرض الخطاء

يجب أن تعلمي قبل ذهابك للتسوق الغرض أولاً من شراء قطعة جديدة، هل من أجل شخص آخر ام من أجل إسعاد نفسك أو من أجل مناسبة خاصة وتريدين شيئاً مميزاً، هذا سيساعدك على تحديد هدفك ومعرفة ماذا تريدين وتوفير الكثير من الوقت والمجهود.

اختاري الحجم "المناسب لك"

اختاري الحجم "المناسب لك"

أدرك صنعوا الملابس منذ فترة طويلة أن الجميع يريد أن يكون بمقاس S و XS ، لذلك قاموا بتغيير شبكة الحجم بحيث يمكن أن يتناسب أكبر عدد ممكن من الحجم الصغير المرغوب، لا يجب أن تختاري مقاسك بشكل مجنون فقط وأن تنزعجي إذا لم يكن جيداً! لا تنظري إلى الملصقات، جربِ 3-4 أحجام متوفرة وشاهدي أيهما أفضل لكِ.

اختاري فقط المتاجر المحددة

اختاري فقط المتاجر المحددة

نعلم أن وجود متاجر بها كل شيء هو شيء رائعاً فمن الجيد أن تذهبي للبحث عن فستان ثم تجدين الحقيبة والحذاء والمجوهرات من نفس المتجر، لكن هذا أحياناً لا يكون مناسباً للجميع، عندما تدخلين إلى متجر كبير وبه العديد من الأغراض يمكن أن تشعري أنكِ ما زلتِ في المكان منذ ثلاثة أيام، لذا أحياناً معرفة المتاجر التي ستتسوقين فيها بحسب كل قطعة يكون أسهل وموفراً في الوقت. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار