أخطاء في الموضة تجنبيها عن ارتداء التيشيرت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
أخطاء في الموضة تجنبيها عن ارتداء التيشيرت

لا يوجد شيء أكثر تنوعاً ودائماً في خزانة ملابسنا من التيشيرت، يصبح أساساً لتنسيق إطلالة متعددة الطبقات ويلعب أيضاً دوراً رئيسياً في الصور ولكن حتى مع اختيار مثل هذا الشيء الأساسي والبسيط، يمكنك أن تخطئي عند تنسيق التيشيرت مع قطع الأزياء الأخرى.

هل تساءلتِ يوماً لماذا تبدو أزياء المشاهير أو المؤثرين المفضلين لديكِ دائماً مثالية، حتى لو كانت إطلالة بسيطة مثل التيشيرت والجينز؟ الأمر كله يتعلق بالتصميم المناسب والمادة واللون، هناك العديد من القواعد المهمة التي يجب اتباعها عند اختيار القميص. 

سنكتشف اليوم عن أخطاء الموضة وطرق تنسيق التيشيرت والأفكار التي تجعله أكثر أناقة وعصرية وسنخبرك أيضاً بكيفية تجنب الأخطاء الأكثر شيوعاً.

حجم التيشيرت

حجم التيشيرت

القطع المختار بشكل صحيح هي بالفعل 50 بالمائة من نجاح إطلالتك، لكن يجب عليكِ التركيز على تصميم التيشيرت، يجب أن يكون التبشيرت فضفاضاً قليلاً ومستقيماً وليس ضيقاً، الحجم الكبير ملائم، لكن لا يجب أن يكون كبيراً جداً.

اختيار النسيج الخطاء من التيشيرت

اختيار النسيج الخطاء من التيشيرت

تأكدي من اختيار تيشيرت مصنوع من مادة عالية الجودة وكثيفة وموحدة، القطن كلاسيكي أبدي وأساسي للتيشيرتات، لكن الفسكوز والحرير مناسبان أيضاً إذا كنتِ تريدين المزيد من الأناقة واللمعان، لا يمكن أن توجد المواد التركيبية إلا بجرعات قليلة، فمن المستحسن ألا يتجاوز حجمها 5 ٪ من إجمالي التكوين، تجنب المواد السائبة والرقيقة والشفافة ويجب أن يحافظ التيشيرت على شكله بدقة ولن تؤدي النماذج الرفيعة جداً والعديمة الشكل إلا إلى إفساد مظهرك، لذا انتبهي أيضاً إلى الخياطة وخط العنق والأكمام والحافة السفلية للقميص: كلما كانت الغرز أصغر زادت الجودة.

لون التيشيرت

لون التيشيرت

اختاري تيشيرت تقليدي سواء كان اللون من قاعدة محايدة أو ظلال مشرقة، فهذا متروك لكِ، لكن إذا كنتِ ترغبين في إظهار حسك العالي بالأزياء، فقومي بإعطاء الأفضلية للظلال الأكثر عصرية في الموسم ومع ذلك، تظل التيشيرتات الأساسية باللون الأبيض والرمادي والأسود مناسبة دائماً، مما يساعد على تنسيق مظهر مذهل وعصري خالٍ من الزمان.

اختيار تيشيرت مزين

اختيار تيشيرت مزين

هذا هو الحال عندما يكون الأقل أكثر، تعتبر الشعارات الصغيرة والمطبوعات الكلاسيكية على شكل خطوط ونقوش مقبولة ولكن ابتعدين عن أحجار الراين والرسومات ثلاثية الأبعاد النشطة والديكورات الضخمة الأخرى، يعمل التيشيرت بشكل رائع كقماش أو خلفية، حيث تتألق الإكسسوارات والتفاصيل الأخرى في إطلالتك بشكل أكثر إشراقاً، لا يجب تسوية تنوعها مع الديكور الزائد.

نصائح تنسيق التيشيرت

  • يجب عدم ارتداء التيشيرتات الفضفاض، فمن الأفضل وضعه في البنطلون أو الجينز كلياً أو جزئياً، بهذه الطريقة تحصل على مظهر أكثر استرخاءً وأنيقاً دون المساومة بالنسب والأحجام.
  • يمكن وينبغي ارتداء التيشيرتات مع كل شيء على الإطلاق، مع الجينز والسراويل والتنانير والفساتين والبدلات، يمكن أن تتناسب قطعة الملابس هذه مع أي نمط ومجموعة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار