أديداس تُلهم اللاعبين ليكونوا في المُقدمة مع تشكيلة "Mercury Pack"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016
أديداس تُلهم اللاعبين ليكونوا في المُقدمة مع تشكيلة "Mercury Pack"


ستصل أحذية X وACE وMessiإلى أرضية الملعب لتحدد من سيربح بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا 2016 و"كوبّا أمريكا"

سيرتدي أبرز نجوم كرة القدم مثل ميسي وبول بوغبا وغاريث بيل أحدث الأحذية من أديداس
تمّ إبداع تشكيلة " Mercury Pack" بتصميم انسيابي فضّي مميز
تمّ استخدام تقنية PURECUT SOCK SYSTEM"" المبتكرة والديناميكية في حذاء " X16+ PURECHAOS " وحذاء " MESSI 16+ PUREAGILITY "

دبي، 20 مايو 2016 – كشفت اليوم أديداس عن تشكيلة " Mercury Pack" الجديدة وهي عبارة عن تشكيلة من الأحذية المبتكرة والمستوحاة من الألقاب التي يسعى اللاعبون حول العالم للفوز بها ليكتبوا أسماءهم بأحرفٍ من ذهب.

صُممت أحذية "الكروم" الفريدة هذه لتُجسد الرغبة والتركيز لدى اللاعبين لتحقيق النجاح وهزيمة خصومهم ليكونوا في المُقدمة ويحصلوا على أهم الجوائز الرياضية. سيرتدي للمرة الأولى هذه الأحذية الثلاثة -" X16+ PURECHAOS " و" Messi 16+ PUREAGILITY" و" ACE 16+ PURECONTROL" أسماء لامعة في عالم الساحرة المستديرة مثل ليو ميسي وبول بوغبا وغاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس أمم أوروبا 2016 و"كوبّا أمريكا".

يتميز حذاء " X16+ PURECHAOS" بتقنية " PURECUT SOCK SYSTEM" المُبتكرة والتي تغطي أربطة الحذاء ليس فقط لتمنح اللاعبين حجماً مثالياً بل لتوفر أيضاً تأثيراً انسيابيّاً أكثر. ما يجعله الحذاء المثالي لأمثال غاريث بيل الذي سيرتدي حذاء " X16+ PURECHAOS" خلال الصيف في بطولة كأس أمم أوروبا 2016. 

كما تمّ إضفاء سحر تشكيلة " Mercury Pack" على حذاء " ACE16+ PURECONTROL" بعد إطلاقه في بداية 2016. هذا وقد أثبت أول حذاء ذو أداء عالي بدون أربطة جدارته على أرض الملعب لكن مع اقتراب أهم المحافل الرياضيّة خلال الصيف، تمّ منحه لمسة سحريّة من "الكروم". سيرتدي بول بوغبا، أحد أهم لاعبي كرة القدم حاليّاً في العالم حذاء " ACE16+ PURECONTROL" في سعيه للمجد مع منتخبه الوطني على أرض بلده.

نصل الآن للحذاء الأخير من تشكيلة " Mercury Pack" وهو " MESSI 16+ PUREAGILITY". صُمّم لأعظم لاعب كرة قدم عرفته الملاعب حيث أن هذا الحذاء لا يحتوي فقط على تقنيّة " PURECUT SOCK SYSTEM" المميزة، بل أيضاً على تقنية " PUREAGILITY HEEL LINING" على الكعب والتي تسمح للاعبين بفضل الحجم المثالي الذي توفره بصنع التاريخ على أرض الملعب. سيرتدي ليو ميسي حذاء " MESSI 16+ PUREAGILITY" عندما يقود منتخب الأرجنتين في بطولة "كوبّا أمريكا". 


قال بول بوغبا الذي سيشارك في أول بطولة هامّة في بلده بعد توقيعه مع أديداس: " أحلم كل يوم بالفوز وبأن أكون الأفضل وأن أرفع الكؤوس. الأمر بالنسبة لي أن أبقى دائماً في المقدمة ولا أحلّ ثانياً أبداً. إن لون "الكروم" للرابحين كما يلهمني أكثر أن أرتدي حذاء يعكس عقلية الفوز لتقديم أفضل ما عندي في كل لحظة ستحدّد إرث منتخبنا الوطني في هذا الصيف." 

سيتم ارتداء هذه الأحذية الثلاثة بلمسة " Mercury Pack" على أرض الملعب للمرة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا. كما سيرتدي أبرز اللاعبين في العالم أيضاً الأحذية خلال بطولتي كأس أمم أوروبا 2016 و"كوبّا أمريكا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار