أديداس ونادي تشيلسي يتفقان على فسخ عقد الشراكة مُبَكراً بالتراضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أديداس

11 مايو، 2016 – أعلنت اليوم شركة أديداس إي جي ونادي تشلسي لكرة القدم على أنهما اتفقا بالتراضي على فسخ عقد الشراكة الحالي مُبكراً. بموجب هذا الاتفاق، سينتهي العقد الآن في 30 يونيو 2017 عوضاً عن 30 يونيو 2023 الذي كان مُتفق عليه سابقاً. لقد كانت أديداس الشركة الراعية والمزود الرسمي للألبسة الرياضيّة لنادي تشلسي منذ عام 2006. سيتمكن نادي تشلسي بموجب اتفاق فسخ الشراكة هذا من التعاقد من مع مزوّد جديد منافس لأديداس إي جي.

كما سيسمح لأديداس إي جي من الاستمرار في استراتيجيتها في مجال رعاية الرياضة التي تُعتبر جزءاً من خطتها التي تحمل شعار "نبتكر الجديد". وهي خطة تسعى أديداس إي جي من خلالها إلى تقليص عدد الشراكات المُبرمة على مستوى الفِرق. ستحصل أديداس إي جي بموجب فسخ الشراكة هذا على تعويض مالي من نادي تشلسي لكرة القدم في عام 2017 والذي سيؤثر بشكلٍ إيجابي على صافي أرباح المجموعة هذا العام.

تُعبّر أديداس إي جي عن شكرها لنادي تشلسي لكرة القدم على تعاونهم الناجح والمحترف والذي تضمَّن خلال الفترة السابقة العديد من النجاحات مثل فوزهم بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2012 بالإضافة إلى بطولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار