حقيقة فسخ عمرو دياب تعاقده مع إحدى الشركات تضامناً مع غزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
حقيقة فسخ عمرو دياب تعاقده مع أحدى الشركات تضامناً مع غزة

أثار منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً حول فسخ الفنان عمرو دياب تعاقده مع إحدى شركات المياه الغازية الكبرى، ضمن حملة المقاطعة التي أطلقها رواد السوشيال ميديا لبعض العلامات التجارية متهمين إياها بدعم قوات الاحتلال الإسرائيلي.

حقيقة فسخ عمرو دياب تعاقده مع شركة مياه غازية

الأنباء المتداولة ادعت فسخ عمرو دياب للتعاقد وتحمله الشرط الجزائي المتواجد في العقد الذي وقعه في سبتمبر الماضي قبل وقوع قصف غزة بشهر.

وجاء نص الخبر المتداول: "الفنان عمرو دياب في شهر سبتمبر الماضي وقبل أحداث فلسطين كان متعاقد على تصوير حملة دعائية جديدة للشركة يوم الخميس ٢ نوفمبر، وذلك استعداداً لطرحها في الأسواق شهر ديسمبر، إمبارح الفنان عمرو دياب أخطر الشركة عن الرجوع في الاتفاق وتحمله أي شروط جزائية وإنه مش هيكون موجود ضمن حملة الشركة السنة دي".

وطبقا لتقرير نشره موقع القاهرة 24 المحلي، أكد أن الفنان عمرو دياب لم يفسخ تعاقده لكنه قرر تأجيل كافة المشاريع الفنية الخاصة به خلال الفترة الحالية بعد تدهور الأوضاع في غزة.

عمرو دياب يتضامن غزة

يذكر أن عمرو دياب تفاعل مع قصف غزة معلناً تضامنه مع الأهالي وتأجيل حفل له كان من المقرر إقامته في الإمارات يوم 20 أكتوبر الماضي.

وعبر حسابه الشخصي على إنستغرام، كتب عمرو دياب: "قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين في هذه الأوقات الصعبة"، بالإضافة إلى تغيير صورة حسابه الخاص به لعلم فلسطين تضامناً مع سقوط الآلاف من القتلى منذ بداية القصف على غزة.

ووجه عمرو دياب الشكر لجميع المتطوعين والقائمين على تجميع المساعدات الإنسانية وحملات جمع التبرعات من أجل الشعب الفلسطيني، وذلك بعد الإعلان عن تبرعه بـ 5 ملايين جنيه للهلال الأحمر المصري دعماً لأهالي غزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار