سعد رمضان: أشعر بالندم من عدم الزواج مبكراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
سعد رمضان: أشعر بالندم من عدم الزواج مبكراً

تحدث الفنان اللبناني سعد رمضان، عن حياته المهنية، وعن حياته الشخصية، مؤكداً على أنه يشعر بالندم من عدم الزواج مبكراً.

سعد رمضان يتحدث عن طفولته

قال سعد رمضان خلال لقائه ببرنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس عبر شاشة المشهد، إنه عاش طفولة يحبها كثيراً، مشيراً إلى أنه يحب شقيقته كثيراً ويتمنى بأن يجد زوجة مثلها، وأن تقف بجانبه مثلما فعلت شقيقته مع زوجها خلال مرورهما بفترة سيئة في حياتهما الزوجية.

أشار إلى أنه كان يخاف من والده كثيراً وذلك يعود إلى أنه كان عسكرياً ولذلك هو كان قريباً لوالدته أكثر من والده، ورغم ذلك يؤكد على أنه سيربي أبناءه بنفس الطريقة التي تربى عليها لأنه يرى أنها الطريقة الصحيحة للتربية.

سعد رمضان يتحدث عن الحياة

أكد سعد رمضان على أن الحياة كلها مصاعب ولا توجد راحة في أي مرحلة عمرية ومهما وصل الإنسان لأعلى المناصب وحصل على مال وفير سيظل يعاني أيضاً، موضحاً أنه بدأ يشعر بذلك فور وفاة جدته كما شعر بأن الحياة سريعة جداً.

أوضح أنه يشعر كأنه ما زال في عمر الـ 27 وذلك لأنه يحافظ كثيراً على لياقته البدنية بالإضافة إلى أن شكله يظهر كأنه أصغر من سنه الحقيقي.

سعد رمضان يروي قصص حبه

أما عن قصص حبه فأوضح سعد رمضان أنه عاش قصة حب المراهقة والتي تعتبر أول قصة حب في حياة الإنسان والتي يدخلها الشخص لأنه يشعر بالحب فقط دون النظر إلى أي مسؤوليات من الممكن أن تقع على عاتق الشخص، معتبراً أنه بعد ذلك أحب مرة واحدة فقط عندما كبر وكُسر قلبه.

وعن أحلامه فقال إنه لم يكن يتمنى أن يكون فناناً ولكنه كان يدرس البيانو ويحب الفنان عبد الحليم حافظ، حيث كان يحلم بأنه سيقف على المسرح ويغني له ولكن لم يحلم بأن يكون له أغان خاصة به.

شاهدوا الفيديو

كما تحدث عن أنه يحب فنه ونجاحه والتحدي الذي يقوم به كثيراً، ولكنه فكر في الاعتزال وتغيير عمله المهني خاصة خلال آخر عامين وذلك بسبب تغير البيئة الموسيقية حوله وشعوره بأنه لا يستطيع أن يواكبها.

أكد على أن الوسط الفني صعب كثيراً وإذا غاب الفنان فترة قصيرة يفوته القطار الفني ولا ينتظره أو يتذكره أحد، وعن فتاة أحلامه فقال إنه يفضل الارتباط بامرأة جميلة وذكية في نفس الوقت.

وعن أمنية حياته فقال إنه الفترة الحالية يتمنى أن يتزوج ويرزق بابنة صغيرة وترث عيونه، مؤكداً على أنه يندم على عدم زواجه مبكراً، وهو ما يجعله يشعر بالخوف من مرور العمر دون أن يتزوج، أشار إلى أنه يتمنى الزواج من شريكة حياة ولن يتزوج لمجرد أن يقال عليه أن تزوج وأنشأ عائلة.

شاهدي أيضاً: سعد رمضان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار