مروان خوري يعلق لأول مرة على فسخ خطبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
مروان خوري يعلق لأول مرة على فسخ خطبته

خرج الفنان اللبناني مروان خوري عن صمته حول أسباب انفصاله عن خطيبته ندى رمال والتي أعلن عنها قبل أيام قليلة من حفل زفافهما، والذي تأجل لأكثر من مرة منذ نهاية عام 2021.

مروان خوري يعلق على انفصاله عن خطيبته

ورفض الفنان مروان خوري الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية والكشف عن تفاصيل فسخ خطوبته مشيراً إلى أنه لا يحب الحديث عن تلك الأمور.

وكان الفنان اللبناني، مروان خوري، خرج عن صمته إزاء شائعات انفصاله عن خطيبته ندى رمال، مؤكداً الأمر، بعد عام ونصف من ارتباطهما.

وعلق مروان خوري على السؤال الذي وجه له خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي حول فسخ خطوبته، بأن حياته الشخصية معروف تفاصيلها بالنسبة للجميع لكنه لا يجب إظهار كافة التفاصيل.

وتابع مروان خوري قائلاً: "حياتي الشخصية مفتوحة، وعلاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب بس إجمالا بفضل يظل هالمطرح إلي“، مشيرا إلى أنه مؤمن أن الفنان هو فنه يقدمه للناس.

وحول عناوين بعض الصحف والمواقع الإخبارية حول فسخ خطبته والتي جاء بعضها بعودة مروان خوري للقب أشهر عازب في الوسط الفني، أكد أن ذلك الأمر لا يزعجه.

ولفت مروان خوري إلى أنه لا يحب الخوض في التفاصيل كثيراً، معلقاً: "لا تزعجني العناوين ولا أحب الحكي كثيراً والحديث عن التفاصيل كثيراً".

مروان خوري يعلن انفصاله عن خطيبته

إعلان مروان خوري لانفصاله عن خطيبته جاء قبل أيام عبر تصريحات له في لقاء على قناة الجديد، مشيراً إلى أنه لا زال يحتفظ بخاتم الزواج في يده لأنه يفضل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

ولم يكشف مروان خوري عن تفاصيل الأمر مكتفياً بالحديث عن أنه كان ينوي إتمام الزواج لكن النصيب كان له رأي أخر، بحد تعبيره.

ونفى مروان خوري شعوره بالندم على استعراض تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أن كل ما نشر وكافة المشاعر والتفاصيل كانت صادقة.

زفاف مروان خوري كان من المقرر إقامته في نهاية عام 2021 إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف عمله بحسب تصريحاته سابقاً.

وما زال مروان خوري يحتفظ بخاتم خطبته حتى الآن، مشيراً أن الأمر ليس له علاقة بعزوفه عن تكرار تجربة الأرتباط، ولكنه يجب ارتداء خاتمف ي ديه خاصة عند العزف على الآلات الموسيقية، وهو ما دفعه للاحتفاظ به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار