أروع عطلة عيد عائلية ستقضونها في فندق تماني مارينا

استمتعوا بأشهى المأكولات وأجمل اللحظات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
أروع عطلة عيد عائلية ستقضونها في فندق تماني مارينا

لا تفوتوا عطلة العيد الساحرة في فندق تماني مارينا مع أحدث عروض الإقامة العائلية. يمكن للضيوف الأعزاء الاستمتاع بجناح فسيح من غرفتي نوم مجهز بعناية مع كل وسائل الراحة ليوفر للنزلاء الأعزاء إقامة مريحة وأوقات لا تنسى، كما يمكنهم قضاء أروع اللحظات مع الرمال الذهبية والمياه المنعشة في شاطئ Peaches & Cream Beach Club الرائع في نخلة جميرا وذلك ابتداءً من 599 درهماً + رسوم السياحة لكل جناح في الليلة.  

أروع عطلة عيد عائلية ستقضونها في فندق تماني مارينا

يتوفر هذا العرض خلال أيام العيد فقط، ويشمل خدمة حافلات التوصيل المجانية مما يسمح للضيوف الأعزاء باستكشاف العديد من المناطق الساحرة في المدينة. موقع الفندق المتميز في مرسى دبي جعل منه مكاناً مثالياً لقربه من خيارات متنوعة للتسوق وتناول الطعام وأماكن الترفيه الممتعة.

أروع عطلة عيد عائلية ستقضونها في فندق تماني مارينا

وقد علق السيد وليد العوا المدير العام لفندق تماني قائلاً: "نحن متحمسون لتوفير هذا العرض الرائع للعائلات التي تتطلع للاستمتاع بعطلة عيد لا تنسى في دبي" وأضاف أيضاً "تعد أجنحتنا الفسيحة المكونة من غرفتي نوم مثالية للعائلات، وتوفر مساحة واسعة للجميع للاسترخاء والراحة بعد يوم طويل من استكشاف المدينة. بالإضافة إلى ذلك تتضمن الإقامة فطور وغداء مع دخول مجاني إلى الشاطئ، إذ يمكن للضيوف الأعزاء الاستفادة القصوى من إقامتهم".

أروع عطلة عيد عائلية ستقضونها في فندق تماني مارينابفضل أجوائه الرائعة وحسن الضيافة مع الخدمة الاستثنائية والموقع المتميز، يعد فندق تماني مارينا الوجهة المثالية للعائلات للاستمتاع بعطلة عيد لا تنسى.

أروع عطلة عيد عائلية ستقضونها في فندق تماني ماريناللمزيد من المعلومات حول فندق تماني مارينا، الرجاء الاتصال على +971 4 318 3888 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني sales@tamanimarina.a

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار