عطلات ساحرة خلال فترة العيد مع مجموعة فنادق ميليا العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
عطلات ساحرة خلال فترة العيد مع مجموعة فنادق ميليا العالمية
مع اقتراب عيد الأضحى، إبتكرت مجموعة فنادق ميليا العالمية باقات مُميّزة من العطلات التي تُلبي أذواق المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، بما فيها عطلة على الشاطئ مع العائلة في فندق ميليا زنجبار، وعطلة حصرية للتسوّق في فندق مي لندن، بالإضافة إلى عطلة تثقيفية في المدينة في فندق جران ميليا فينيكس. 
 
عطلة إستوائية مع العائلة في فندق ميليا زنجبار
 
إبتعد عن ضوضاء الحياة واذهب مع العائلة في عطلة لا تُنسى إلى جزيرة إستوائية  بفندق ميليا زنجبار لتمضية إجازة العيد في أجواء مذهلة. لا يستغرق الوصول إلى هذا الفندق الشاطئي طويلا، إذ يتغنّى بتقديم باقة شاملة مثالية للعائلات التي ترغب في تمضية أوقات طيّبة، سواء أرغبوا في استكشاف شواطئها ذات الرمال البيضاء المتلألئة أو الاستمتاع بممارسة الأنشطة المائية، أو حتى تناول الطعام في أحد المطاعم العالمية الخمسة ضمن الفندق. 
 
ويحتضن ميليا زنجبار نادياً للأطفال وغرفاً ذات شرفات مُتصلة، مما يجعله الوجهة المثالية لعائلة تتألف من 4 أشخاص. وعليه، سيتلقّى الأطفال حتماً معاملة كبار الشخصيات، في حين سينعم الوالدان ببعض الراحة والاسترخاء في سبا أنانتارا أو في أحضان الحدائق الخضراء الأخاذة خلال فترة بعد الظهر. تهتمّ باقة فندق ميليا زنجبار الشاملة المميزة بجميع التفاصيل، إذ ما عليك سوى الاسترخاء والتمتّع بهذه العطلة العائلية خلال عيد الأضحى.
 
السعر: باقة لأربع ليالٍ: 2675 دولاراً أمريكياً*
 
الحجوزات: melia.zanzibar@melia.com
 
عطلة للتسوّق على غرار كبار الشخصيات في فندق مي لندن
 
عمل فندق مي لندن الرائد والعصري، بالتعاون مع متاجر هارودز، على التحضير لعطلة تسوّق فائقة الترف بمناسبة العيد. فبعد تسجيل الدخول، يتم اصطحاب الضيوف إلى متاجر هارودز للقاء لوسي باكمان، مستشارة تسوق المشاهير، من أمثال تمارا إكلستون وفيكتوريا بيكهام، والتي سيقضي الضيوف معها رحلة تسوّق ممتعة تستمرّ لأربع ساعات، وسيحصلون على قسيمة تسوّق بقيمة 100 جنيه استرليني. 
 
يضمّ فندق مي لندن أجنحة تُقدّم للضيوف ملاذاً من ضوضاء وصخب الحياة إنما في قلب المدينة. كما تتميّز بإطلالتها المذهلة على أفق المدينة، وبأسرّة فاخرة من الريش وحمامات بالي المُنعشة. سيتذوّق الضيوف أيضاً مجموعة مميّزة من المأكولات الممتازة التي تقدّمها مطاعم على غرار مطعم راديو روفتوب بار أو أمريكان ستيكهاوس أس تي كاي. علاوة على ذلك، يهتمّ مدير خدمات الكونسيرج متعدد المهام بتنظيم أدق التفاصيل لتعزيز إقامتهم. جدير بالذكر أنّ باقة عطلة التسوّق على غرار كبار الشخصيات في فندق مي لندن مُخصصة لعشاق التسوّق، إذ تأخذهم في رحلة تسوّق حصرية وتُقدّم لهم إقامة مترفة لتكون عطلة العيد هذه لا تُنتسى.
 
السعر: باقة لأربع ليالٍ: 1200 جنيه استرليني للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة
الحجوزات: reservations.me.london@melia.com
 
 
عُطلة في مدينة مُتعددة الثقافات في فندق جران ميليا فينيكس ـ مدريد
لكلّ من ينشد تمضية عطلة في مدينة مميّزة خلال العيد القادم، فإنّ فندق جران ميليا فينيكس هو ضالّته. إذ يُقدّم مكاناً مثالياً لاستكشاف مدريد. وهو يتخذ موقعاً له في قلب المدينة، وتحديداً في بلازا دي كولون، ويبعد مسافة بضعة أقدام عن أهم المعالم السياحية في المدينة، بما في ذلك المعارض الفنية والمتاحف ومنتزه وحدائق ريتيرو المذهلة. 
 
يتميّز فندق جران ميليا فينيكس بريادته في مجال الإقامة المُترفة في المدينة، إذ إنّه عضو في مجموعة الفنادق الرائدة الحصرية في العالم. علاوة على ذلك، يضمّ استراحة دراي مارتيني بار بإدارة خافيير دي لا مويلاس، حيث يمكن للزوّار اختبار أقصى درجات الترف وخدمة عالمية المستوى تتخللها نفحة من السحر الإسباني التقليدي. يُعتبر فندق جران ميليا فينيكس المقصد المثالي في المدينة لتمضية عطلة مميزة خلال هذا العيد، إذ يزاوج ما بين الثقافة والأناقة ببراعة لا تضاهى! 
 
عطلات ساحرة خلال فترة العيد مع مجموعة فنادق ميليا العالمية
 
عطلات ساحرة خلال فترة العيد مع مجموعة فنادق ميليا العالمية