عبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
عبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

احتفلت عبير سندر بالعيد بمجموعة من اللقطات العائلية الدافئة، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام خطفت بها القلوب.

وكشفت الصور عن تطور ملامح صغيرها، فبدا أكبر في العمر، خاصة وأن آخر صوره التي نشرتها عارضة الأزياء السعودية الشهيرة كانت وهو رضيع.

ونشرت عبير سندر الصور وأرفقتها بتعليقات: "عيد سعيد، من عيلتنا لعيلتكم الله يعيده علينا و عليكم بخير وصحة وسلامة كيف كان صباح اول يوم عيد عندكم؟".

عبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئةعبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئةعبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئةعبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

وظهر زوج عبير سندر مرتدياً العباءة السعودية ويضع فوق رأسه العمامة السعودية، وهو ما تفاعل معه الجمهور معبرين ع إعجابهم الشديد بالعلاقة بين عارضة الأزياء السعودية الشهيرة وزوجها، والتي تكشف الصور دائماً عن حالة التناغم والتوافق بينهما.

إطلالة عبير سندر في العيد

عبير سندر لم تكتف بتهنئة جمهورها بمجموعة من اللقطات العائلية الدافئة، وإنما خطفت عارضة الأزياء الشهيرة الأنظار بإطلالة انيقة اعتمدت فيها اللون الأبيض، حيث اختارت لإطلالتها في العيد جمبسوت أبيض اللون منفوش الأكمام واعتمدت تسريحة الشعر الويفي الواسع التي منحتها إنسيابية وحيوية واضحة.

عبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

 أكثر ما لفت الانظار في إطلالة عبير سندر هو فقدانها الملحوظ للوزن واستعادة رشاقتها، لتثير نجمة الموضة السعودية التساؤلات حول النظام الصارم الذي اتبعته لاستعادة رشاقتها خاصة بعد موجة التنمر التي كانت قد واجهتها بعد ولادتها.

 فكانت عبير سندر كشفت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على سناب شات أنها تلقت الكثير من التعليقات على زيادة وزنها وهو ما سبب لها أذى نفسياً موضحة أن إحدى المتابعات التي التقت بها صدفة أثناء التسوق في أحد المناطق بعد أن طلبت منها التقاط صورة تذكارية معها ثم وجهت لها حديث عن حاجتها لاتباع نظام غذائي صارم لإنقاص وزنها.

رشاقة عبير سندر

إطلالة عبير سندر في العيد كشفت عن استعادتها لكامل رشاقتها، وذلك بعد أن واجهت عارضة الأزياء الشهيرة تعليقات التنمر وردت عليها فسبق  وعبرت سندر عن غضبها بعد الولادة من تعليقات التنمر قائلة: "ما أني زعلانة من جسمي، وبحاول أحب شكل جسمي الجديد ولكن مرات أحس صعب اني أطالع نفسي في المراية وفوق كل هذا يجي حد يعلق. .إحدى المتابعات قالت لي ظننتك أنحف من ذلك".

عبير سندر تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

وشددت عبير سندر على أن الجميع لابد أن ينتبه إلى ما يقوله، معبرة عن استيائها بالقول: "مهما كان الواحد قوي مرات تضايقي، لازم الناس تتعلم ويعرفوا أيش يقولوا، النفسية بعد الولادة تختلف واكتئاب بعد الولادة عادي.. لا افهم أن تقول متابعة لي أني دبة لمجرد تغيرات طبيعية في الجسم بعد الولادة؟ أنا  أصبت بالاكتئاب بعد الولادة بسبب التغييرات التي حدثت لجسمي بعد الولادة".

وبعد ما تعرضت لها فاجئت عبير سندر جمهورها بإطلالتها في العيد باللون الأبيض الذي يكشف وزن الجسم بشكل صريح، لتبدو عارضة الأزياء الشهيرة في كامل أناقتها ورشاقتها وببطن مسطحةن وهو ما زاد من تساؤلات الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعته وطالبوها بضرورة تسجيل مقطع فيديو تكشف فيه عن كيفية استعادة الوزن بعد الولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار