أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021 آخر تحديث: السبت، 18 نوفمبر 2023
أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

احتل اسم المغنية الأميركية أريانا غراندي، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الأوسع انتشاراً "غوغل" بعد خبر زواجها من خطيبها دالتون غوميز، في أجواء من السعادة والحب، في حفل زفاف مفاجئ، أقيم بشكل محدود للغاية حضره 20 شخصاً فقط.

النجمة العالمية، البالغة من العمر 27 عاماً، حققت نجاحات مذهلة في عالم الموسيقى والغناء، جعل منها نجمة عالمية، أي خبر عنها قادر على تصدر محركات البحث.

التقرير التالي يرصد أهم المحطات الفنية والشخصية في حياة النجمة العالمية، التي اقتحمت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وأغانيها حققت 9 مليار مشاهدة، بعد حادث تفجير إرهابي في عام 2017.

أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

أريانا غراندي تدخل القفص الذهبي:

أكد المتحدث باسم النجمة الخبر المنشور في عدد من الصحف الأجنبية، مؤكداً أنهما تزوجا في حفل بسيط وحميم، ضم أقل من 20 شخصاً.

يشار إلى أن خطيب النجمة الأمريكية الشابة، هو وكيل عقارات في لوس أنجليس، دالتون غوميز «25 عاماً»، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية.
وقالت مجلة «بيبول» الأمريكية، إن النجمة البالغة 27 عاماً تزوجت في مراسم زفاف أقيمت على نطاق «ضيق وحميم» وشارك فيها «أقل من 20 شخصاً»، في أجواء من «السعادة والحب»، مؤكداً بذلك الخبر الذي أورده موقع «تي إم زي»، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

ولفت مصدر مطلع لـ"بيبول" إلى أن "أريانا ودالتون قد احتفلا بزفافهما في منزل الثنائي في مونتسيتو في كاليفورنيا، إذ إن الثنائي يحبان كثيراً مونتيسيتو ويقضيان وقتاً طويلاً هناك"، وذكر TMZ بأنه تم إخبارهم بأنه "لم يكن احتفالاً حقيقياً، أريانا وخطيبها دالتون وافقا على أن يكونا زوجين بطريقة غير رسمية. حقيقةً كان الحفل خاصاً بهما، ومن غير المعروف منذ متى يخططان لتنظيم حفل زفافهما بهذه الطريقة".

كانت أريانا غراندي، قد أعلنت خطوبتها نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي 2020، من خلال نشر سلسلة من الصور لها ولزوجها المستقبلي وخاتم  خطوبتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق: "إلى الأبد وحتى أكثر من ذلك بقليل".

وجاء إعلان أريانا غراندي عن خطوبتها، مع انطلاق الحفل/ الوثائقي Excuse Me I Love You الذي يسلط الضوء على جولة أريانا العالمية في 2019 بالإضافة إلى كواليس الجولة الفنية. وقد انطلق العمل الفني على منصة نتفليكس في 21 ديسمبر/تشرين الأول الماضي 2020 وذلك بعد عام على انتهاء الجولة.

أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

وظهر الخطيبان معاً للمرة الأولى علناً في الأغنية المصورة «ستاك ويذ يو». وسجلت غراندي هذه الأغنية مع المغني الكندي جاستن بيبر خلال مرحلة الحجر في كاليفورنيا، وطرحت في مطلع مايو/أيار) 2020 وخصصت عائداتها لعمل خيري. وتتناول كلمات الأغنية وجود الأزواج معاً خلال فترة الحجر.

وكانت المغنية مخطوبة في السابق للممثل الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون، لكنهما انفصلا قبل عامين.

أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

أريانا غراندي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية:

ما زالت تهيمن المطربة العالمية أريانا غراندي، على صناعة الموسيقى، بعد أن حققت لقبها رقم 20 في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن سجلت أغنيتها Positions المركز الأول على منصة Billboard Hot 100 الشهيرة.

وأبرزت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس العالمية، عبر موقع إنستغرام، تربع النجمة صاحبة الـ 27 عاماً، على صناعة الموسيقى العالمية، بعد أن حصدت أغنيتها المنفردة في 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2020،  المركز الأول في منصة  Billboard Hot 100، لتصبح المطربة الوحيدة التى تمتلك خمس أغانِ عبر المنصة في المراكز الأولى.

وتعد أقرب الأعمال الموسيقية التي اقتربت من آخر إنجاز للمطربة العالمية أريانا جراندي، هي ماريا كاري (1995) ، دريك (2018) ، جاستن بيبر (2015) ، ترافيس سكوت (2019) ، وتايلور سويفت (2014)، الذين ظهروا جميعاً في المركز الأولي بثلاث أغانِ فقط، في حين أن بريتني سبيرز (2009) وليدي جاجا (2011) و BTS (2020) استحوذوا على المراكز الأولي بأغنتين فقط.

أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقط

أغاني أريانا غراندي تحقق 9 مليارات مشاهدة بعد حادث إرهابي:

بدأت أريانا مشوارها الموسيقي مع صدور ألبوم فيكتوريوس الموسيقي الأول في 2011.

في مارس/آذار  2013، أصدرت أريانا أغنيتها الأولي المنفردة من ألبومها الأول يورز ترولي "الطريق"، وكانت أيضا الأغنية الافتتاحية للألبوم. وصلت الأغنية ضمن الأغاني العشرة الأوائل لتصنيف بيلبورد هوت 100 مع العديد من إشادات النقاد، ومقارنة لها مع ماريا كاري من حيث النطاق الصوتي.

كما ووصل الألبوم إلى المركز الأول علي التصنيف الأمريكي بيلبورد 200، ووصل إلى المركز الأول في الآي تيونز الأمريكي بعد 19 دقيقة من صدوره، وتخطت مبيعاته مليون نسخة.

وتوالت نجاحات أريانا على التوالي عامًا تلو الآخر، لكن عام 2017 كان علامة فارقة في مشوارها الفني.

ففي 22 مايو/أيار 2017، تصدرت أريانا غراندي عناوين الصحف عندما وقع تفجير انتحاري عند مخرج إحدى حفلاتها في مدينة مانشستر في إنجلترا، مما أسفر عن سقوط 22 قتيلاً وإصابة المئات بجروح. وعادت النجمة، التي قالت إنها عانت من اضطرابات نفسية بسبب بشاعة الحادث، إلى مانشستر بعدها وشاركت في إحياء حفل خيري في المدينة.

أريانا غراندي: نجمة غينيس التي دخلت الفقص الذهبي بحضور 20 شخص فقطوفي يونيو/حزيران 2017، تجاوزت أغاني أريانا المصورة 9 مليارات مشاهدة علي الإنترنت، وذلك بعد حادثة التفجير المأساوي في مانشستر والحفل الخيري الذي أقامته للتبرع لضحايا الحادثة.

تضمنت جوائز أريانا وترشيحاتها 11 ترشيحاً ضمن جائزة الموسيقى الأمريكية (فازت بثلاثة منها)، و25 ترشيحاً آخر ضمن جوائز إم تي في الموسيقى الأوروبية (فازت بثلاثة منها)، و39 ترشيحاً ضمن جوائز إم تي في الأغاني المصورة (فازت بتسع جوائز منها)، و11 ترشيحاً لجائزة غرامي (فازت بواحدة منها).

وتم إعطاء كل ألبوماتها الثلاث التصنيف البلاتيني من قبِل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية. كما تم اعتبار أريانا من ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حسب تصنيف مجلة تايم السنوي تايم 100.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار