بطلة مسلسل كريستال تكشف موعد دخولها القفص الذهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
بطلة مسلسل كريستال تكشف موعد دخولها القفص الذهبي

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله، عن اقتراب موعد زفافها، موضحة أنها ستدخل القفص الذهبي خلال العام المقبل 2024، لترتبط رسمياً بحبيبها الفنان جوزيف عبود الشهير باسم زاف.

زواج ستيفاني عطا الله

حلت ستيفاني عطا الله ضيفة على الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامجه هذا مكانك، وتحدثت عن العديد من الأمور منها نجاحها في مسلسل كريستال واقتراب موعد زفافها.

وأجابت ستيفاني عطا الله بطلة كريستال عن سؤال حول تحديد موعد زفافها على جوزيف عبود، لتؤكد أن الموعد بات قريباً جداً، وأنها تستعد لدخول القفص الذهبي خلال العام المقبل 2024 بعد الكريسماس وليس بالتزامن مع احتفالات العام الجديد.

وظهرت ستيفاني عطا الله خلال اللقاء ببدلة سوداء براقة من قماش الباييت، بتوقيع المصمم الأردني ليث معلوف، وستايل إبراهيم فخر الدين ومجوهرات ماسية من Yvan Tufenkjian، لتخطف الأنظار بأناقة اعتادها الجمهور منها منذ ظهورها في مسلسل كريستال الذي لمع اسمها من خلاله.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع إعلان ستيفاني عطا الله عن خبر زواجها القريب، وأكد عدد كبير منهم أنهم لا يستطيعون تخطي نجاح شخصيتها في مسلسل كريستال الذي وصفوها بسببه بالمبدعة، لافتين إلى أنها تألقت في المسلسل وتمنوا لها حياة سعيدة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "لحد الآن ما قاعدة أتخطى مسلسل كريستال وشخصيته"، "الروح الحلوة اللطيفة اللي طول ما انا أشوف اللقاء الابتسامة ما فارقت وجهي أحبك"، "ألف مبروك ستيف سمعت اللقاء وسمعت خبرية الزواج الله يتمم بخير ويكتب لكم السعادة"، فيما طالب البعض بجزء ثان من مسلسل كريستال وقالوا: "قاعدين ننطر جزء ثاني من المسلسل"، "بنطالب بجزء ثاني من مسلسل كريستال".

بكاء ستيفاني عطالله

خلال برنامج هذا مكانك وفي نفس الحلقة، خاضت ستيفاني عطالله اختبار أداء أمام الجمهور، إذ طلب منها هشام الهويش أن تصنع مشهداً واحداً بانفعالين مختلفين، وهما الضحك ثم البكاء، وتألقت نجمة كريستال في الاختبار الذي أجادت التمثيل فيه.

شاهدوا الفيديو

وعن تألقها في مسلسل كريستال أكدت ستيفاني عطا الله أن علاقتها بالفنانة باميلا الكيك كانت على خير ما يرام في الحقيقة، بعيداً عن خلافاتهما في المسلسل، نافية أن تكون قد نشبت أي مشكلة بينها وبين الكيك، وإلا لكان هذا السلوك مسيئاً للمخرج ولكل العاملين خلف الكاميرا.

وعن دورها ومشاركتها لمحمود نصر وتيم حسن للبطولة قالت ستيفاني عطالله: "قدّمنا شخصياتنا بشكل لائق لأننا شكّلنا نحن الثلاثة فريق عمل وهنا يكمن سر نجاحنا معاً"، وأضافت: "لو ممثلة أخرى قامت بدور فيّْ كان أداؤها سيختلف عما انا قدمته ولو كان الممثل السوري تيم حسن مكان دكتور جواد سيكون دكتور جواد آخر.. إنني أؤمن أنه لا أحد يستطيع ان يغطي على دور الآخر".

يذكر أن مسلسل كريستال من بطولة محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرّة، خالد شباط، آنجو ريحان، تأليف لبنى مشلح ومي حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار