مشاهير تزوجوا في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مشاهير تزوجوا في 2022

احتفل عدد من النجوم والمشاهير سواء نجوم العرب أو العالم، بزفافهم خلال العام الجاري 2022، ليصبح هذا العام فألا حسناً على عدد منهم.

زواج جينفير لوبيز وبن أفليك

احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، بزفافها على النجم بن أفليك، في حفلي زفاف كان ثانيهما يوم السبت 20 أغسطس، بطريقة خيالية، جعلت حفل الزفاف يخطف الأنظار على طريقة الروايات الرومانسية.

وأقيم الزفاف في منزل بن أفليك بجورجيا، وحضره عدد من الأهل والأصدقاء، وذلك بعد شهر واحد من حفل زفافهما الأول في لاس فيجاس.

ارتدت جينيفر لوبيز في حفل زفافها الثاني على بن أفليك، فستاناً أنيقاً رائعاً، بتوقيع Ralph Lauren لفت الأنظار، بينما ارتدى بن أفليك بدلة كلاسيكية بجاكيت أبيض وقميص بنفس اللون، بينما جاء اختياره الكلاسيكي لبنطلون من اللون الأسود التوكسيدو، ليظهر الثنائي في صورة رائعة.

زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر 

احتفلت كورتني كارداشيان بزفافها على ترافيس باركر 3 مرات، وارتدت نجمة تليفزيون الواقع فستاناً قصيراً من الدانتيل الأبيض مع مشد من الدانتيل، في حفل زفاف حالم في قلعة في Portofino، إيطاليا.

وأتى حفل الزفاف الفاخر بعد أسبوع من زواجهما بشكل قانوني في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

احتفل بروكلين بيكهام الابن الأكبر للاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، بزفافه على الممثلة نيكولا بيلتز، في حفل مسائي مبكر أبريل الماضي، بمنزل نيلسون والد العروس الذي تبلغ تكلفته 79 مليون جنيه إسترليني على ساحل المحيط في بالم بيتش، فلوريدا.

هنأ ديفيد بيكهام نجله بالزفاف الأسطوري الذي احتفل فيه بزواجه على الممثلة نيكولا بيلتز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

زواج بريتني سبيرز وسام أصغري

أعلنت النجمة بريتني سبيرز زواجها من حبيبها الإيراني سام أصغري في يونيو الماضي وذلك في منزل بريتني سبيرز بولاية كاليفورنيا.

منى قطان وحسن الأمين

أعلنت خبيرة التجميل منى قطان زواجها من رجل الأعمال حسن الأمين في حفل زفاف فاخر أقيم بفندق رافلز النخلة بدبي وذلك يوم الاثنين 22 فبراير 2022.

زواج سون يي جين وهيون بين

تزوجت النجمة سون يي جين والنجم هيون بين، وهما نجما الدراما الكورية في كوريا الجنوبية، في احتفال زفاف خاص أقيم في مارس من عام 2022.

بوني رايت وأندرو لوكوكو

تزوجت بوني رايت والتي قدمت دور جيني ويزلي في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، من صديقها أندرو لوكوكو في احتفال زفاف خلال شهر مارس الماضي لم يعلنا عنه.

زفاف شام الذهبي

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة بزفافها على المصري أحمد هلال في مارس الماضي بحضور عدد من الفنانين والمشاهير من بينهم المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والفنانة اللبنانية إليسا، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم.

وارتدت العروس فستانا أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، صديق العائلة، وافتتحت حفل الزفاف الفنانة إليسا.

زواج شيرين وحسام حبيب

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، منتصف نوفمبر الماضي بإعلان عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب من جديد بعد خلافات وانفصال لم يستمر لأشهر بينهما.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب خلال فيديو مسجل أثناء عقد قرانها للمرة الثانية على حبيب.

زواج منة عرفة ومحمود المهدي

بعد الكثير من الجدل حول علاقتهما، وانفصالهما ثم عودتهما، أعلن محمود المهدي -طليق منة عرفة حاليا- زواجه منها في مايو الماضي، وهو الزواج غير الموفق والذي لم يستمر لأشهر قليلة قبل إعلان انفصالهما.

زواج نسرين طافش

فاجأت الفنانة نسرين طافش أيضا جمهورها في يوليو الماضي، بإعلان خبر زواجها من شريف شرقاوي طبيب الأسنان وخبير العلاج بالطاقة.

لم تكن نسرين طافش موفقة أيضا في هذه الزيجة، لتعلن انفصالها قبل عدة أسابيع دون إبداء أسباب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار