هنا الزاهد تتجه للسعودية لبدء بروفات مسرحيتها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
هنا الزاهد تتجه للسعودية لبدء بروفات مسرحيتها في موسم الرياض

غادرت الفنانة المصرية هنا الزاهد العاصمة المصرية، القاهرة، متجهة إلى المملكة العربية السعودية لبدء بروفات مسرحيتها الجديدة "كذا نوفل"، والتي من المقرر عرضها في الخامس من يناير المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

مسرحية كذا نوفل

يشارك هنا الزاهد في بطولة مسرحية كذا نوفل الفنانون: أحمد السعدني، ميرنا جميل، محمد عبدالرحمن وشيرين.

كانت هنا الزاهد قد طلبت إجازة من تصوير مسلسل "إقامة جبرية"، إلى حين الانتهاء من عرض المسرحية. وهو المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك الزاهد في بطولته: أحمد حاتم، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تحاول هنا الزاهد تجاوز أزمة طلاقها من الفنان أحمد فهمي، من خلال مواصلة عملها. حيث انتهت الزاهد أيضاً من تصوير أحدث أفلامها "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تشارك في بطولته مواطنها الفنان هشام ماجد.

كان هشام ماجد قد أعلن عن انتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. نشر ماجد صورة من الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم وأرفقها بتعليق قال خلاله: "فركش الفيلم الحمد لله وتممهالنا بالخير يا رب". من ناحيتها، قالت هنا في تعليق على مشاركة ماجد قائلة: "استمتعت بالعمل معكم كالعادة".

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار كوميدي، حول زوجين يحدث لهما مجموعة من الأحداث غير المتوقعة التي تقلب حياتهم رأساً على عقب.

هنا الزاهد تُعلن عن انفصالها عن أحمد فهمي

سابقاً، أعلنت هنا الزاهد عن انفصالها رسمياً عن زوجها أحمد فهمي بعد زيجة استمرت لنحو أربعة أعوام. نشرت هنا الزاهد، عبر خاصية القصص القصيرة "الاستوري" على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلة: "تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار