تألقي بإطلالة جمالية مستوحاة من مكياجك ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 مارس 2023
تألقي بإطلالة جمالية مستوحاة من مكياجك ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل

منذ حصولها على لقب ملكة جمال الكون لفتت آر بوني غابرييل الأنظار بسبب جمالها الخلاب وملامحها الأسيوية الغربية ولون شعرها البني مع الخصل الشقراء ورشاقتها، تحرص آر بوني غابرييل على اختيار المكياج وتسريحات الشر التي تتناسب معها وفي آخر ظهور لها اختارت ألوان مكياج دافء مناسب لهذا الوقت من العام مع دخول فصل الربيع.

بالنظر إلى R"Bonney Gabriel، لن نعتقد أنها كانت في حيرة من أمرها بشأن كيفية تطبيق مكياجها مع بعض الخطوات البسيطة ستحصلين علي مكياجها بسهولة.

مكياج ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل باللون الخوخي الدافئ

مكياج ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل باللون الخوخي الدافئ 

يكمل اللون البني الدافئ عينيها العسليتين ويضيف أحمر الخدود الخوخي الفاتح لوناً إلى وجنتيها ويبرز القليل من الهايلايتر أعلى عظام وجنتيها مع أحمر شفاه لامعة باللون البيج الوردي كانت ألوان مكياجها تتنسب بشكل رائع مع فستانها الأحمر الامع.

طريقة تطبيق مكياج آر بوني غابرييل

  • مكياج العيون: يمكنك بسهولة تجربة مكياج ملكة جمال الكون في إطلالاتها الأخيرة التي ظهرت بها ما عليكِ فعله هو اختيار ظلال العيون باللون المشمشي والنحاسي والذهبي المائل للوردي وقومي بمزج الألوان للحصول على لون دافئ مع لمسة من اللمعان واللون، يمكنك اختيار رموش تركيب أو استخدام مسكارا كثيفة.
  • مكياج الوجه: بالنسبة لمكياج الوجه ننصحك باختيار كريم أساس "فاونديشن" كريمي بنفس لون بشرتك لإعطاء تأثير جاف ومات وقومي بوضعه بعد ترطيب بشرتك بالكريم المرطب، لا تنسي توزيع الفاوندشن على أذنيكِ ورقبتك أيضاً، اختاري كونسيلر بدرجة لون أفتح وضعية أسفل العين وعلى المنخار وأسف الوجنتين.
  • كونتور الوجه: في الخطوة الثانية قومي بعمل كونتورينج لعظمة الوجه والمنخار والجبهة كما في مكياج ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل وبعد ذلك مرري ببودرة الوجه الفاتحة أسفل العين وأسفل عظمة الخد وعلى الذقن لتفتيح المناطق المحددة في الوجه والحصول على وجه نحيف.
  • أحمر الخدود: بعد ذلك اختاري بلاشر باللون المشمش أو الخوخي وضعيه على أعلى عظمة الخد وامزجيه جيداً مع كونتور الوجه.
  • رسم الحواجب: حددي حواجبك بقلم الحواجب باللون البني أو بودرة الحواجب إذا كانت حواجبك كثيفة.
  • أحمر الشفاه: اختاري أحمر شفاه باللون النيود المشمش الامع مع تحديد الشفاه بدرجة لون أغمق قليلاً.
  • في هذه الإطلالة لم تستخدم ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل هايلايتر واحتفظت بمكياجها مات واعتمدت على المجوهرات ولمعان الفستان.

مكياج ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل البرونزي

مكياج ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل البرونزي

في إطلالة أخرى ظهرت آر بوني غابرييل بمكياج برونزي لامع مع لمسة قليلة من الألوان ارتدت فستاناً مزخرفاً باللون البنفسجي مع تطعيمات الخرز والترتر من ألماس.

طريقة تطبيق مكياج آر بوني غابرييل البرونزي

  • مكياج العيون: إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء سيناسبك مكياج ملكة جمال الكون البرونزي هذا، اختاري أي شادو بدرجات اللون البني ثم أمزجيه مع الظلال النحاسية اللامعة، استخدمي كحل العين باللون البني وضعيه على الجفن السفلي للعين.
  • مكياج الوجه: بالنسبة لمكياج الوجه اختاري فاونديشن سائلاً لإعطاء هذا التأثير الناعم على البشرة وقومي بتوزيعه بشكل جيد على كامل وجهك ورقبتك.
  • كونتور الوجه: اختاري كونتور الوجه باللون النحاسي اللامع لتحديد الوجنتين والجبهة والمنخار.
  • أحمر الخدود: مع هذا المكياج ضعي بلاشر بلون وردي كشمير.
  • أحمر الشفاه: للحفاظ على لون المكياج البرونزي اختاري أحمر شفاه باللون البيج اللامع مع قلم تحديد بني.
  • في هذه الإطلالة استخدمت ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل مكياجاً لامعاً لإظهار اللون البرونزي على بشرتها مع وضع القليل من الهايلايتر.

مكياج  ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل مع الظلال الملونة

مكياج  ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل مع الظلال الملونة

في إطلالة ثالثة ساحرة اختارت آر بوني غابرييل مكياج مع ظلال عيون ملونة يمكنك تطبيق هذه الإطلالة الجمالية بسهولة من خلال استبدال ظلال العيون البرونزية بالظلال البنفسجية مع نفس خطوات المكياج السابقة مع أحمر خدود باللون المشمش ولون شفاه طبيعي وارتدت ثوب عبارة عن قماش شفاف مزين بزخارف ذهبية وخضراء يعانق شكلها النحيف مع إكسسوارات بسيطة وأقراط وسلسلة مع قلادة صغيرة وسوار مع تصفيفة شعرها مرفوعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار