الأزياء الوطنية التي ظهرت بها متسابقات ملكة جمال الكون 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
الأزياء الوطنية التي ظهرت بها متسابقات ملكة جمال الكون 2023

لقد رأينا الكثير عبر الإنترنت من مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe  لعام 2023 وعلينا أن نعترف هذا العام بأن جذبت المتسابقات الجميلات الانتباه أولاً بإطلالة الأزياء الوطنية الفريدة الخاصة ببلادهم والتي يجب أن نعترف بأننا أحببنها ومع ذلك، فإن رؤية هؤلاء السيدات الرائعات يخرجن بملابسهن التي ترمز إلى بلدهن بشكل ساحر ملهماً للغاية.

لذلك قمنا بتجميع مجموعة من أفضل الأزياء الوطنية التي تم ارتداؤها في مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe لعام 2023.

الزي الوطني لملكة جمال مصر مهرا طنطاوي

تقدم لنا موهرا درسا في الموضة والثقافة من خلال إطلالتها المزركشة التي ظهرت بها باللون الأسود بالكامل مكونة من تنورة بتصميم غير متماثل وتوب قصير وقبعة مستوحاة من نفرتيتي، التي تصور ترسب الطمي المغذي بواسطة نهر النيل الذي أدى إلى نمو الزراعة في مصر، ينقلنا غطاء رأس موهرا وأساورها الكفة إلى مصر القديمة ويذكرنا بالمحافظة على مواردنا واتخاذ إجراءات نحو الحد من التلوث.

الزي الوطني لملكة جمال البحرين لوجان يعقوب

أذهلت  لوجان الجميع بإطلالة المكونة من جمب سوت مع إكسسورات من اللؤلؤ ومشد بأبيض مزودة بقطعة فراشة مع كاب أورجانزا ذهبي مزين باللؤلؤ من قبل مصممة الأزياء الراقية كارلا فوينتس، من خلال هذا الزي، تسلط لوجان الضوء على أهمية اللؤلؤ في الثقافة البحرينية وتصور أصله كقوة طبيعية غير عادية تتشكل في أعماق البحر.

الزي الوطني لملكة جمال اليونان، كورينا إيمانوليدو

يصور هذا الزاي اليوناني الذي ارتدته ملكة جمال اليونان "الإلهة هيرا"، ستلاحظين أن حامية الأساطير اليونانية للعائلة لديها بعض الطاووس بجانبها، تهدف العيون إلى تحويل نظرة العالم كله إلى هذا الزي.

الزي الوطني لملكة جمال هولندا، أونا مودي

ارتدت ملكة جمال هولندا إطلالة مستوحاة من حلوى هولندية تسمى "ستروبوافل"، يحظى هذا البسكويت مع الكراميل بشعبية كبيرة في هولندا وارتدت قبعة عبارة عن كوب من الشاي يساعد على ذوبان حلوى ستروبوفيل، مما يجعلها  لذيذة.

الزي الوطني لملكة جمال أوكرانيا، فيكتوريا أباناسينكو

يرمز زي محارب الضوء الذي ارتدته ملكة جمال أوكرانيا كفاح أوكرانيا من أجل الحرية، يحمي محارب النور بلدها مثل رئيس الملائكة مايكل الذي هو الوصي على الجنود ويعتبر راعي كييف، العاصمة.

الزي الوطني لملكة جمال الأرجنتين، باربرا كابريرا

شلالات جوسي هي واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم ارتدت ملكة جمال الأرجنتين زي تراثي مصنوع يدويا بالكامل، يجمع بين التطريز وأحجار الراين الكريستالية والخرز والشراشيب في الظهر، يتم تمثيل الشلال بأقواس اصطناعية.

الزي الوطني لملكة جمال باراغواي، ليا أيمارا دوارتي أشمور

هذه الإطلالة التراثية الجريئة التي ظهرت بها ملكة جمال باراغواي، تحيي علم باراغواي وهو العلم الوحيد في العالم الذي يحمل شعارين وطنيين، يمثل النجم في المقدمة الأمل ويرمز الأسد في الخلف إلى الشجاعة.

الزي الوطني لملكة جمال جامايكا، توشامي كالفن

بإطلالة المربية الخضراء، التي قادت شعبها بخبرة في الكفاح ضد القمع ومن أجل الحرية ضد أسياد العبيد، بينما تحتفل جامايكا بمرور 60 عاماً على الاستقلال، نحتفل بهذه الأيقونة الأنثوية.

الزي الوطني لملكة جمال الهند، شويتا شاردا

ظهرت ملكة جمال الهند في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023 بإطلالة مكونة من قطعتين كرمز لقوة الهند المتجذرة في الوحدة المتناغمة السائدة بين مجموعة متنوعة من الأديان والتقاليد داخل الأمة.

الزي الوطني لملكة جمال نيكاراغوا، شينيس بالاسيوس

تمثل شينيس بالاسيوس ظهور البلاد في النور بعد فترة من الظلام وترتدي إطلالة سوداء مطعمة بالماس والأحجار الملونة مع البريق قزحي الألوان، صمم هذا الزي من قبل المصمم خورخي سالازار كالي ويسلط الضوء على شخصية شينيس النابضة بالحياة، بلمسة مشاكسة.

الزي الوطني لملكة جمال السلفادور، إيزابيلا غارسيا مانزو

تسلط إيزابيلا بفخر الضوء على المناظر الطبيعية البركانية الجميلة في السلفادور بزيها المشتعل الزي زيته أنوار الليد، من صنع مصممة الأزياء الحائزة على جائزة إيمي مارينا توبينا، يرمز ثوب إيزابيلا إلى الولادة من جديد وتنشيطها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار