رومي القحطاني ترفع علم المملكة في مسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024 آخر تحديث: الخميس، 28 مارس 2024
رومي القحطاني ترفع علم المملكة في مسابقة ملكة جمال الكون

تواصل عارضة الأزياء وطبيبة الأسنان السعودية رومي القحطاني، حصد المزيد من الإنجازات بعد اختيارها من ضمن أفضل 8 متسابقات يستكملن المنافسة على لقب ملكة جمال الكون 2024، لتكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية، التي يرفع فيها العلم الوطني على مسرح المسابقة العالمية.

رومي القحطاني بمسابقة ملكة جمال الكون 2024

وكشفت رومي القحطاني عن خوضها التحدي الجديد في سلسلة تحدياتها السابقة بمسابقات الجمال الدولية المختلفة، معلنة عن الإنجاز الجديد الذي حققته لصالح المملكة العربية السعودية، بمنافستها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

وكتبت رومي القحطاني عبر حسابها الموثق على إنستغرام، والذي يتابعها عليه أكثر من مليون متابع مهتم بالمحتوى الذي تقدمه، أنها تتشرف بتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، فيما نوهت على أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها المملكة العربية السعودية في المسابقة بشكل عام.

رومي القحطاني ملكة جمال الكون 2024

رومي القحطاني ظهرت في جلسة التصوير التي أعلنت خلالها خوضها المنافسة على لقب ملكة جمال الكون 2024، بإطلالة ذهبية لامعة واختارت فستاناً من الترتر المتوهج وتركت شعرها الأسود الطويل الناعم منسدلاً على ظهرها في نعومة وأناقة واعتمدت مكياج رقيقاً بألوان دافئة من تدرجات اللون البني الترابي.

وتفاعل مع المنشور الذي شاركته رومي القحطاني العديد من النشطاء المحبين لها، والذين أكدوا على اهتمامهم بمتابعة النتيجة الخاصة بالمسابقة وقت إعلانها، فضلاً عن متابعة مشاركة المتسابقة السعودية وكواليس هذه المشاركة يوماً بيوم.

رومي القحطاني ملكة جمال الكون 2024

من هي رومي القحطاني؟

رومي القحطاني هي ملكة جمال سعودية، تبلغ من العمر 27 عاماً وهي حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وأصولها من العاصمة السعودية الرياض، حققت نجاحات كبيرة في أكثر من مسابقة عالمية، بما في ذلك مسابقة ملكة جمال وسيدة آسيا العالمية الأخيرة في ماليزيا، وغيرها من المسابقات المهمة.

ومشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال آسيا، كانت التمثيل السعودي الأول أيضاً، وخلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكوكب العام الماضي، رفضت رومي القحطاني ارتداء البكيني بشكل قاطع، واكتفت بارتداء إطلالة مناسبة للسباحة.

وشاركت رومي القحطاني في العديد من المسابقات الأخرى منها، مسابقة ملكة جمال الكوكب الدولية في كمبوديا، ومسابقة ملكة جمال المرأة الدولية للتجميل في روما، ومسابقة ملكة جمال أوروبا القارية في نابولي، ومسابقة ملكة جمال العالم العربي في مصر، ومسابقة ملكة جمال الوحدة العربية في الجزائر، ومسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العراق.مسابقة ملكة جمال الكون 2024

وتتفاعل رومي القحطاني بشكل كبير ومتواصل مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها على حسابها في إنستغرام فقط أكثر من مليون متابع وهي نشطة في مشاركة المنشورات والصور الدعائية لمشاركاتها في المسابقات الخاصة بالجمال، فضلاً عن صورها اليومية وأنشطتها المتنوعة.

وكانت المتسابقة السعودية قد أوضحت في تصريحات سابقة إن هدفها الأساسي من المشاركة في هذه المسابقات العالمية هو رفع مستوى الوعي حول المملكة وشعبها، وتمثيل بلدها بصورة مشرفة، معتبرة أنها سفيرة في نقل الثقافة السعودية للعالم.

رومي القحطاني ملكة جمال الكون 2024

الجدير بالذكر أن ملكة جمال الكون 2024 ستكون الدورة الثالثة والسبعين في تاريخ المسابقة، وسيتم إقامتها في المكسيك، وستتوج شينيس بالاسيوس من نيكاراغوا خليفتها في نهاية الحدث، وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها المكسيك المسابقة منذ استضافتها سابقاً في عام 2007.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار