بريانكا شوبرا تكشف ملامح ابنتها مالتي في حدث نادر

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
بريانكا شوبرا تكشف ملامح ابنتها مالتي في حدث نادر

شاركت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا مجموعة صور جديدة لابنتها الوحيدة مالتي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ولم تشارك الفنانة الهندية صور ابنتها منذ ولادتها بوجهها حيث تحرص دائماً على أن تخفى ملامحها بوضع بوجع إيموجي، أما في الصور الأخيرة ظهرت الفتاة مغطاة بقبعة من الصوف ولم يظهر من وجهها سوى فمها الصغير.

ابنة بريانكا شوبرا

وكانت الطفلة مالتي نائمة في الكرسي الخاص بالأطفال داخل سيارة بريانكا وحاولت الأخيرة إخفاء ملامح فتاتها خوفاً من اختراق الصحافة خصوصية عائلتها.

بريانكا شوبرا تكشف ملامح ابنتها مالتي في حدث نادر

وعلقت شوبرا على الصور وقالت: "أنا أقصد" وأضافت مع تعليقها قلوباً حمراء، ونالت الصور إعجاب الكثير من المتابعين وجمال ملامحها الصغيرة التي بدت في الصور.

يذكر أن بريانكا شوبرا متزوجة من نيك جوناس المغني الأمريكي المشهور، وأنجب الثنائي الطفلة مالتي من خلال أم بديلة وذلك في يناير 2022.

وعبر نيك جوناس عن حبه لفتاته الصغيرة وقال إنها غيرت حياته بالكامل كما أن أسلوب حياته هو وبريانكا تغير بعد قدومها خاصة السفر وقال نيك جوناس في المقابلة التلفزيونية: "هي عبارة عن تجربة خاصة ورائعة بالنسبة لنا".

احتفال بريانكا شوبرا بزواجها

وفي وقت سابق احتفلت بريانكا وزوجها جوناس بعيد زواجهما الرابع عبر حسابها على موقع انستغرام، وشاركت بريانكا هذه المناسبة السعيدة على حسابها ونشرت صورة لها مع زوجها وهما يرقصان وكانت ترتدي فيه فستاناً أحمر وعلقت على الصور وقالت: 
 «جِدِي لنفسك شاباً يستطيع أن يذكرك كل يوم بأنك محبوبة ذكرى زواج سعيد، حبيبي».

كذلك شارك نيك جوناس على حسابه صورتين لهما للاحتفال بعيد زواجهما وعلق على الصورة وقال:«لا أصدق كيف مر 4 أعوام على زواجنا! ذكرى زواج سعيد، حبيبتي».

وتزوج الثنائي في الأول من شهر ديسمبر في عام 2018 وذلك بعد علاقة حب عاطفية دامت لأشهر قليلة، لكن لم ينجو الثنائي من الانتقادات بسبب فارق السن بينهم حيث تكبر بريانكا شوبرا عن زوجها نيك جوناس بعشرة أعوام، لكن قصة الحب كللت في الزواج دون الالتفات لتلك الانتقادات، وبعد ثلاثة أعوام من زواجهم أنجبوا الطفلة مالتي.

وكانت آخر الأعمال الفنية لبريانكا شوبرا هو مشاركتها في فيلم سينمائي رومانسي يدعى «Love Again» وتشاركها في البطولة النجمة سيلينا ديون وهي أول تجربة سينمائية لها ويشاركهم في الفيلم الممثل الأسكتلندي سام هيوين.

والفيلم مقتبس من قصة الفيلم الألماني «SMS fur Dich»، الذي تم عرضه في عام 2016 من إخراج كارولين هيرفورث.

ومن المتوقع أن يكون دور البطولة في الفيلم من نصيب سيلين ديون بينما بريانكا تجسد شخصية امرأة تحاول تخطي وفاة خطيبها وتتابع حياتها لكن تتفاجأ برسائل من هاتفه لهاتفها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار