بريانكا شوبرا تكشف عن طلب صادم وغير أخلاقي من أحد المخرجين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
بريانكا شوبرا تكشف عن طلب صادم وغير أخلاقي من أحد المخرجين

كشفت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا للمرة الأولى عن تعرضها لموقف غير أخلاقي من أحد المخرجين وتجربة مؤلمة بعد أن طلب منها رؤية ملابسها الداخلية أثناء التصوير من أجل الفيلم.

بريانكا شوبرا تصدم الجمهور بتفاصيل طلب مخرج لها

ولم تخجل بريانكا شوبرا من الكشف عن تلك الواقعة مؤكدة خلال حديثها لموقع The Zoe Report أن تلك كانت لحظة غير إنسانية بالنسبة لها وقررت الانسحاب من الفيلم على إثرها وتركت العمل كلياً.

وقالت بريانكا شوبرا: "أحد المخرجين طلب رؤية ملابسي الداخلية في لحظة غير إنسانية، مما دفعني للانسحاب من العمل كليّاً".

وتابعت قائلة: "ربما حدث ذلك في عام 2002 أو 2003، حين كنت أخلع قطعة واحدة من ملابسي، فقال المخرج: لا، أريد أن أرى ملابسها الداخلية، وإلاً فلن يأتي أحد لمشاهدة هذا الفيلم".

وأضافت خلال حديثها أن ذلك جعلها تشعر بأنها لا تساوي قيمة وأن قيمتها تكمن في كيفية استخدامها قائلة: "هو لم يقل هذا لي، بل قاله للمصمّم أمامي. وشعرت حينها أنني لا أساوي شيئاً، وقيمتي تكمن في كيفية استخدامي. فنّي ليس مهماً، وما أساهم فيه لا قيمة له".

وأشارت إلى أنها بعد العمل لمدة يومين قررت الخروج من الفيلم وطلبت من والدها أن يسدد التكلفة من أموالها مقابل ما أنفقته شركة الإنتاج، وحول هذا المخرج، قالت بريانكا شوبرا أنها لا تستطيع النظر إليه كل يوم.

بريانكا شوبرا تكشف سبب الابتعاد عن بوليوود

وكانت بريانكا كشفت قبل أشهر عن سبب ابتعادها عن بوليوود واتجاهها إلى عالم السينما الأمريكية، موضحة أنها شعرت بالتعب قائلة: "لقد تم دفعي إلى الزاوية في مجال صناعة الأفلام في بوليوود. هناك من استغنى عن التعاون معي، كان لدي مشاكل مع بعض الناس، وأنا لست محترفة في لعب تلك الألعاب وقد تعبت من السياسة وقلت إنني بحاجة إلى استراحة".

يذكر أن الظهور الأول لبريانكا شوبرا في السينما كان في عام 2002 في الفيلم الرومانسي هومراز للمخرج عباس مستان بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال المخرج، وبدأت الدخول إلى عالم بوليوود عام 2003 مع "Andaaz". بعد ذلك شاركت في عدد من الأفلام الهندية مثل "Aitraaz" و "Mujhse Shaadi Karogi" و "Fashion" و "Don" و "Barfi!" و "Bajirao Mastani" و "Mary Kom" و "The White Tiger" وغيرهم الكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار