بسبب جراحة تجميلية: بريانكا شوبرا تعاني من اكتئاب حاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
بسبب جراحة تجميلية: بريانكا شوبرا تعاني من اكتئاب حاد

كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا عن معاناتها من حالة اكتئاب حاد، وذلك إثر فشل جراحة تجميلية كانت قد خضعت منذ سنوات لإزالة ورم من تجويفها الأنفي.

وتحدثت عبر لقائها في برنامج Howard Stern Show بصراحة عمّا مرت به آنذاك، إذ انتابها شعور بأن حياتها المهنية انتهت قبل أن تبدأ.

تجربة بريانكا شوبرا مع الاكتئاب

وقالت بريانكا شوبرا، التي حضرت مؤخراً حفل ميت غالا في نيويورك مع زوجها نيك جوناس، إن الجراحة التجميلية الفاشلة التي خضعت لها تسببت في إطلاق الكثيرين عليها لقب شوبرا البلاستيكية.

وأشارت نجمة بوليوود في تصريحاتها، التي نقلها موقع صحيفة دايلي ميل، إلى طردها بعد تلك الجراحة التجميلية الفاشلة من مشاريع الأفلام التي كان من المقرر تشارك بها، لتبدأ بالتفكير جدياً بأن حياتها المهنية ستنتهي حتماً.

وعن تفاصيل خضوعها للجراحة، أوضحت أنها لاحظت ورماً حميداً في تجويفها الأنفي يتطلب إزالته جراحياً، لكنها كانت مترددة في ذلك، إلا أن والدها الراحل أقنعها آنذاك بالخضوع لعملية جراحية تصحيحية.

مسلسل بريانكا شوبرا

وكانت النجمة الهندية قد تصدرت عناوين الأخبار مؤخراً تزامناً مع عرض مسلسل Citadel الذي تصدر مؤشرات البحث بعد عرض أولى حلقاته عبر منصة أمازون برايم.

ويجمع المسلسل بين الجاسوسية والخيال العلمي في عمل واحد، وتدور أحداثه حول وكالة التجسس العالمية المستقلة التي تسمى "Citadel"، ومحاولة عملائها مواجهة قوة خفية تحاول تدمير العالم، ومن أبرز نجومه بريانكا شوبرا، وريتشارد مادن.

بريانكا شوبرا في ميت غالا

يُشار إلى أن بريانكا شوبرا خطفت الأنظار منذ أيام قليلة في حفل ميت غالا، ليس فقط بحضورها مع زوجها نيك جوناس في أول مناسبة رسمية بصفتهما أبوين، لكن أيضاً بإطلالتها الفخمة التي زيّنتها بعقد مرصع بـ11 قيراطاً من الألماس.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن جوهرة هذا العقد، تعد إحدى أكبر الماسات الزرقاء من دار بولغاري، التي ستعرض في وقت لاحق من هذا الشهر في دار سوذبيز للمزادات، بقيمة تقدر بأكثر من 25 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار