بريانكا شوبرا ونيك جوناس يستقبلان مولودهما الأول من أم بديلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يستقبلان مولودهما الأول من أم بديلة

أعلنت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، يوم الجمعة، أنها رزقت وزوجها المغني الأمريكي، نيك ‏جوناس، بأول أطفالهما.‏ وذلك عبر بيان رسمي صادر عنهما.

وقالت شوبرا في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلا بواسطة أم بديلة".

وأردفت الممثلة الهندية: "نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم".

طلبت Priyanka Chopra من خلال منشورها الجميع احترام الخصوصية العائلية خلال هذه الفترة إفساحاً في المجال للاهتمام بعائلتها.

وتزوجت بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عام 2018، ويصغرها زوجها بعشر سنوات. 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس:

تحظى النجمة الهندية Priyanka Chopra بشهرةٍ كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها على صفحتها على انستقرام أكثر من 70 مليون متابع.

إلى ذلك، تشكّل العلاقة العاطفية بين الممثلة الهنديّة بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس محور أحاديث الجميع.

أكثر ما يثير الجدل حوله على مواقع التواصل الإجتماعي هو فرق العمر بينهما إذ إنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات.

كانت Priyanka Chopra و Nick Jonas قد تزوجها عام 2018 في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لعدّة أيام. كذلك، تلاقي إطلالات الثنائي معاً إعجاباً كبيراً من المتابعين حيث يظهران دائماً بشكلٍ ظريف وعفوي.

يذكر أن قصة حب وزواج النجمة الهندية بريانكا تشوبرا من المطرب الأمريكى نيك جوناس لن تتوقف عن إبهار الجمهور فى جميع أنحاء العالم، فبعد زفاف أسطورى وشهر عسل تحدثت عنه كل وسائل الإعلام العالمية جاء عش الزوجية ليأخذ دوره هو الآخر من إبهار محبى النجمين.

وقرر نيك جوناس أن يهدى زوجته قصرا فاخرا فى مدينة لوس أنجلوس تبلغ قيمته 6.5 مليون دولار، ليكون مقرهما الخاص أثناء تواجدهما فى لوس أنجلوس مدينة بريانكا المفضلة بأمريكا.

وخلال الفترة الماضية، حرصت النجمة العالمية بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، الرد على الشائعات التي أكدت أن الزوجين فى طريقهما لإعلان الطلاق، بعد فترة قصيرة من زواجهما، إذ لم يمر على زفافهما سوى عامين.

بريانكا لم تنف الشائعات ببيان أو تصريحات إعلامية، لكنها ردت بصور نسفت القصة والشائعة من أساسها، إذ حضرت بريانكا شوبرا حفل تخرج شقيق زوجها نيك جوناس، كما احتفلت مع عائلته وأسرته، إذ تدحض الصور الشائعات، وتؤكد أن زيجتهما مستمرة.

وعلقت بريانكا على الصورة “رجل الساعة، فرانكلين جوناس، نحن فخورين بك جدا، وبتخرجك، لا أستطيع الانتظار لكى أشهد ما الذى يمكن أن تحققه أيضا فى حياتك، مزيد من التوفيق والنجاح أحبك”.

كما شهدت عرض لإخوة نيك جوناس، وأشادت بهم وعبرت عن سعادتها الشديدة بالعرض، فقالت: “أول عرض للأخوة جوناس، وكان عظيما أنا فخورة بهم جدا”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأقيم الحفل في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية وسط حضور جماهيري كبير، بعد استأنف فريق The Jonas Brothers نشاطاته الفنية، من هي من أشهر فرق الروك، واكتسبت شعبيتها من قناة ديزني، وتتألف الفرقة من ثلاثة أشقاء هم: بول كيفن جوناس الثاني، وجوزيف أدم جوناس، ونيكولاس جيري جوناس.

بريانكا شوبرا ملكة الجمال:

الجدير بالذكر أن النجمة بريانكا شوبرا هي ممثلة ومغنية هندية، فازت بمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000.

وأصبحت بعد ذلك واحدة من فنانات بوليوود بل وتربعت على عرش الأعلى أجراً، خاصةً بعد حصولها على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة و جائزة فيلم "فير" في خمس فئات.

كما أنها واحدة من نجمات بوليوود التي شاركت في بطولة أفلام هوليوودية ونالت شهرة عالمية وليست بالهند فقط، ومن أفلامها : Isn"t It Romantic، Bay watch.

وهي متزوجة من أحد أعضاء فرقة " الأخوة جوناس" المطرب الأمريكي نيك جوناس منذ عامين تقريباً، وقد أقارت الجدل عند إعلان الزواج للفارق العمري بينهما حيث تكبره بنحو 10 أعوام.

الإنجاب بواسطة أم بديلة:

يشار إلى أن كيم كارداشيان أنجبت ابنتها شيكاغو وابنها الرابع من زوجها السابق، مطرب الراب الأمريكي، كاني ويست، بواسطة أم بديلة.

وقررت كيم كارداشيان اللجوء إلى الأم البديلة بسبب إصابتها بتكلس المشيمة، وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار