إطلالات مي عز الدين في سوق الكانتو التي أعادت بها أجواء الزمن الجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
إطلالات مي عز الدين في سوق الكانتو التي أعادت بها أجواء الزمن الجميل

سحرت مي عز الدين العيون بإطلالاتها في مسلسل سوق الكانتو، حيث اعتمدت على لمسات تعود لفترة العشرينيات أعادت معها أجواء الزمن الجميل.

ما بين قبعات كلاسيكية أنيقة، ومكياج ساحر، خطفت مي عز الدين الأنظار، فضلاً عن أزياء ساحرة تنوعت ما بين الفساتين والإطلالات الشتوية الساحرة.

 سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 من داخل أحد أشهر أسواق البالة في منطقة وسط البلد، حيث يظهر شاب تتحول حياته رأساً على عقب عقب اشتباك كبير يحدث بينه وبين تجار السوق الشهير،  ليدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار سوق البالة الشهير،  لتتصاعد الأحداث وتنشأ قصة حب بين هذا الشاب الذي يجسد دوره أمير كرارة وفتاة تجسد دورها مي عز الدين.

اعتمدت مي عز الدين في إطلالاتها في مسلسل سوق الكانتو على الكثير من الأزياء التي سحرت بها العيون وأعادت بها إلى الأذهان أجواء الزمن الجميل.

 تفاعل الجمهور مع إطلالات مي عز الدين في سوق الكانتو بمجرد نشر الملصقات الدعائية للمسلسل الذي يسابق في سباق الدراما الرمضاني، معبرين عن إعجابهم الشديد بالإطلالات التي تعيد إلى الأذهان عصور وفترات زمنية ماضية اتسمت بلمساتها الأنيقة.

حرصت مي عز الدين ان تظهر بلمسات ناعمة، بداية من المكياج إلى قطع الأزياء التي تناسب الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين أجمل الإطلالات التي ستلهمك بأفكار ساحرة إن كنت ترغبين في الغوص في الزمن الماضي بلمسات كلاسيكية أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار