أسرار مكياج ميرفي بولغور

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
ميرفي بولغور بمكياج مناسب للسهرات
ميرفي بولغور الحسناء التركية التي خطفت الأنظار منذ عام 2006 بدور البطولة المطلقة في مسلسل " الساحرة الصغيرة " عام، وتتالت بعدها الأعمال التي شاركت بها، وكان آخر أعمالها الذي أحدث نقلة نوعية في مشوارها وتاريخها الفني، هو تجسيدها دور السلطانة " عفيفة نوربانو" في المسلسل التركي الشهير " القرن العظيم " المعروف عربياً بـ " حريم السلطان " 
ميرفي تميزت بصدق أدائها للشخصية وتقمصها للدور بشكل عفوي وهذا سر نجاحها، فملامحها الناعمة الجميلة زادت من جمال أدائها وحضور شخصيتها في كل أدوارها. وميرفي تتبع أسلوب مميز في مكياجها يجعلها مختلفة عن باقي النجمات، فما رأيك أن نتعرف على أسرار مكياج ميرفي بولغور؟
- ميرفي تعشق الجمال الطبيعي وتحب إبرازه دون اللجوء لكميات كبيرة من المكياج والمستحضرات، ولتحافظ على هذا النمط في جميع إطلالتها فهي تحرص بشكل دائم على إعطاء بشرتها المرتبة الأولى باهتماماتها اليومية، لذا تبدأ يومها بتطبيق الماسك المغذي اللطيف صباحاً لمدة عشر دقائق لتحافظ على شباب وجمال بشرتها، تطبق الماسك بعد غسل وجهها بالغسول المناسب لتزيل الزيونت الطبيعية التي تفرزها البشرة ليتغلغل الماسك لمسام البشرة ويعمل على تغذيتها، بعد إزالة الماسك تطبق الكريم المرطب لتمنح بشرتها الترطيب اليومي، ولا تنسَ استخدام الواقي الشمسي بشكل يومي قبل التعرض للشمس بشكل مباشر، لتحمي بشرتها من تأثير الأشعة الضارة.
- ميرفي صاحبة البشرة الحنطية الفاتحة لا تحتاج لكميات كبيرة من المستحضرات لتبرز جمالها، لذا تختار كريم أساس خفيف لتغطية الخطوط الدقيقة كخطوط الضحك، وتوزعه بشكل متجانس على بشرتها باستخدام البيوتي بلندر والفرشاة.
- تستخدم بودرة الوجه لتغطية كريم الأساس، ولتعطي إطلالتها المزيد من الحيوية والإشراق.
- مكياج عيونها ناعم يعتمد على استخدام اللون النيود أو البني بتدرجاته الغامقة والفاتحة لظلال العيون، وتعتمد على الآيلاينر لتحديد العين بشكل ناعم وبسيط من جذور الرموش لتعطي عينيها الإضاءة والتميز، وتبرز جمال رموشها الطبيعية باستخدام الماسكارا المكثفة للرموش، لتزيد من حدة نظراتها.
- وتختار البلاشر بألوان الوردي أو البيج الفاتح بأغلب إطلالاتها، مما يزيد من حيوية وجمال وجنتيها.
- ميرفي تعشق ألوان ودرجات النيود والبني والأحمر الكلاسيكي لأحمر الشفاه لذا تظهر في أغلب إطلالاتها بهذه الألوان.
ميرفي هي الابنة الصغرى لعائلة تحب الفن وتدعمه، لذا دخلت هذا العالم بتأييد وتشجيع من أسرتها، واستطاعت التميز في مجال التمثيل والحصول على جوائز عالمية كأحسن ممثلة في أعوام 2010، 2011 ،2012.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار