تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل

قضت محكمة كويتية بتغريم ممثلة، لم يتم الإفصاح عن اسمها، 3000 دينار كويتي، أي ما يعادل 10 آلاف دولار، بتهمة الإساءة للإعلامية الشهيرة، حليمة بولند.

وكشفت المحاية مريم البحر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، عن الحكم الذي صر ضد الممثلة الكويتية، ونشرت صورة الإعلامية حليمة بولند بتعليق: "محكمة الجنح تغرم ممثلة 3000 دينار بعد الاساءة للاعلامية حليمة بولند وستطالب بتعويض مدني 100 ألف دينار كويتي". لتكشف بذلك عن أن الأمر لم يقف فقط عند مجرد تغريم الممثلة مبلغ 10 آلاف دولار، إلا أن هناك أيضاً بالحق المدني لها".

حليمة بولند غسيل أموال

لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أو الإشارة حتى بالأسماء الأولى للممثلة التي تم تغريمها بتهمة الإساءة إلى حليمة بولند، إلا أن الجمهور توقع أن يكون الأمر متعلق بقضية غسيل الأموال، والمعروفة إعلامياً بقضية غسيل أموال المشاهير، والتي تورط اسم حليمة بولند فيها.

وكانت النيابة أعلنت عن تكوين لجنة سُباعية من خبراء حسابيين بهدف التدقيق في حسابات المتهمين بغسيل أموالهم وتتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسيل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة. وذلك في آخر تطورات القضية الشهيرة.

عن المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

وقررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

تورط في القضية ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

وكانت النيابة أصدرت قرارها بإخلاء  سبيل المتهمين  بعد التحقيق معهم، وهم يعقوب بوشهري بكفالة قدرها 20 ألف دينار، ومريم رضا "مرمر" بكفالة 20 ألف دينار أيضاً، و دانة الطويرش بكفالة 10 آلاف دينار، وحليمة بولند بمبلغ كفالة 3000 دينار، وأخيراً فرح الهادي بكفالة 2000 دينار.

حليمة بولند إنستقرام

كانت الإعلامية حليمة بولند شاركت جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، بتفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد.

وأوضحت حليمة،  إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدي العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطا وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية، قائلة:  "الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".

حليمة بولند قبل وبعد

كانت الإعلامية حليمة بولندتعرضت  لموجة من السخرية والتهكم بسبب بسبب إطلالتها بعد عملية تجميل هددت حياتها وكانت النتيجة شفاه منتفخة بطريقة مبالغ فيها جعلت ملامحها غريبة وشوهت كثيراً من جمالها.

وكانت الإعلامية الكويتية كانت قد اعترفت خلال برنامج شيخ الحارة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر، ليفاجأ الجمهور بإطلالتها التي أظهرت تغير واضح في ملامحها.