محمد ممدوح يكشف عن تفاصيل تخص علاقته بزوجته وابنته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
محمد ممدوح يكشف عن تفاصيل تخص علاقته بزوجته وابنته

كشف الفنان المصري محمد ممدوح عن بعض التفاصيل التي تخص علاقته بزوجته وسر اختياره لها من خارج الوسط الفني، كاشفاً عن التغيير الذي حدث له بعد ولادة ابنته الأولى. وذلك خلال حواره مع مواطنته الفنانة إسعاد يونس خلال برنامجها "صاحبة السعادة".

محمد ممدوح يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بزوجته

خلال لقائه "صاحبة السعادة" قال ممدوح إن زوجته ميرڤت حاولت في فترة سابقة دخول الوسط الفني كممثلة، لكنها توقفت عن المحاولة بعد مجيء ابنتهما كاميليا إلى الدنيا، قائلاً: "ميرفت ربنا يخليها مستحملاني، وحاجات كتير في حياتي مكانتش هتكمل إلا بفضل ربنا طبعاً ووجودها جنبي".

ورداً على سؤال حول سبب اختياره لزوجته من خارج الوسط الفني، قال: "المفاجأة إنها مش من خارج الوسط، كانت بتحاول تبقى ممثلة لكن كان عندها شغل ثاني..في برنامج كبير على قناة كانت هي البرديوسر له، وكانت بتاخد ورش تمثيل، ولما وصلت كاميليا سابت كل حاجة".

وعمّا تغير فيه بعد ولادة ابنته كاميليا، قال: "أنا باختصار عايش لها، وفهمت وقدّرت كل حاجة من إحساس أبويا وأمي. كاميليا غيّرت حياتي، ومع الوقت وجودها بيفرق أكتر وأكتر، لو راجع من شغل 20 ساعة ونايم تعبان، بيصعب عليها تصحيني لو نزلت مثلاً تروح المدرسة، لكن أنا بتضايق، وببقى عايز أسمع منها صباح الخير".

سر فقدان محمد ممدوح للوزن

يُذكر أنه في مايو الماضي كان محمد ممدوح قد كشف عن سر خسارته الوزن وتغلبه على مشكلة التلعثم التي ظهرت في بداية مسيرته الفنية، موضحاً أنه استشار طبيبة متخصصة لمساعدته على تحسين مخارج الحروف وتطوير أدائه.

قال ممدوح خلال لقائه مع أي تي بالعربي: "حينما شعرت بوجود مشكلة في مخارج الحروف، بدأت في البحث عن حلول، وبالفعل ساعدتني في ذلك طبيبتي الخاصة". أما فيما يتعلق بخسارته الوزن، أكد محمد ممدوح أن سبب فقدان وزنه يرجع إلى رغبته في الحفاظ على صحته، وليس لأي أسباب أخرى، وأضاف أنه يتفق مع المخرجين قبل بدء التصوير بشأن شكله ويتأكد من قبولهم لهذا الأمر في العمل الفني الذي يشارك فيه.

وعن كيفية فقدانه الكثير من وزنه، كشف محمد ممدوح عن اتباعه حمية غذائية في وقت سابق وهي "صيام المياه"، حيث قال: "استمريت على حاجة اسمها صيام المياه وأنا مكنتش أعرفها قبل كده، واللي شجعني عليها مدير أعمالي وهي أنك تصوم لكن تشرب مياه بس".

وتابع قائلاً: "أنا قعدت 17 يوماً بشرب مياه بس ومكلش خالص وإحنا كنا في تجمع في فندق ومعانا دكاترة بيراقبونا ويشوفوا السكر والضغط وكانت تجربة حلوة جداً وأي جوع أو صداع أشرب مية وده كان من سنين وبسببه فقدت وزن كتير ولغاية دلوقتي بشرب مياه كتير... الموضوع مبهر وكنت حاسس إني هادي وصافي ودي حاجة علمية وحاجات كتيرة بتشفي بالمياه وده لأي سن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار