أسهل طريقة لعمل كونتور الوجه كالمحترفين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أبريل 2017
sivi

كونتور الوجه من أكثر صيحات المكياج المنتشرة عالميا، والذي أصبح من الصعب التخلي عنها سواء في مكياجنا اليومي أو مكياج السهرة. فتوسعت فنون نحت الوجه لتشمل كونتور حسب شكل الوجه مثل كونتور الوجه الطويل، كونتور الوجه المدور، وكونتور الوجه المربع.
 

تعرفي على: طريقة كونتور الوجه حسب شكله
 

وعلى الرغم من تعدد طرق تطبيق الكونتور والهايلايت من خلال الفيديوهات التعليمية المنتشرة، إلا أن بعض النساء تجد صعوبة في تطبيقه.  بالإضافة إلى تنوع مستحضرات كونتور الوجه وفرش المكياج؛ مما يجعلك تقعين في المزيد من الحيرة لدى اختيارك لنوع الكونتور والهايلايت الأنسب للحصول على وجه منحوت.

لذا ابتكرت ميبيلين نيويورك أول كونتور ستيك Master V Contour لمواكبة أحدث صيحات مكياج الكونتور والهايلايت، والذي يجمع بين الكونتور والهايلايت في منتج واحد سهل الاستخدام والتخزين.
 

ينقسم Master V Contour إلى نصفين الأول كونتور داكن والآخر هايلايت فاتح ليشكلان ستيك واحد، يمتاز بسهولة الاستخدام وصغر الحجم لتستطيعين حمله في أي حقيبة يد سواء كانت صغيرة أو كبيرة.
ومن أهم خصائصه أنه كونتور كريمي الملمس مما يجعله سهل التطبيق والتوزيع على البشرة لنحت الوجه على شكل حرف V وإبراز ملامح الوجه من خلال تسليط الضوء عليها من خلال الهايلايتر الفاتح.

إليك أسهل طريقة لعمل كونتور الوجه كالمحترفين:

1. استخدمي كونتور ستيك Master V Contour لتحديد الوجه، من خلال تطبيق الكونتور الداكن على طرفي الجبين، طرفي الأنف، تحت عظمة الخد وعلى عظمة الفك. ثم استخدمي الهايلايت الفاتح لإضاءة ملامح الوجه على منتصف الجبين، فوق عظمة الخد وتحت تجويف الخد، على عظمة الأنف، وعلى الذقن.
 

2. استخدمي اسفنجة أو فرشاة للدمج بطريقة متناسقة.
 

إليك: أنواع اسفنجات المكياج (بيوتي بلندر) وطرق استخدامها
 

3. ننصحك بتطبيق بودرة Master Sculpt لإبراز الكونتور وتثبيته طوال اليوم.
 

مع كونتور ستيك Master V Contour لم يعد الكونتور والهايلايت حكرا على المحترفين وخبراء التجميل، بل أصبح بإمكانك تطبيقه بكل سهولة وسرعة سواء لمكياج نهاري ناعم أو مكياج سهرة مذهل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار