نجوم خضعوا لعمليات تحديد الفك وكونتور الوجه: آخرهم تامر حسني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
نجوم خضعوا لعمليات تحديد الفك وكونتور الوجه: آخرهم تامر حسني

بين ليلة وضحايا، يخرج فنان أو فنانة بصورة حديثة يفاجئ بها جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إجراء عمليات تجميل منها تحديد الفك "تكساس" وشد وكونتور الوجه، وآخرهم الفنان تامر حسني.

فقد يرغب بعض الفنانين الذين يشعرون بعدم الرضا من مظهر خط الفك أو الذقن في تحديد تلك المنطقة، ويمكن أن يوفر فيلر الفك هذه الحيلة التجميلية، من خلالنوع من حشوات الجلد المحقونة، كحل مناسب غير جراحي للنساء والرجال على حد سواء، أو اللجوء لجراحة تجميلية تعرف بـ"تكساس".

حيث يمنح فيلر الفك مواد هلامية يتم حقنها في الجلد، توفر الحجم وتحفز إنتاج حمض الهيالورونيك أو إنتاج الكولاجين. يمكن أن يقلل من ظهور الجلد المترهل وفقدان العظام حول الفك.

كما يمكن استخدام فيلر الفك من أجل تقليل آثار فقدان الحجم المرتبط بالعمر في أسفل الوجه، وخلق المزيد من الفك البيضاوي المظهر، وتقليل ظهور الفكين، وكونتور الفك مما يمنحه مظهراً أكثر حدة، وموازنة خط الفك غير المتماثل، وتقوية أو إضافة نسبة إلى الذقن، ويوفر أساساً وإطاراً قوياً للوجه.

وقد لجأ الكثير من الفنانين لهذه الحيل والعمليات التجميلية لتحديد الفك والوجه، وكان آخرهم الفنان المصري تامر حسني، الذي فاجأ جمهوره بتغير جذري في ملامحه وتحول لنسخة مصرية من الفنان اللبناني وائل كفوري، بعد تحديد فكه ووجه بالكامل.

التقرير التالي يرصد أبرز الفنانين والفنانات الذين لجأوا لتجميل الوجه وتحديد الفك.

تامر حسني:

في يناير/كانون الثاني من العام الجاري 2022،  صدم تامر حسني متابعيه بتحول جديد في ملامحه، فبدا النجم المصري كنسخة من النجم اللبناني وائل كفوري، ليتسائل المتابعين عن عمليات التجميل التي خضع لها مؤخراً وسط سيل من الانتقادات التي تلقاها الفنان الشهير في التعليقات.

 ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي كشفت عن تبدل ملامحه، وجاءت الصور من خلال إحياءه حفل الفورمولا وعلق النجم المصري على الصور وكتب: "كان لي كل الشرف أن أحيي حفل فورميلا إي العالميه بالمملكة السعودية مع الجماهير الحبيبة الغالية وسط أهل الرياض الكرام".

وظهر تامر حسني بملامح متغيرة تماماً ليس فقط بسبب تبدل ملامحه وإنما جدد الفنان المصري من تسريحة شعره ليبدو بشعر أكثر انسيابية من الأمام يشبه إطلالات النجم اللبناني الشهير وائل كفوري.

ويستطيع المتابع لصور الفنان تامر حسني، أن يكتشف أن الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري، بدأ في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، حيث انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل  ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

قصي خولي:

قصي الخولي أثار الجدل بعد أن ظهر في حفل الموريكس دور في دورته الـ 20 بسبب مظهره الغريب، حيث صبغ لون شعره باللون الأحمر وأطال شاربيه. وكانت زميلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول المتفاجئين بشكله الجديد، حيث قالت عن لوك قصي: "ما عرفته، صدمني معقولة عيوني مغبشة بس أنا عارفة عم يلعب كاريكتر هلق".

وكان خولي تعرض لانتقادات شديدة بعدما ظهر مؤخرا بشكل مختلف، وكانت أغلب التعليقات تسأل عن إجرائه لعملية جراحية في الفك وتغيير شكله، وانتقده البعض لقيامه بعملية تجميل مؤكدين أنه لم يكن يحتاج لها.

ومع ذلك، ورغم الاختلاف الكبير الذي لا تخطؤه عين، أوضح قصي خولي أنه لم يخضع لعملية تجميل على الإطلاق، وكشف في برنامج "mbc trending"، عن سبب تغيير شكله خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه يؤدي شخصية ترتكز على الجانب النفسي، وبعد البحث وجد أن هذا الشكل سيكون مناسب للدور لذا اتجه إلى خيار حقن البوتكس مؤقت لمدة أشهر قليلة لاستخدامه في غرض له علاقة بالشخصية التي يؤديها، مؤكداً أن تأثيره انتهى الآن.

وأضاف قصي خولي: "بكل تأكيد لن أجري عملية ولكن أستخدم العلم والتقنيات لخدمة شخصية درامية أؤديها لفترة معينة".

أحمد سعد:

كما خضع الفنان أحمد سعد لعملية تجميل لتغيير شكل الفك، وأبرزت العملية التغير الواضح حيث ظهر وجهه بشكل أعرض من الناحية السفلية.

الفنان أحمد سعد، أثار الجدل أيضًا العام الماضي، بالصور التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والتي ظهر فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادها جمهوره حيث ظهرت على وجهه علامات «البوتكس».

ورغم الاختلاف الكبير والجوهري في شكل وملامح أحمد سعد قبل وبعد تلك الصور، إلا أنه أصر على النفي وقال في تصريحات تلفزيونية لقناة المحور الفضائية المصرية الخاصة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة" إنه لم يُجرِ أي عمليات تجميلية في وجهه كما يدعي البعض، متابعاً بطريقة ساخرة: "كل ما في الأمر إني استحميت وأخذت شاور فقط ومشطت شعري".

ودافع الفنان أحمد سعد، عن نفسه بعدما تعرض لتعليقات ساخرة بسبب التغير الكبير الذي طرأ على مظهره في صوره الأخيرة، حيث ظهرت على وجهه علامات «البوتكس»، قائلًا: «كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهي صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو».

إسلام جمال:

الفنان الشاب إسلام جمال، انضم هو الآخر لنادي الفنانين الخاضعين لعملية تجميل "تكساس" حيث لفت أنظار الجمهور إليه في أحدث ظهور له بعد تغير في ملامح وجهه.

ولاحظ الجمهور تغيرا في شكل إسلام جمال ويبدو أنه خضع لعملية تجميل "الفك".

مايا دياب:

خلال الفترة الماضية أثارت الفنانة مايا دياب ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً، ليعتبر البعض أن النجمة اللبنانية أصيبت بهوس عمليات التجميل خاصة وأن ملامحها كانت صادمة في الصور التي شاركت بها جمهورها، لترد النجمة اللبنانية على هوسها بعمليات التجميل وتثير الجدل بكلماتها.

وتحولت ملامح مايا دياب كليًا منذ بدايتها حتى الآن، فبوضح صورة للنجمة اللبنانية بداية شهرتها ومقارنتها بأحدث صورها ستجدين نفسك أمام شخصيتين مختلفتين تماماً.

ملامح مايا دياب قبل الشهرة تختلف تماماً عما هي عليه الآن، فكان لديها شفتين رفيعتين وحاجبين يختلفان تماماً عن الآن، فضلاً عن وجه نحيف وملامح هادئة، وبعد أن صدت النجمة اللبنانية جمهورها بأحدث إطلالاتها، استعاد الجمهور صور مايا دياب القديمة، والتي بدت فيها كشخص آخر.

وبدأ الجمهور في مقارنة صور مايا دياب قبل وبعد الشهرة، متسائلين عن نوعية عمليات التجميل التي بإمكانها تحويل ملامح شخص بالدرجة التي بدت عليها النجمة اللبنانية.

نادين نجيم:

لم تنف الفنانة اللبنانية نادين نجيم خضوعها لعمليات التجميل، بل اعترفت بالأمر كثيراً مؤخراً وردت على الانتقادات التي وجهت لها حول كونها كانت أجمل قبل الخضوع لها.

نادين نجيم لم تنكر الخضوع لعمليات التجميل وردت تعليقاً على سؤال وجه لها حول سر جمالها بطريقة عفوية قائلة: "مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة"، ما أحدث موجة ضحك بين الحاضرين.

وأوضحت نادين نجيم أنها لا تلتفت إلى ما يقال عن علامات الجمال اليوم، قائلة: "الإنسان يتغير، وما يحكي اليوم عن عمليات التجميل لا يهمني، أذكر أنه تم انتخابي ملكة جمال وعلى طبيعتي، وأؤكد أنني أحب نفسي في كل المراحل".

ليلى اسكندر:

ليلى اسكندر اعترفت بالخضوع لبعض عمليات التجميل حتى تصل إلى شكلها الجمالي اليوم حيث أجرت على الأقل 5 عمليات تجميل أساسية كان أبرزها عملية تجميل الأنف وعملية تحديد الذقن كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين ليبدو جمالها عصري ومميز أكثر.

هاندا أرتشيل:

حازت هاندا أرتشيل لقب مكلة جمال الحضارة في عام 2012 التي نظمت في أذربيجان، ثم انطلقت للعمل في عروض الأزياء قبل أن تدخل إلى عالم التمثيل بدور في مسلسل طائر النمنمة وعرفت أكثر بعد مسلسل بنات الشمس والتي خطفت الأنظار فيه بجمالها وملامحها الطفولية.

ورغم ملامحها الطفولية خضعت النجمة التركية إلى بعض الإجراءات والتعديلات في ملامح وجهها حيض خضعت إلي عملية لتحديد الفك وتطويله مما جعل وجهها يبدو أنحف من السابق.

بيرجي أكلاي:

تعتبر النجمة التركية بيرجي أكلاي من النجمات اللواتي يصعب التعرف إليهن عند النظر لصورهن في أولى أدوراهن قبل الشهرة.

وغيرت بيرجي أكلاي ملامحها بشكل شبه كامل إذ خضعت لعدد من عمليات التجميل ابرزها الأنف وتكبير الشفاه وتحديد الفك وتوسيع العيون وتكبيرها.

كل هؤلاء وغيرهم من نجوم الفن في العالم والعالم العربي، خضعوا لعمليات تحديد الفك وكونتور ورسم الوجه، ويجمع الألبوم التالي صورهم قبل وبعد عمليات التجميل، فطالعوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار