أشهر تسريحات زفاف لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أشهر تسريحات زفاف لعام 2022

تحلم معظم الفتيات بيوم زفافهن، بداً من فستان الزفاف، إلى طريقة  المكياج والأحذية، وحتى تسريحة شعر الزفاف، وكل عام تختلف تسريحات الشعر وطريقة تطبيقها، في عام 2022، كانت هناك قصات الشعر لحفل الزفاف هي الأشهر اعتمدتها الكثير من المشاهير والنجوم والفتيات، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض أبرز تسريحات الشعر لحفل الزفاف 2022.

أبرز تسريحات شعر الزفاف عام 2022

تجعيد الشعر الجانبي

تجعيد الشعر الجانبي هو طريقة بسيطة لكنها أنيقة لتتباهى بأقفالك الجميلة في يومك الكبير. مع بعض خصلات تأطير الوجه، سيجعل هذا التسريحة جمالك الطبيعي يلمع. هذا النمط يدور حول الرقي. هذا بالتأكيد تصفيفة شعر الزفاف الأمريكية المعتمدة.

تجعيد الشعر الرومانسي

عندما يتعلق الأمر بتصفيفات شعر الزفاف، لا شيء يمكن أن يكون أكثر رومانسية من تجعيد الشعر الناعم المتدرج على الكتفين. هذا الشعر الأشقر الذهبي مع تجعيد الشعر الخارجي الملمس مثالي فقط لتلك المشاعر الخيالية، إذا كان لديك شعر بطول الكتفين ، فستكون الضفائر الخارجية هي تصفيفة الشعر المناسبة لتجربة استقبالك.

تصفيفة الشعر كعكة العروس

كعكة أنيقة هي  تصفيفة الشعر الرائعة الأخرى  في حفل الزفاف الخاص بك. إلى جانب إضفاء مظهر من الأناقة بالإضافة إلى السماح لك بارتداء شعرك، ستحافظ كعكة على رباطك ولن تسمح لها بالذهاب وإفساد مظهر زفافك. ابرزي كعكتك بملحق مثل التاج لتثبيت طرحة الزفاف في مكانه. الكعك الفوضوي والكعك المنخفض هي أيضًا بدائل رائعة.

كعكة منخفضة الجانب ناعمة

كعكة منخفضة هي تصفيفة الشعر الأكثر كلاسيكية في كل العصور. سواء كان ذلك في اليوم الكبير أو يوم الاستقبال، فإن هذا المزيج من منتفخ صغير وكعكة منخفضة ناعمة تستريح عند مؤخرة العنق هو مثالي دائمًا.

تصفيفة الشعر العروس مضفر

قد ترغب أيضًا في الذهاب للحصول على تحديث مضفر في يوم زفافك، خاصةً إذا كنت عروسًا يبدو رائعًا ببساطة ويضيف إلى جاذبيتك الأنثوية بالإضافة إلى إعطائك مظهرًا بوهيميًا عصريًا .

تصفيفة شعر العروس الورود

صمم بوبك القصير المكدس بالطريقة الأكثر أنوثة وتبدو رائعة في حفل الاستقبال الخاص بك. تحتاج فقط إلى إنشاء موجات وإضافة نسيج وتزيين الأقفال بورود بيضاء لؤلؤية رائعة.

تصفيفة الشعر الرجعية منتفخ العروس

Retro Bouffant هو تسريحة أخرى رائعة وأنيقة للعرائس يمكن أن يكون هذا المظهر الرائع لخلية النحل أفضل بديل لتصفيفه الشعر لحفلات الزفاف المستوحاة من الطراز القديم. أضف إكسسوارات وأربطة رأس منقطة لأسلوب عتيق حقيقي.

تصفيفة شعر العروس منخفضة كعكة

هذا يشبه تمامًا تصفيفة الشعر الأولى التي تتميز بكعكة منخفضة مع منتفخ صغير. يتم وضع الكعكة في المنتصف وتجميلها بمسح جانبي مرتب بدقة للحصول على مظهر استقبال دقيق.

تصفيفة الشعر بسيطة نصف مضفر

هذا نصف تسريحة بسيطة يتم فيها تجديل الجزء العلوي من الشعر بطول معين ثم تحويله إلى ذيل حصان ملفوف بالشعر. دع باقي شعرك يحتضن ظهرك برشاقة.

تسريحة العروس ذيل حصان جميلة

لا يمكن أن تخطئ العرائس الأمريكيات في  تسريحة ذيل الحصان، سواء كان شعرك كثيفًا أو رفيعًا، طويلًا أو قصيرًا، سيبدو شكل ذيل الحصان جميلًا مع أي زي زفاف. اختار العديد من المشاهير هذه النظرة على أعراسهم لأنها تعرض أفضل ميزاتك بأناقة ولا تستغرق الكثير من الوقت لتجعلك تبدو رائعًا.

فريد تصفيفة الشعر الملتوية

يمكن أن يمنحك هذا التسريحة الحلقية الفريدة والأنيقة مظهرًا جميلًا دون عناء. ما عليك سوى تنظيف كل شعرك للخلف ولفه لأعلى لإنشاء الحلقة. ثم ضعي الكثير من مثبتات الشعر لتثبيته بالشكل المناسب.

تسريحة العروس المموجة الجانبية

تبدو وكأنها فتاة مجاورة في نفس يوم الاستقبال من خلال اختيار تصفيفة الشعر البسيطة. اجمع كل موجاتك على كتف واحد وقم بتثبيتها عن طريق التواء وكذلك تثبيت اكتساح الجانب من هذا الجانب في مؤخرة رأسك.

جديلة فرنسية منتفخة مع نهاية لولبية

اجعل ثوب الاستقبال بدون ظهر يبدو أكثر روعة من خلال تطبيق تصفيفة الشعر المبتكرة، كل ما عليك فعله هو  تجديل شعرك بالفرنسية وإعطاء النهاية شكلاً حلزونيًا أنيقًا. قمة منتفخة وأضواء متعددة ستضفي لمسة جمالية على المظهر.

تسريحة مكثفة منخفضة مع قمة ملتوية

تبدو وكأنها جمال ساحر في يوم الاستقبال الخاص بك. أبدا بإضافة حجم لشعرك، خاصة في المقدمة والتاج. الآن قم بلف الشعر العلوي وإنشاء كعكة منخفضة.

تصفيفة الشعر نصف العروس الملتوية فوضوي

في هذا النمط يترك الشعر فضفاضًا ويمنحه مظهرًا فوضويًا في البداية. بعد ذلك يتم لف الجانبين وتأمينهما في منتصف الظهر باستخدام دبابيس. أضف الزهور أو الإكسسوار لإضفاء لمسة ساحرة على المظهر.

نصف كعكة جانبية نصف

تسريحات الشعر النصفية بشكل جيد للغاية مع ملابس الزفاف. يجمع تصفيف الشعر بين كعكة جانبية مع ذيل حصان قصير والمظهر بأكمله متبل بمسح جانبي طويل.

تجعيد الشعر الكلاسيكي الضخم

خذ شعرك في أقسام رفيعة جدًا وقم بتجعيدها بشكل عشوائي. يجب أن يعطي بوب طول الكتف مظهرًا ضخمًا للغاية. الآن ، قم بتجعيد الشعر الكلاسيكي كما يحلو لك.

تجعيد الشعر الكلاسيكي

هذا مثال رائع على الشعر المجعد الفائق مع طبقات متكررة يمكنك ارتداؤها حتى مع فستان الاستقبال الجذاب. عيون مثيرة وشفاه جريئة ستذهل مع تسريحة الشعر البارزة هذه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار