أصالة تتعاون مع نجم تركي شهير في عمل فني جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
أصالة تتعاون مع نجم تركي شهير في عمل فني جديد

قررت النجمة أصالة نصري مفاجأة جمهورها بتعاون عربي تركي مشترك، إذ وقع اختيارها على النجم التركي الشاب إسماعيل إيجه شاشماز بطل مسلسل أنت اطرق بابي، لتتعاون معه في تصوير فيديو كليب ميني ألبومها الجديد لحقت نفسي.

ويتعاون النجم التركي الشاب مع أصالة في الألبوم ويظهر كموديل خلال الميدلي الذي نشرته عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ليحقق الفيديو نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه.

إسماعيل شاشماز وأصالة

كشفت شركة روتانا للإنتاج الموسيقي قبل ساعات، عن تعاون فني جديد يجمع إسماعيل شاشماز وأصالة في الألبوم الجديد لحقت نفسي، ولم تكشف في وقتها عن طبيعة هذا التعاون إلا أن الكثيرين تكهنوا بأنه سيظهر كموديل وهو ما حدث.

وكتبت روتانا في إعلان التعاون المنشور على حساب أصالة الرسمي بإنستغرام: "حكاية جميلة سترويها لكم أصالة الفن العربي، ترقبوا ميدلي أغاني الجزء الأول من ألبوم لحقت نفسي قبل صدور الألبوم، بمشاركة النجم التركي إسماعيل شاشماز".

وظهر إسماعيل شاشماز في ميدلي الأغاني كموديل في أكثر من واحدة، بشخصيات مختلفة ومتنوعة بين الحزين والمفرح والأكشن ليجسد مجموعة من الشخصيات المختلفة ويشيد به الجمهور الذي وصف أصالة في هذا الألبوم بالموهبة العالمية والاحترافية.

شاهدوا الفيديو

من ناحية أخرى تفاعل الجمهور مع إعلانات أصالة عن ألبومها الجديد الذي يتضمن مجموعة من الأغاني أبرزها فووق ولما بنتجاهل والأخبار الحلوة ومانجا ورجل مثالي ومارس أبريل والذي من المقرر طرحه بالكامل مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية ومصر.

ووجه البعض رسائل شكر للشاعر العراقي فائق حسن، وأكدوا في تعليقاتهم أن أصالة حاليا أصبحت أكثر احترافية في إدارة موهبتها المميزة، وأن زوجها هو السبب في هذا التطور الكبير في شخصيتها.

وقامت أصالة قبل أيام بتشويق جمهورها لألبوم لحقت نفسي، حيث أقدمت على حذف جميع صورها وفيديوهاتها الشخصية من حسابها بإنستغرام، مع نشر صور وفيديوهات ترويجية لألبومها الجديد بطريقة مميزة.

أصالة تتعاون مع نجم تركي شهير في عمل فني جديد

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أصالة على نفس الخطوة لحذف جميع صورها الشخصية من إنستغرام، حيث قامت بنفس القصة في عام 2020، لتعلن وقتها تعيين حسابها على إنستغرام للإعلان عن أعمالها الفنية فقط.

من هو إسماعيل شاشماز؟

  • اسمه الكامل إسماعيل إيجه شاشماز İsmail Ege Şaşmaz.
  • ممثل تركي من مواليد مانيسا في 23 نوفمبر عام 1993.
  • شقيقه الممثل آيتاش شاشماز Aytaç Şaşmaz.
  • بدأ التمثيل من خلال مسرح المرحلة الثانوية في محافظة مانيسا بمسرحية باسم خدمة الطوارئ.
  • تخرج في مدرسة ثانوية بوليناس الأناضول المهنية الصناعية، بدأت مسيرته المهنية كممثل عام 2013، من خلال مسلسل عندا تنتظر الشمس بدور باريش.
  • وفي سنة 2020، شارك ببطولة مسلسل أنت اطرق بابي إلى جانب كرم بورسين وهاندا أرتشيل في دور كان، وفي نفس العام شارك في المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة العظمى.

وكان مسلسل أنت اطرق بابي هو بوابة الشهرة الأكبر بالنسبة لإسماعيل شاشماز الذي بدأ في التألق وتكوين جمهور أوسع في تركيا والوطن العربي، ومسلسل أنت اطرق بابي من بطولة عدد من النجوم الأتراك أبرزهم هاندا أرتشيل، كرم بورسين وإسماعيل شاشماز، وتدور أحداثه حول إيدا الفتاة التي تحلم بالنجاح في المنحة إلا أن سيركان يدخل حياتها ويغيرها بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار