أصالة تحذف منشور إعتذارها لأنغام وتنعي صديقتها المقربة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
أصالة تحذف منشور إعتذارها لأنغام وتنعي صديقتها المقربة

قامت الفنانة أصالة منذ قليل بإثارة الجدل بين متابعيها بسبب حذف منشور الاعتذار التي قامت به من أجل تقديم الاعتذار للفنانة المصرية أنغام، عن تلميحاتها السابقة والإساءة لها من قبل.

أصالة تعتذر من أنغام والأخيرة تقبل الإعتذار

قامت الفنانة أصالة منذ ساعات بحذف منشور الإعتذار التي قدمته للفنانة أنغام حيث كتبت أصالة على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات " انستقرام" في شهر أبريل العام الماضي، قائلة : "دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير… وكذلك أعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن… لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر… وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سندًا لبعضنا“.

وبدورها قامت الفنان أنغام بالرد عليها من خلال منشور على صفحتها الشخصية قائلة : " كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف ".

أصالة تحذف منشور إعتذارها لأنغام وتنعي صديقتها المقربة

أصالة تنعي صديقتها المقربة

كما نشرت الفنانة أصالة مؤخرًا نعى خاص بصديقتها المقربة، والتي كانت تعتبرها مثل امها واختها وصديقتها، برسالة مؤثرة معلنة به عن حالة الحزن التي سيطرت عليها منذ معرفة خبر الوفاة، حيث نشرت صورة لصديقتها الراحلة "هالة آيدين" وأرفاقتها برسالة محزنة، على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" قالت فيها: "هالسيّدة منّ أنّقى وأصّفى وأنبلً صديقة عرفتها بحياتي... كانت أمّي بكلّ مابتعني كلمة أمّ وأختي الحبيبة الّلي وين ماكانت واقفة جنبي... طاهرة راقية مُحبّة وأنا اليوم فقدت معها جزء منّي... الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى عليكم تدعولها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس ".

أصالة تحذف منشور إعتذارها لأنغام وتنعي صديقتها المقربة

حيث عبر الكثير من النجوم عن مشاركتهم في حزن أصالة ومصابها من خلال التعليقات والرسائل المختلفة التي تلقتها، وكان على رأسهم الفنانة السورية كندة علوش والتي كانت أحد المقربين من الراحلة، حيث نعتها بكلمات مؤثرة قائلة : " العمر الك حبيبتي... زعلتيني كتير بعرف هالة من لما كنت صغيرة وبحبها ما كان في أحلا من وشا وضحكتا متل الملاك الله يرحمها ".

وقدمت الفنانة التونسية لطيفة أصالة، حيث كتبت تعليق قالت فيه :" الله يرحمها يا حبيبتى ويصبركم على فراقها"، وأيضًا كتب شقيقها أنس نصري قائلًا : "العمر الك يا روحي والبقاء لله، الله يصبرك ويصبر كل أهلها وحبايبها "، وشاركتها الحزن أبنتها شام الذهبي حيث نعت الفقيدة بكلمات مؤثرة عن طريق نشر صورة لها قائلة : " مافي كلام يعبر عنك، غير انك كنتي ملاك على الارض و الله استدعاكي لحتى تكوني ضمن ملائكته، يا اميرة الله يرحمك يارب آمين "

يشار إلى أن الفنانة أصالة سوف تحل ضيفة في إحدى حلقات برنامج معكم، مع الإعلامية مني الشاذلي في نهاية الأسبوع الجاري، حيث تم إذاعة البرومو الخاص بالحلقة على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، حيث ظهرت برفقة الفنان أحمد سعد، وقامت الإعلامية مني الشاذلي بتحضير مفاجأة لها خلال الحلقة وهي حضور أبنائها أثناء الحلقة.

حيث تتحدث أصالة خلال الحلقة عن أسرار حياتها الشخصية وعن زواجها من فائق حسن، وعن موعد طرح ألبومها الجديد، وهو بعنوان " لا تشك للناس"، حيث طرحت فيديو كليب مؤخرًا من الألبوم بعنوان " سلطان المحبة " على قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات " يوتيوب"، كما كتبت معلقة على الكليب قائلة : "فرحت بغناها وكمان فرحت بتصويرها وأخدت دور اللعبة بلبسها الملوّن الفَرِح تحت إدارة صديقتي الغالية الموهوبة نهال نبيل... وبتمنّى أنقل لكم طاقة الفرح اللي حسيتوها لأنّه إسعادكم هوّه الهدف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار