يوم الأصدقاء المقربين Best Friend Day

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2023
يوم الأصدقاء المقربين Best Friend Day

في يوم الأصدقاء المقربين  Best Friends Day سواء كانوا قريبين أو بعيدين، القدامى أو الجدد، فإن أفضل الأصدقاء يساعدوننا في الاستمرار في حياتنا، في الثامن من يونيو، هو اليوم العالمي لأفضل الأصدقاء، حيث حان الوقت لإخبارهم عن مدى تقديرنا لمشاركتهم لحياتنا، فالأصدقاء المقربين هم من يساعدونا في التعامل مع الصدمات، مثل الطلاق أو المرض الخطير أو فقدان الوظيفة أو وفاة أحد أفراد أسرتك، كما أنها تشجعك على تغيير أو تجنب عادات نمط الحياة غير الصحية، فهذه هي الصداقة، اليوم هو يوم الاستمتاع ببعض الوقت الفردي مع الأشخاص الذين لا يفشلون أبدًا في اللحاق بنا عندما نسقط.

تاريخ يوم الأصدقاء المقربين  

في عام 1935، اجتمع الكونغرس الأمريكي لتخصيص يوم كل عام تكريما للأصدقاء المقربين. اختاروا يوم 8 يونيو ، والذي عادة ما يكون يومًا هادئًا في جميع مناطق البلاد، مثالي للأنشطة في الهواء الطلق. منذ ذلك الحين، تبنت العديد من البلدان الأخرى هذه الممارسة. حتى أن البعض يقام مهرجانات للاحتفال بإصدقائه

أدت هذه العطلة إلى ظهور عدد قليل من الأيام الأخرى ذات طابع الصداقة للاحتفال، بما في ذلك يوم الصداقة، ويوم الصداقة للمرأة ، وحتى أسبوع كامل يسمى الأصدقاء القدامى، وأسبوع الأصدقاء الجدد. ومن المفارقات أن معظم احتفالات الصداقة تحدث في الصيف.

في حين يبدو أن العطلة فقدت شعبيتها على مر السنين ، فقد شهدت مؤخرًا زيادة في المشاركة منذ ظهور وسائل التواصل الاجتماعي الآن ، في 8 يونيو من كل عام ، يندفع الناس لنشر صور ممتعة لأنفسهم مع أصدقائهم الأكثر ثقة. تسمح علامة التجزئة المميزة #nationalbestfriendsday للمستخدمين بمشاهدة عدد مستخدمي Instagram و Facebook و Twitter الذين يحتفلون معهم.

الأنشطة الخاصة بيوم الأصدقاء المقربين  

تختلف تقاليد هذا اليوم، لا يوجد اثنان أو أكثر من أفضل الأصدقاء لديهم نفس التقاليد، إنه فريد للجميع. يتم الاستمتاع بالخدع التي يستمتع بها أفضل الأصدقاء ومشاركتها بينهم فقط، والتي تشمل مغامرات لا تُنسى، وتجمعات مرحة، وحتى نكات، يتم إحياء هذه التقاليد في اليوم الوطني لأفضل الأصدقاء.

هناك تقاليد مشتركة بسيطة، وهي مجرد الاسترخاء في المنزل لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء، أو الذهاب إلى المركز التجاري أو المقهى المفضل لديك معًا، ثم هناك طرق أكثر تفصيلاً للاحتفال بهذا اليوم مع أفضل أصدقائك مثل ارتداء الملابس والخروج لتلوين المدينة باللون الأحمر أو تناول عشاء فاخر، يتم أيضًا تبادل الهدايا في هذا اليوم، أو سجلات القصاصات لتعزيز الصداقة وتذكير بعضكما البعض بالرابطة الخاصة التي تشاركها، بغض النظر عن مقدار الوقت الذي مر.

حقائق عن يوم الأصدقاء المقربين

  • 22٪ النسبة المئوية للأشخاص الذين يعيشون لفترة أطول إذا كانت لديهم شبكة صداقة وثيقة.
  • 2 متوسط ​​عدد الأصدقاء المقربين لدى الشخص البالغ.
  • 1994 العام الذي تم فيه بث البرنامج التلفزيوني الشهير "Friends" لأول مرة.
  • 26٪ النسبة المئوية للأشخاص الذين يتعارضون مع أصدقائهم بشأن شيء منشور على الإنترنت.
  • مرتين احتمالية وفاة النساء المصابات بسرطان الثدي إذا لم يكن لديهن شبكة من الأصدقاء.
  • 9 أشهر السن الذي يبدأ فيه الأطفال في التعرف على الصداقات.
  • 36٪ النسبة المئوية للأشخاص الذين يقلعون عن عادة إذا تركها أصدقاؤهم أيضًا.
  • 7 مرات احتمالية أن يكون الشخص أكثر إنتاجية في العمل إذا كان صديقه المقرب يعمل هناك أيضًا.
  • 10-25 عدد الساعات التي يقضيها الشباب في التنشئة الاجتماعية في الأسبوع.
  • 57٪ نسبة المراهقين الذين يكوّنون صداقات حميمية عبر الإنترنت

أنشطة يوم الأصدقاء المقربين

تواصلي مع صديقك أو صديقتك المفضلة

خصصي 30 دقيقة للحاق بأصدقائك المقربين، حددي موعدًا للقاء أو FaceTime، أو التحدث على الهاتف، وقومي بإطلاع هذا الشخص على كل مجريات حياتك. فهم يريدون أن يسمعوا كل شيء عنك.

خططي لهدية لصديقك أو صديقتك المفضلة

قومي بشراء هدية وإرسالها إلى صديقك المفضل. بعد كل تلك المكالمات الهاتفية الطويلة، والليالي البرية، والتجارب المجنونة ، فإن شخصك يستحق المكافأة، نوصي بهدية تعبر عن صداقتكم.

تذكري الأوقات الجيدة

تذكري الذكريات الجيدة. انظري في صورك القديمة ، واقرأي تلك المجلة الممزقة ، واعرضي نتائجك على أفضل صديق لك. إن تذكر ما مررت به معًا سيذكرك حتمًا بمدى امتنانك لعلاقتك.

لماذا يحتفل الأشخاص بيوم الأصدقاء المقربين  

الأصدقاء هم العائلة التي نختارها

ستؤدي توقعات أقاربنا وأحكامهم إلى إضعافنا. لحسن الحظ ، فإن أفضل الأصدقاء موجودون دائمًا لتخفيف الحالة المزاجية. نظرًا لأننا نختار أفضل أصدقائنا ، فعادة ما يكونون متوافقين مع شخصياتنا واهتماماتنا. إنهم يفهموننا ويحترموننا ، والأفضل من ذلك كله ، يعرفون متى يمنحوننا مساحة.

إن الأصدقاء يفهموننا

بطبيعة الحال ، يشترك العديد من أفضل أصدقائنا معنا في شيء مهم. سواء كانوا يتنقلون في نفس مراحل الحياة ، أو يعملون في نفس المجال الوظيفي ، أو مهتمون بشدة بنفس الهواية ، فإن أفضل الأصدقاء يفهموننا ببساطة أفضل من أي شخص آخر.

قضاء وقت مع الأصدقاء المقربين

عندما يحين وقت التخلي ، فإن أفضل الأصدقاء دائمًا ما يكونون في مغامرة. إنهم الأشخاص الذين نسافر معهم ونرقص معهم ونرتاح معهم. مثل أيام السبا البشرية ، يعرف أصدقاؤنا المقربون دائمًا كيف يجلبون لنا الزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار