إليسا تحتفل بالعودة لأنغامي برقصة تثير السخرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
إليسا تحتفل بالعودة لأنغامي برقصة تثير السخرية

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بعودة أغانيها لتطبيق أنغامي للموسيقى، برقصة غريبة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

رقصة إليسا احتفالا بعودة أغانيها لأنغامي

وعبرت إليسا عن فرحتها بالعودة إلى تطبيق أنغامي للموسيقى بعد حوالي 3 أعوام من حذف أغنياتها من التطبيق، حيث كانت قد عبرت عن أسفها لهذا الحذف.

وشاركت إليسا عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، رقصة غريبة مع صديقين لها احتفالا بهذه العودة.

وظهرت إليسا في الفيديو الذي شاركته مع متابعيها، وهي ترقص رقصة غريبة احتفالا بعودة أغانيها لأنغامي، الأمر الذي أثار سخرية بعض المتابعين منها.

متابعين يسخرون من رقصة إليسا

جاءت رقصة إليسا فرحة بعودتها لتطبيق أنغامي بأغانيها المحذوفة مجددا، رقصة عفوية طفولية جدا، إلا أنها أثارت استغراب المتابعين.

وعبر البعض عن استغرابهم في سخرية، ومازحوا إليسا باستفساراتهم حول ماهية هذه الرقصة التي استغربوها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما اسم هذه الرقصة العجيبة؟"، "هل هذه الرقصة حقيقية أم أنها اختراعك يا فنانة"، "عدت الفيديو أكثر من مرة لكي أشاهد هذه الرقصة الغريبة أعجبتني طفولة إليسا ولكن الرقصة مضحكة للغاية".

بينما عبر البعض من استيائهم بسبب رقصة إليسا، ظناً منهم أنها غير متمكنة في أداء رقصتها بشكل سليم وكتبوا: "من المؤسف جدا في حال فنانينا العرب، أنهم لا يحبون إتقان أي شيء لا رقص ولا لغة ولا بيانو ولا عزف، على الرغم من كونهم يمتلكون إمكانيات كبيرة لكل هذه الأشياء، ولكن الفنانات يتنافسن طيلة الوقت في نفخ الشفاه ولبس الفساتين وشراء الحقائب والأحذية، لذلك يظهرون بمثل هذه المظاهر الغريبة".

حذف أغاني إليسا من أنغامي

وعبرت إليسا في 2019 عن حزنها الشديد لحذف محتوى أغانيها بالكامل من على تطبيق أنغامي للموسيقى، بسبب الشركة المنتجة.

وغردت إليسا عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر كاتبة: "كما لاحظ غالبيتكم، الأغاني الخاصة بي لم تعد موجودة بعد الآن على تطبيق أنغامي، لكن هذا قرار شركة روتانا وأنا أحترم ذلك، جميع أغانيّ الآن على تطبيق ديزر".

إليسا تحتفل بالعودة لأنغامي برقصة تثير السخرية

وكان قد تم حذف كل أغاني إليسا من أنغامي، بعد تجاوزها نسبة استماع تقدر بنحو 500 مليون مرة، مما أدى إلى حالة من الاستياء بين متابعيها في ذلك الوقت.

وأعلن الكثير من محبي إليسا أسفهم على حذف أغانيها من تطبيق أنغامي، لدرجة أن وصل بالبعض استيائهم لمقاطعة تطبيق ديزر ظناً منهم أنه قد تم حذف الأغاني بعدم رضا إليسا، كما آزرها البعض مؤكدين أنهم سيستمعون إلى أغانيها في أي تطبيق.

إليسا وبودكاست أنغامي

بعد حذف أغانيها بعامين، وتحديدا العام الماضي 2021 قررت إليسا العودة لتطبيق أنغامي بصورة خاصة بها بعيداً عن الأغاني، وبتجربة إنسانية جديدة عبر بودكاست أنغامي الذي روت فيه تجاربها الحياتية والشخصية وشاركتها مع محبيها من خلال خاصية التدوين الصوتي.

وانطلق بودكاست إليسا يوم الأربعاء 10 شباط/ فبراير 2021، حصريا على أنغامي، وتضمّن 12 حلقة تم بثها على مدار كل أربعاء حلقة واحدة.

وأعلنت إليسا عن البودكاست الخاص بها على أنغامي قائلة: "لأول مرة راح أحكي وأعطي رأيي بمواضيع ما حكيت عنها.. لأول مرة راح خبركن قصص ما بتعرفوها عني.. راح كون رفيقة يومياتكن حصرياً على أنغامي من خلال بودكاست إليسا".

وعن حبها لأنغامي كتبت إليسا في بيان خاص: "أنا لم أخرج يوما من أنغامي حتى أعود إليها، هذه التجربة تسمح بالتواصل مع الناس بشكل أكبر، في هذا الزمن الذي فرض علينا العزلة والتباعد الاجتماعي، لكننا سنبقى أقرب وكما سنعود ونغني كمان وكمان، سنعود للتواصل عبر أنغامي وكل مساحة تسمح لنا بمشاركة آرائنا وأفكارنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار