دانية الشافعي مذيعة Mbc3 السابقة تعلن خطوبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
دانية الشافعي مذيعة Mbc3 السابقة تعلن خطوبتها

أعلنت مقدمة MBC 3 السابقة دانية شافعي خطوبتها عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

خطوبة دانية شافعي

وشاركت دانية شافعي صورة لدعوة الفرح، وكتب فيها: "بكل ما تحمله المشاعر من حب والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا د/ دنية شافعي"، اللم طوق حياتها بالفرح والسعادة".

دانية الشافعي مذيعة Mbc3 السابقة تعلن خطوبتها

وأرفق في الصورة موعد اليوم 30 أبريل 2023، على أن يقام الحفل في الساعة التاسعة مساء.

دانية شافعي ترتدي فستان زفاف 

انتشرت منذ ثلاثة أعوام صور للمذيعة السابقة في قناة MBC3، دانية الشافعي، وهي ترتدي فستان الزفاف على صفحات المشاهير على موقع إنستغرام. وتداول البعض هذه الصور كدليل على زواج دانية الشافعي، لكن الصورة سبق أن شاركتها على حسابها الخاص على إنستغرام.

وقد شاركت دانية الشافعي متابعيها بهذه الصور وأرفقتها بتعليق قالت فيه:

"كن مع من لا يكون بدونك هذا اليوم مميز بالنسبة لأي بنت.. ودائما تكون حريصة أنها تطلع بأفضل طلة هذه كانت بروفا وجلسة تصوير للوك عروسة.. مع أنها مجرد كانت بروفا إلا كان شعوري غريباً ومختلفاً وأنا لابسة الفستان الأبيض . يمكن لأنه ما نلبس هذا اللبس كل يوم .. حبيت المكياج الخفيف واعتقد أنه راح اعتمده في المستقبل وكمان الفستان البسيط .. بنات كل ما كنتي أبسط كل ما كانت طلتك أحلى .. والله يسخر للجميع انتوا أيش رأيكم بالبروفا واللوك؟ وأعطوني اللقب المناسب.. أشكر كل أحد كان معايا في هذه الجلسة".

جدير بالذكر، أن دانية ولدت يوم 20 أكتوبر 1983، في مدينة جدة بالسعودية، ومن ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار