التفاصيل الكاملة لإصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بشرخ في الحوض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
التفاصيل الكاملة لإصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بشرخ في الحوض

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إلى الإصابة بشرخ في الحوض، وتحديدًا ناحية أعلى رجله اليسرى، إثر تعرقله في السير، اضطر على إثرها إلى إجراء عملية جراحية وهي زرع مُسمارين.

إصابة أبو زهرة أثناء ذهابه للكشف على أذنه

وكان تعرقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الطريق أثناء ذهابه لأحد المُستشفيات القريبة من منزله للكشف على أذنه، وعند عودته إلى المنزل اشتد عليه الآلم بعدما يقرب من 4 أيام، وذهب للمستشفى من جديد وبعد إجراء بعض الأشعة التي لم يتبين من نتيجتها وجود أي كسر، فلجأ للتصوير بالرنين المغناطيسي، الذي أوضح أنه مُصاب بشرخ في الحوض، واضطر للمكوث بالمشفى ما يقرب من 10 أيام، وإجرائه عملية زرع مُسمارين".

ويخضع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الفترة الحالية إلى علاج طبيعي، يستغرق مدته من شهر لشهر ونصف، ويستطيع المشي على قدميه بطريقة خفيفة.

عبد الرحمن أبو زهرة وفيلم "أهل الكهف"

من ناحية ىخرى يشارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في فيلم "أهل الكهف" مع كل من النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح "تايسون" ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من إنتاج وليد منصور.

تجدر الإشارة إلى أن للفنان عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح والإذاعة، ومن أشهر أدواره المعلم "سردينة" في مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبي".

وعن الجوانب التي اشتهر فيها هذا الفنان، فقد عرف بقصة حبه لزوجته الراحلة، سلوى الرافعي، التي تحدث عنها وقال إنه رآها لأول مرة بكواليس أحد الأعمال الإذاعية "فخفق لها قلبه"، فتزوجا بعد 20 يوما فقط، موضحا أن غيرته عليها كانت السبب في أن يبعدها عن التمثيل ويقنعها بالتركيز على الكتابة، إذ أنه كان قد اعترف مع الإعلامية، إسعاد يونس، أن أصعب لحظات حياته بعد وفاة زوجته: "مش قادر أصدق إنها ماتت، عايشة معايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار