الأفلام والمسلسلات التلفزيونية: الإطلالات التي لا تنسى في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
الأفلام والمسلسلات التلفزيونية: الإطلالات التي لا تنسى في عام 2021

منحتنا الأفلام والمسلسلات التلفزيونية حصاداً غنياً من لحظات الموضة خلال عام 2021، فقط فكري في الملابس الفخمة التي ارتدتها ليدي غاغا في House of Gucci أو الملابس العملية ولكن الأنيقة للغاية التي ارتدتها سارة سنوك بدور شيف روي في سلسلة الخلافة، إليكم الإطلالات في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تم الحديث عنها أكثر من غيرها خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

فستان جوردان الإسكندر الأسود في المسلسل الأمريكي "Gossip Girl"

منذ ظهورها في Gossip Girl reboot، ارتدت جوردان ألكساندر سلسلة من الإطلالات التي كثر الحديث عنها والتي كرست شخصيتها، فتاة "جوليان كالواي"، كواحدة من أكثر طلاب المدارس الثانوية في نيويورك نخبة على الشاشة الصغيرة، ملابسها الأكثر شهرة؟ يصعب القول، لكن تفضيلاتنا تذهب إلى هذا الفستان الأسود من كريستوفر جون روجرز.

البدلة الرسمية والزي الرياضي في المسلسل الكوري لعبة الحبار Squid Game

كان عام 2020 هو العام الذهبي للملابس الرياضية وذلك بفضل نهضة "الألعاب الرياضية" التي بدأها الوباء، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن يغزو هذا الأسلوب الشاشة الصغيرة، بدءً من مسلسل لعبة Squid، سلسلة Netflix والشائعة جداً التي غمرت خلاصات Instagram الخاصة بنا ببدلات خضراء في Halloween ومع ذلك، فإن البدلة الرسمية التي يرتديها HoYeon Jung في نهاية الموسم هي التي تستحق الذكر مشرفاً لتصميمها العصري وقصتها المصممة خصيصاً.

أزياء الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت المتألقة ترتدي في فيلم "Spencer"

  • دعونا نواجه الأمر، عندما رأينا لأول مرة ملصق ومقطورة فيم سبنسر الذي يجسد قصة حياة الأميرة ديانا، شعرنا جميعاً بلهفة: من المستحيل ألا نتأثر بتحول كريستين ستيوارت إلى الأميرة ديانا.
  •  المظهر الأكثر تأثيراً كان فستان مذهل من تصميم شانيل 1988 مرصع بسلسلة من اللؤلؤ. 
  • قالت مصممة الأزياء جاكلين دوران لمجلة فوغ: "عندما ارتدتها كريستين للمرة الأولى أثناء التركيب في لندن، كانت النتيجة رائعة بكل بساطة: المظهر المثالي لأميرة براقة للغاية".

زي ليدي غاغا في فيلم "House of Gucci"

نشرت ليدي غاغا على إنستقرام صورة لها وشريكها في فيلم House of Gucci، آدم درايفر، حيث كانت ترتدي زي ما بعد التزلج حصد المنشور أكثر من أربعة ملايين إعجاب، لا تزال واحدة من أكثر الإطلالات شهرة في العام، جنباً إلى جنب مع بقية خزانة ملابس "باتريزيا ريجياني" التي تحسد ليدي غاغا شخصيتها في الفيلم، الرائعة التي لا مثيل لها في الثمانينات.

خزانة ملابس Anya Taylor-Joy في الستينات في فيلم "Last Night in Soho"

  • كانت Anya Taylor-Joy مغرية بلا شك في الفيلم الأمريكي Last Night in Soho ولكن بنفس القدر من الجاذبية هي فساتينها ذات الطراز "Swinging London"، التي صممها مصمم الأزياء البريطاني Odile Dicks-Mireaux.
  •  المفضلة لدينا؟ هذا الفستان ذو اللون الخوخي، مجنون للغاية لدرجة أنكِ (تقريباً) تنسى حبكة الفيلم المزعجة.

أزياء إيما ستون في فيلم ديزني "Cruella" 

  • عندما تم اختيار إيما ستون لتلعب دور "Cruella De Mon"، جامعة الفرو سيئة السمعة والخائنة والشغوفة بالأزياء، استعد الجميع للاستمتاع بعرض طويل من الإطلالات المذهلة
  • لم تكن التوقعات بخيبة أمل، من بين الفساتين الـ 47 المذهلة التي ابتكرتها مصممة الأزياء جيني بيفان، ربما يكون أكثر الفساتين التي لا تُنسى هو فستان الأورجانزا المكشكش الذي ترتديه Cruella في سترة عسكرية مزخرفة للغاية أثناء التباهي في مشهد وهي تقف على سقف السيارة. 
  • وفقاً لما كشفته Beavan لـ Vogue، فإن الفستان يتكون من ما لا يقل عن 5060 بتلة.

أزياء الممثلة في مسلسل "Emily in Paris"

كان عرض Netflix الجديد Emily In Paris منتظراً بشدة لأكثر من عدة أسباب، بصرف النظر عن وجود فريق عمل مذهل ومكاناً خلاباً، تقدم السلسلة أيضاً أكثر من نصيبها العادل من التصميمات الملهمة.

أزياء الممثلة هيلي شتاينفيلد العتيقة في مسلسل ديكنسون

هي بطلة مسلسل ديكنسون (من 5 نوفمبر مع الموسم الثالث والأخير لـ AppleTV +). إن مثابرة وشاعرة القرن التاسع عشر الأيقونية تستمر في حياتها بقوة استفزازية غير عادية: سواء كانت تتحدث حتى الموت (يحدث هذا بالفعل في العديد من المشاهد في المسلسل) أو أنها تمسك ببندقية وهي تحلم بالمشاركة في الحرب، هذه الشخصية الاستثنائية تنجح في تحويل الأفكار إلى كلمات وكلمات إلى صور، يجتمع الشعر والجماليات في روح مضطربة ولا تهدأ، حديثة جداً بالنسبة لوقتها وحتى لعائلتها.

الأزياء الفيكتورية في مسلسل Bridgerton

بالتأكيد، ما زلنا نفكر في قصص الحب في مسلسل بريدجيرتون، لكن الموضة هي التي جعلتنا مغرمين، من الفساتين اليومية ذات الأكمام ذات القبعة الملونة إلى فساتين الكرة المبهرة والتيجان، لم يخيب آمال قسم خزانة ملابس بريدجيرتون، على الرغم من صعوبة التضييق، قمنا بتجميع لحظات الملابس المفضلة لدينا على الإطلاق من سلسلة Netflix.

أزياء الممثلة مارغو روبرت في شخصية Harley Quinn التي تجسدها في فيلم Suicide Squad

تم الإشادة بأزياء Harley"s Birds of Prey لأنها تعكس شخصيتها الغريبة وينطبق القول هذا على ملابسها في The Suicide Squad 2، والتي تضاعف كإشارة إلى مظهرها المهرج الأيقوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار