مروة راتب تنجو من حريق في أحد الفنادق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
مروة راتب تنجو من حريق في أحد الفنادق

نجت مروة راتب من حريق نشب في أحد الفنادق ونشرت صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 وظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات وهي مستلقية على أحد الأسرة داخل أحد المستشفيات، بعد نشر لقطات أخرى تضمنت وجودها مع إحدى الصديقات في نفس الغرفة، والتي كانت ترافقها في الفندق الذي تعرض لحريق.

 نجاة مروة راتب

وكتبت إحدى المتابعات لمروة راتب: "شو صار"، لترد الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "حريقة في الفندق اللي نحن فيه بس الحمد لله بخير"، ويبدو أن الحريق نشب في فس الفندق الذي كانت تقيم فيه مروة راتب بعد زفاف شقيقتها.

 ولم توضح الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات أي تفاصيل وكيف تم إنقاذها هي ومن معها، وإنما اكتفت بوضع صورتها داخل إحدى المستفيات وردت على متابعة بجواب يفيد بنشوب الحريق فقط.

مروة راتب تنجو من حريق في أحد الفنادق

وكانت مروة راتب احتفلت بزفاف شقيقها، ويبدو أنه كان في نفس الفندق، ونشرت مقطع الفيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات ظهرت فيه متوجهة إلى شقيقها للحديث عن ذكرياتهما معا، حيث كان يصغرها بسنوات طويلة، لتؤكد أنها كانت تحممه وتغير له حفاضاته كطفل رضيع.

وقالت مروة راتب في الفيديو: "هيه عرفتوني أنا أخت المعرس، ألف ألف مبروك حبايبي، الزغيرون هذا كبر وصار عريس كنت بيوم من الأيام أسبحه وأبدل له البامبرز كيف كبر كده ما أعرف". وتزايدت التساؤلات حول سبب الحريق وتفاصيله إلا أن الفاشنيستا الشهيرة اكتفت بالإعلان عن الواقعة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار