أفضل 5 تطبيقات للصيام المتقطع عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
أفضل 5 تطبيقات للصيام المتقطع عام 2022

تم تصميم نظام الصيام المتقطع لمساعدة الكثير من السيدات في خسارة الوزن، فهو نوع من العادات الغذائية التي تشج على تناول الطعام بشكل صحي، فهو أسلوب حياة نشط إلى جانب نصائح تخطيط الوجبات. يأتي العديد منهم مع ميزات متميزة مثل الوصفات وإجراءات التمرين لتضمينها في روتينك اليومي، وحيث توجد أفضل تطبيقات الصيام المتقطع لعام 2022 للحفاظ على صحتك، وجعل رحلتك الخاصة بك ممتعة وسهلة.

الصيام المتقطع

الصيام المتقطع هو نمط تتنقل فيه بانتظام ما بين الأكل والصيام. الصيام يعني أنك لا تأكل الطعام لفترة معينة ولكن عليك أن تتأكد من تناول كمية كافية من الماء.

هناك العديد من أنواع تطبيقات الصيام المتقطع. قد يكون لجدول الصيام المتقطع صيام يوم بديل. على سبيل المثال يمكنك أن تأكل يومًا وأن تصوم في اليوم التالي. جداول الصيام الأخرى تجعلك تصوم لفترات محددة على مدار اليوم، يمكنك تناول الطعام لمدة 16 ساعة والصيام لمدة 8 ساعات كل 24 ساعة.

لا يعتبر الصيام المتقطع نظامًا غذائيًا في حد ذاته. تم تصميم هذه البرامج لتكون بمثابة أدوات تتبع للصيام تساعد في الحفاظ على حالة جسمك في حالة الكيتو من أجل إنقاص الوزن على النحو الأمثل.

أفضل تطبيقات للصيام المتقطع

تطبيق دفيستينج

DoFasting  سهل الاستخدام بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام للغاية. يحتوي على متتبع صيام رائع كأحد ميزاته الأساسية، مما يجعل أهداف جسمك وفقدان الوزن قابلة للتحقيق لجميع الذين يستخدمونها. يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر، توجد مكتبة مليئة بالعديد من الخطط والأفكار لفترات الصيام بحيث يمكن لكل مستخدم أن يجد المسار الذي يفيده أكثر ، خاصة في الإصدار المتميز

يحتوي تطبيق DoFasting على العديد من الميزات الإضافية مع النصائح والحيل لمساعدتك على النجاح في الصيام المتقطع. إنها تتحداك وتجعل التجربة أكثر من مجرد عمل روتيني.

قد يكون التطبيق مجانيًا، لكنه سيظل يتطلب اشتراكًا لعرض المحتوى ذي الصلة. يأتي بـ 8 لغات لأسلوب حياتك المتقطع بالصيام في جميع أنحاء العالم.

تطبيق Zero

يفتح Zero عالم الصيام المتقطع للمستخدمين الجدد بطرق تجعلك معظم التطبيقات الأخرى تدفع مقابلها. كما أنه يوفر خطط دفع فريدة لن تجدها في العديد من تطبيقات تعقب الصيام المتقطع الأخرى، يأتي تطبيق Zero للصيام المتقطع بلغة واحدة فقط وهو مباشر للغاية. يتوفر قدر هائل من المعلومات والمحتوى على التطبيق للمستخدمين. يقدم تقارير مرحلية تساعدك على فهم نوافذ الصيام المتقطعة الحالية وكيف تؤثر على جسمك.

يستخدم مرضى السكر هذا التطبيق لتتبع فترة تناول الطعام للمساعدة في التحكم في نسبة السكر في الدم. يمكن أيضًا استخدام تطبيق الصيام لتتبع مدى تأثير الصيام على معدل ضربات القلب وكمية الماء وجودة النوم.

أفضل ميزة لتطبيق Zero للصيام المتقطع هي خيار التدريب الحقيقي الذي يمكن للمستخدمين الاشتراك فيه. التفاعلات الحقيقية مع المدربين الحقيقيين لا تصدق. إنه لا مثيل له في أي تطبيق آخر للصيام المتقطع متوفر في السوق. المدربون خبراء في الصيام المتقطع.

تطبيق الجسم السريع

تطبيق Body Fast للصيام المتقطع شامل للغاية، مع أكثر من 50 خطة صيام للاختيار من بينها، وتتوفر خيارات التخصيص، بما في ذلك التدريب. لا يوجد طريقان للصحة متماثلان للجميع، يساعدك التطبيق على إنشاء خطة شاملة وشخصية لفقدان الوزن. خلال فترات الصيام، خسر المشاركون المدربون أرطالًا أسرع بنسبة 30٪ وفقًا للبرنامج.

إنه يحتوي على تحديات ممتعة لإبقائك متحمسًا بعد اختفاء الاهتمام الأولي بفترات الصيام. يحتوي تطبيق Body Fast على العديد من التقنيات والمعلومات ليقدمها لك. لديهم 50 طريقة صيام، على الرغم من أنها ليست متنوعة للغاية، والعديد منها يمكن أن يكون متكررًا جدًا، يقدم مقاطع فيديو تعليمية خطوة بخطوة تستحق الثمن بالتأكيد. لديها متتبع للصيام. كما أنه يجمع إنجازاتك في رسم بياني سهل القراءة لأنك لن تتمكن دائمًا من رؤية تقدمك بهذه السرعة.

تطبيق فاستينت

الشيء الذي يبرز أكثر مع هذا التطبيق هو عملية تسجيل اليوميات. يبرز مكون دفتر اليومية لتطبيق Fastient للصيام المتقطع بين منافسيه. يساعدك على متابعة أهدافك الصحية وفقدان الوزن. تساعد المجلة أيضًا في الحفاظ على صدقك، وفقًا لتعليقات المستهلكين قد لا يكون أفضل تطبيق للمبتدئين.

يحتوي التطبيق على شريط تقدم يمنحك شيئًا ملموسًا تسعى لتحقيقه. إنه يحفزك على تحقيق أهدافك. وبسعر 4.99 دولارًا سنويًا فقط، فإن تطبيق Fastient للصيام المتقطع يجعل أهدافك الصحية وفقدان الوزن في متناول الجميع.

تطبيق FastHabit

هذا التطبيق لديه برنامج تعقب مخصص للصيام. يساعدك مؤقت الصيام على مراقبة المدة المتبقية للصيام ويمنحك مكافآت متتالية، يعد التقويم الذي ينبهك إلى فترات تناول الطعام وفترات الصيام ميزة أيضًا. تعتبر التذكيرات والإشعارات مفيدة لإبقائك على المسار الصحيح مع صيامك المتقطع.

يحتوي تطبيق Fast Habit للصيام المتقطع على خيار مزامنة رائع بحيث يمكنك استخدام التطبيق أينما كنت. يتيح لك خيار المزامنة إدخال التمرين إلى روتين الصيام المتقطع. يمكنك تتبع تقدمك من خلال اتجاهات الصيام وإعداد الوجبات والتدريبات. يعد المتتبع المخصص واحدًا من أكثر البرامج شمولاً ، وتدفعك الإشعارات نحو أهدافك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار