أفضل عطور كراميل باث اند بودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 23 يوليو 2023
أفضل عطور كراميل باث اند بودي

تبحث الكثير من الفتيات عن أفضل عطور كراميل باث اند بودي ذات الروائح العطرية المتميزة والأسعار التنافسية بمتناول الجميع. وتعتبر هذه العطور من أفضل الهدايا الراقية والمميزة يمكن تقديمها للسيدات خاصةً العرائس منهن. سنقدم لكِ أفضل عطور كراميل باث اند بودي لمساعدتكِ على اختيار روائح التي تناسبكِ.

أفضل عطور كراميل باث اند بودي 2023

1- وايت كوكونت كراميل للنساء

إذا كنتِ تبحثين عن عطر تطغى عليه رائحة جوز الهند، إليكِ هذا العطر الذي يحظى بإقبال واسع بتركيبته العطرية التي تفوح بجوز الهند الأبيض مع رائحة الكراميل، إلى جانب رائحة الفانيلا ولاكتونيك. ويعد هذا العطر الخيار الأمثل لأيام الطقس الحار لتحظي بتجربة استوائية بفضل الروائح المنعشة لجوز الهند.

2- عطر باث اند بودي وركس بالكراميل المملح للنساء

تم إطلاق عطر باث اند بودي وركس بالكراميل المملح للنساء في عام 2016، ومن مكوناته العليا هي خشب القيقب واليوسفي والتفاح، وقلب العطر من رائحة الكراميل المملح وزهرة الأوركيدا، كما يأتي مع الروائح الأساسية مثل رائحة الفانيليا والنوتات الخشبية ورائحة المسك.

3- عطر عود فلوريالي

تميزي بنفحات ساحرة واختاري عطركِ برائحة تدوم طويلاً، إذ يحتوي هذا العطر على روائح الفلفل الحلو، ورائحة الزنجبيل مع الهيل، ورائحة العود.

4- عطر ديلايت

يعتبر عطر ديلايت من أفضل عطور كراميل باث اند بودي بتركيبة من روائح برتقال، وجوز الهند، وخوخ، وأزهار البنفسج، والفريسيا وخشب الصندل، ومسك، وعنبر.

5- معطر للجسم دانسينج أيموشن

جددي إحساسك وأضيفي ليومكِ البهجة والتفاؤل مع معطر الجسم دانسينج أيموشن بتركيبة منعشة تدوم طويلاً من زهرة الليمون وماء الورد.

6- معطر كراميل باث أند بودي سبراي للجسم

انتعشي مع سبراي كاندي لاش من كراميل باث اند بودي بفضل تركيبته المنعشة من المارشملو والفواكه،  كما توفر رائحة رقيقة ورائعة للغاية، مما يجعلها مثالية للرش اليومي.

7- مجموعة Fifty Shades العطرية

تتكون مجموعة Fifty Shades العطرية من الشاور چل ومعطر الشعر، وكذلك معطر الجسم برائحة الفانيليا وزيت الأرجان، مما يمنحكِ شعور الانتعاش طوال اليوم.

8- مجموعة Velvet love العطرية

تعد مجموعة Velvet love العطرية واحدة من أفضل عطور كراميل باث اند بودي. إذ تتميز برائحة أوراق البنفسج العطرية، ورائحة المسك الكلاسيكي إلى جانب خلاصة أوراق السوسن البرية ما يجعلها مناسبة لكل فصول السنة. تتكون هذه المجموعة من عطر متميز للجسم، وجل خاص بالاستحمام، ولوشن للجسم، ورذاذ عطري يوضع بعد الاستحمام.

أفضل عطور الشعر من كراميل باث اند بودي

1- معطر الشعر ألا سيرا

امنحي شعركِ عناية ولمعان مع عطر الشعر ألا سيرا الذي يتميز بمكونات طبيعية برائحة من خشب الكاياك، والورد، والباتشولي، والعود.

2- عطر الشعر ريفايفل

يتميز عطر الشعر ريفايفل من أفضل عطور كراميل باث اند بودي بمكونات طبيعية برائحة الزنجبيل والهيل مع زهرة الغردينيا وخشب الصندل.

3- معطر الشعر سمايلز فور مايلز

يتكون هذا العطر من مكونات طبيعية برائحة زهور البرتقال الكمثرى مع الفلفل الوردي، وخشب الكشمير، والفانيليا.

4- عطر الشعر بلاك عود

يأتي عطر الشعر بلاك عود من مجموعة عطور كراميل باث اند بودي للشعر برائحة العود وخشب الصندل مع العنبر والمسك والفانيليا.

أفضل شموع معطرة كراميل باث اند بودي

1- شمع معطر كراميل وعود

يتميز هذا الشمع بتركيبته العطرية من الكراميل المملح، وفول التونكا، وخشب العود مع الزيوت العطرية الطبيعية، وهذا ما يملأ المنزل بروائح منعشة.

2- شمعة معطرة بنك فيلفيت

عطري منزلكِ بروائح جذابة التي تطلقها شمعة معطرة بنك فيلفيت الذي يحتوي على مزيج من زيت الورد والفانيليا.

3- شمعة معطرة وايت مسك

أضيفي البهجة والسعادة على منزلكِ مع شمعة معطرة وايت مسك الذي يتميز بمزيج من رائحة المسك وزنبق الوادي إلى جانب رائحة الياسمين.

4- شمعة معطرة ريد بيريز

اختاري لمنزلكِ روائح جذابة مع الشمعة المعطرة بمزيج من رائحة التفاح والتوت البري والخوخ.

فروع كراميل باث آند بودي في السعودية

متجر باث اند بودي كراميل هو أحد شركات بيع منتجات الصحة والجمال في المملكة العربية السعودية، ويتواجد بأكثر من فروع البيع داخل السعودية إلى جانب موقعهم الرسمي على الإنترنت وهو caramelbb.com، ومن هذه الفروع:

  • جدة: مركز المحمل، عزيز مول.
  • الطائف: جوري مول.
  • المدينة المنورة: النور مول.
  • جدة: حي الشاطئ.

أفضل عطور كراميل باث آند بودي عبارة عن مجموعة كاملة من معطرات الجسم والشعر إلى جانب الشموع المعطرة ذات روائح جذابة. ويزخر متجر باث آند بودي وركس بالكثير من عطور كراميل باث آند بودي المتميزة التي تأخذكِ سيدتي إلى عالم من الجمال والروعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار