أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 فبراير 2024

ترطيب البشرة هو واحد من أهم أساسيات روتين العناية بالبشرة، فالترطيب هو أحد أفضل الطرق لإظهار بشرتك والحفاظ عليها في أفضل حالة، هذا لأن وظيفة المرطب هي العمل كحاجز واقي لوجهك، وإذا تخطيت مرحلة الترطيب فأنتِ تتخطى أيضًا الترطيب الصحي والنعومة والمظهر الجيد الممتلئ الذي سيرفعك طوال اليوم، فـ ترطيب البشرة مهم في فصل الشتاء

كيفية اختيار أفضل مرطبات الوجه

  • مكونات نشطة: لابد أن تعطى الأولوية للتركيبات التي تحتوي على مكونات مرطبة ومعروفة ومفيدة ومعروفة جيدًا، على الرغم من عدم اعتبار جميع التركيبات الواردة إلا أن الترطيب حاجة هامة.
  • نوع الجلد: تختلف بشرة كل شخص عن الآخر ونوع البشرة عامل رئيسي في اختيار أفضل مرطب للوجه لك، لابد من الوضع في الاعتبار أنواع البشرة المختلفة، مع التأكد من اختيار قوي لكل نوع.
  • التقيم: يعتبر التقيم واحد من أهم الطرق التي تساعدك على اختيار المرطب الخاص بالبشرة.
  • السعر: لابد من التعرف على الأسعار المناسبة لك حتى تتمكني من العثور على النطاق المناسب لك بأي ميزانية .

أفضل مرطب للوجه الجاف

كريم مرطب  CeraVe

هذا الكريم يحظى بمراجعات رائعة. مكون جنبا إلى جنب مع الأمراض الجلدية والتناسلية، أنه يحتوي على كل العوامل المرطبة الجليسرين و حمض الهيالورونيك لترطيب، بالإضافة إلى سيراميد لقفل المسام، يحب المراجعون أنه لا يشعر بالسمك أو يترك بقايا دهنية.

جل مائي نيوتروجينا هيدرو بوست

تركيبة الجل خفيفة على البشرة وتمتص بسهولة، لذا فهي مثالية للتطبيق تحت المكياج، إنه أيضًا خالي من الزيت والكحول. بالإضافة إلى أنه غير زؤاني، ولكنه يتضمن عطورًا مضافة، لذلك فهو ليس مثاليًا إذا كان لديك حساسية من الجلد.

كريم ترطيب نيفيا سوفت

يحتوي على الجلسرين وفيتامين  Eالمعروف بخصائصه التي تعمل على تجديد الخلايا ومضادات الأكسدة وزيت الجوجوبا، وهو مطريات طبيعية، مما يعني أنه منعم البشرة الرئيسي.

أفضل مرطب لإزالة اللمعان للبشرة الدهنية

مرطب للوجه ممتص للزيت من سيتافيل برو

مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية، يمتص هذا المنتج الدهون الزائدة ويقلل من اللمعان المخيف. خفيف الوزن وغير دهني، فهو مليء ببعض مكونات الترطيب المفضلة لدينا التي رأيناها بالفعل، بالإضافة إلى بعض المبتدئين الذين يلعبون بشكل جيد مع البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب .

لوشن شجرة الشاي لإزالة اللمعان من ذا بودي شوب

هذه التركيبة خفيفة الوزن مثالية للمسام المسدودة بسهولة، وسيساعدك عنصرها المزيل للمعة على التلويح باللمعان. يحتوي على جرعة دسمة من زيت شجرة الشاي، وهو عنصر مضاد للميكروبات ومضاد للالتهابات يمكن أن يساعد في التخلص من البثور. كما أنه يحتوي على فيتامين هـ لجميع خصائصه المضادة للأكسدة الرائعة، فهو أفضل طريقة لترطيب البشرة الدهنية.

أفضل مرطب للبشرة الدهنية الحساسة

جل مرطب كلينيك مرطب مختلف

هذا الجل الخالي من الزيوت خفيف الوزن يمتص بسرعة وقليلًا منه يقطع شوطًا طويلاً. تم تطويره مع الجلد ومصمم لتحقيق التوازن في البشرة الدهنية ، وهو يحتوي على مجموعة من المكونات القوية للترطيب والتقوية وهي الجلسرين وحمض الهيالورونيك وبذور عباد الشمس مرطب AFومستخلص الخيار.

كريم الفانيكريم المرطب للبشرة الحساسة

هذا الكريم لا يسبب تهيجًا للبشرة الأكثر حساسية، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الحد الأدنى من المكونات الخالية من العطور مثل الفازلين المعروف أيضًا باسم الفازلين، المرطب المفضل لفترة طويلة.

مرطب أفينو الترا كالمينغ اليومي

يحتوي هذا المرطب اليومي من Aveeno على البانثينول المهدئ للبشرة والفايفيو ، وهو مكون طبيعي معروف بتقليل تهيج الجلد واحمراره لذلك فهو مثالي للبشرة التي تقاوم، يتضمن SPF 15 - وهي بداية جيدة، لكنك ستظل بحاجة إلى المزيد من واقي الشمس لأن أطباء الأمراض الجلدية يوصون بتطبيق SPF 30 على الأقل .

مرطب نيوتروجينا الخالي من الزيوت للبشرة الحساسة

هذه التركيبة الخالية من العطور والزيوت رائعة للبشرة الحساسة. إنه خفيف الوزن ولطيف نحبه. يحتوي على مكونات بسيطة معروفة بتلطيف البشرة الجافة والحساسة - بالإضافة إلى أنه مصمم للترطيب والتحكم في لمعان الدهون.

أفضل مرطب للبشرة المختلطة

Clinique Moisture Surge مرطب 

أن هذا الكريم يرطب بشرتك لمدة 100 ساعة، بالإضافة إلى الجلسرين وحمض الهيالورونيك، فإنه يحتوي أيضًا على مستخلص الشاي الأخضر، الذي يساعد في تقليل أضرار الأشعة فوق البنفسجية ويمكن أن يكون مفيدًا في علاج حب الشباب، يمكننا أن نشكر الشاي الأخضر على قوى الانتفاخ التي أبلغ عنها هذا المرطب أيضًا، بالإضافة إلى ذلك هذا المرطب خالي من الزيوت والعطور والبارابين.

مرطب يومي من لاروش بوزيه Effaclar Mat للبشرة الدهنية

تم تصميم هذا المنتج للمساعدة في تقليل ظهور المسام الكبيرة، يحتوي على حمض الساليسيليك، وهو محبب على نطاق واسع لحب الشباب، والرؤوس السوداء، وحمض ليبو هيدروكسي، إنه مشتق من حمض الساليسيليك معروف بتقشير سطح الجلد. من المفترض أيضًا أن تمنح إضافة السيليكا مظهرًا لامعًا لطيفًا للبشرة.

أفضل مرطب مضاد للشيخوخة

مراد كريم ريتينول الليلي لتجديد الشباب

يحتوي الكريم الليلي هذا من مراد على كل ما تحتاجينه لتوديع الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يشتهر الريتينول حرفياً بقدرته على تقليل علامات الشيخوخة. يعتبر Niacinamide جيدًا في ذلك أيضًا والاثنان معًا عبارة عن تطابق مصنوع في الجنة للبشرة المعرضة لحب الشباب.

أولاي ريجينيريست كريم النحت الدقيق

ليس فقط لتنعيم التجاعيد، تم تصميم هذا الكريم لتعزيز نضارة البشرة وثباتها في غضون أسابيع قليلة. إنه خالٍ من العطور، لذا فهو رائع لجميع أنواع البشرة. كما أنه سميك جدًا، مما يجعله كريمًا ليليًا مثاليًا للتسلل عليه قبل أن تضغط على التبن، إنه يحتوي على حمض الهيالورونيك، والببتيدات، والنياسيناميد وهو بديل أرخص لاختيارنا.

حاجز سكينفيكس كريم وجه ثلاثي ببتيد ليبيد

كريم فائق الترطيب الجليسرين، ترطيب حمض الهيالورونيك، تليين الجلد زبدة الشيا، و تلطف الصبار، كما أنه يحتوي على مزيج من الزيوت الدهنية التي يحبها الجلد الجاف المعروف أيضًا باسم الببتيدات، وهي عبارة عن مرطبات مدهشة، وتقوية حاجز الجلد، ومخفضات التجاعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار