تألقي بإطلالة جمالية ساحرة بمكياج مستوحى من ألوان Peach Fuzz

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
تألقي بإطلالة جمالية ساحرة بمكياج مستوحى من ألوان Peach Fuzz

في كل عام، يختار معهد بانتون للألوان، لون العام الذي سيهيمن على التصميم والأزياء والجمال وفي عام 2024، لون العام هو Peach Fuzz!
يصف معهد بانتون لون Peach Fuzz بأنه "ظل خوخي لطيف مخملي" ولون "يلتقط رغبتنا في رعاية أنفسنا والآخرين".

يقال إن لون "Peach Fuzz" هو مزيج من المشاعر، لذا، نفكر بالفعل في كيف سيبدو المكياج الذي نضعه بهذا اللون، لذلك جمعنا أفكار المكياج للعيون والشفتين والوجه بألوان Peach Fuzz، عندما يتعلق الأمر بالجمال، يذكر فريق بانتون أن هذا اللون "ينشط البشرة ويضيف الدفء الناعم إلى العينين والشفتين والخدين مما يجعل كل من يضعه يبدو أكثر صحة"، في المكياج، هذا اللون لديه إمكانات لا تصدق لإضافة لمسة من النضارة والحيوية، مع الحفاظ على الأناقة الدقيقة، دعونا نستكشف بعض الطرق التي يمكن بها دمج "Peach Fuzz" في صيحات المكياج.

مكياج خوخي

مكياج لون خوخي

اللون الخوخي منعش ودافئ، مع لمسة من الحلاوة، مستوحاة من التدرج البرتقالي والوردي الناعم للخوخ، تدور ألوان الظلال هذه حول طبقات الظلال الدافئة الناعمة لتحقيق مظهر الأبعاد والجديد.

ظلال العيون باللون Peach Fuzz

مكياج عيون خوخي

لون Peach Fuzz مثالي لخلق مظهر سلس ولكنه مذهل لظلال العيون، إنه متعدد الاستخدامات بما يكفي لاستخدامه في كل من مظهر النهار والليل، للحصول على مظهر أكثر طبيعية، يمكنك وضع طبقة خفيفة على الجفن وللحصول على تأثير أكثر دراماتيكية، ادمجي اللون مع ظلال أغمق في الزاوية الخارجية للعينين أو أضيفي القليل من السطوع.

أحمر الخدود Peach Fuzz

أحمر خدود خوخي

أحمر الخدود في هذا الظل يمكن أن يضيف دفء صحياً وطبيعياً إلى الخدين، إنه مثالي لجميع ألوان البشرة، مما يوفر توهجاً شبابياً ومنشطاً، للحصول على تطبيق مثالي، ابتسمي وضع أحمر الخدود على عظام الخد بلطف.

أحمر الشفاه خوخي Peach Fuzz

أحمر شفاة لون خوخي

أحمر الشفاه باللون "Peach Fuzz" هو خيار لا يصدق لأولئك الذين يبحثون عن شيء بين الظل النيود والمرجاني، مكن أن يضيف لوناً دون أن يكون ساطعاً بشكل مفرط، يعمل هذا اللون بشكل جيد في القوام المختلفة، سواء كان غير لامع أو لامع.

هايلايتر خوخي Peach Fuzz

هايلايتر لون خوخي

يمكن أن يكون الهايلايتر بلمسة من لون "Peach Fuzz" رائعاً لتسليط الضوء على الأجزاء التي تريدين أن تبرزيها في الوجه، مثل عظام الوجنتين وجسر الأنف والفك.

نصائح لوضع المكياج الخوخي Peach Fuzz

مكياج خوخي

  • للحصول على مظهر أحادي اللون، اجمعي بين ظلال العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه بلون "Peach Fuzz".
  •  يمكن دمج "Peach Fuzz" بشكل متناغم مع ألوان ذهبية أو بني ناعم أو حتى مع كحل أسود كلاسيكي.
  • حاولي المزج والجمع مع الألوان الأخرى للحصول على أسلوب فريد خاص بكِ.

مكياج Peach Fuzz

موضة المكياج الخوخي

لا يعرف مكياج الخوخ حدوداً، ستجدين الظل عبر منتجات الشفاه والأحمر الخدود وظلال العيون، هذا جزئاً ما يجعل هذا اللون مثالياً لمظهر مكياج أحادي اللون، إذا كنتِ تبحثين عن طريقة أكثر دقة لدمج اللون، جربي لمسة صغيرة من أحمر الخدود أو ظلال العيون باللون الخوخي.

باختصار، يوفر "Peach Fuzz" في المكياج تنوعاً لا يصدق، مما يسمح لكِ ابتكار إطلالات تتراوح من خفية إلى متطورة، إنه لون يحتفل بالنعومة والفرح وهو مثالي لتعزيز الجمال الطبيعي بلمسة من اللون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار