قطع مجوهرات فاخرة منحت نجمات مهرجان الجونة السينمائي لمسات ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
قطع مجوهرات فاخرة منحت نجمات مهرجان الجونة السينمائي لمسات ساحرة

للمجوهرات لمساتها الساحرة التي زينت إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بقطع مجوهرات فاخرة، واستوحي منها أفكار مميزة لإطلالتك.

ما بين قطع مجوهرات ناعمة وأخرى اتسمت بالضخامة تألقت النجمات في مهرجان الجونة بإطلالات مميزة، فاختارت إنجي كيوان عقد لفستانها الأسود بكرات ضخمة دائرية، أما هنا شيحة فكانت البساطة عنوانها. فيما لفتت جميلة عوض الأنظار بنعومة مجوهراتها وكذلك مهيرة عبد العزيز والتي سحرت الأنظار باختيارات ناعمة لقطع المجوهرات التي زينت إطلالاتها.

مجوهرات نجمات الجونة السينمائي 2023

وتألقت الفنانة جميلة عوض بقطع مجوهرات ناعمة من جلامور ناسبت هدوء ملامحها وبساطة إطلالتها وفستانها، كما سحرت مهيرة عبد العزيز العيون بلمسات أنيقة زاد من جمالها قطع مجوهرات ناسبت أناقة فستانها.

 واختارت يسرا لإطلالتها لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها وهدوء إطلالاتها في حفل الافتتاح  وفعاليات المهرجان ونسقتها مع مجموعة مجوهرات ساحرة وبسيطة للغاية زادت من بساطة إطلالتها.

هيدي كرم  اختارت قطع مجوهرات ناعمة ناسبت إطلالتها وهدأت من جرأتها قليلاً، فكانت الجرأة عنوانها ليس فقط في الإطلالات والفساتين التي أثارت بها الجدل، وإنما أيضاً في مكياجها أيضاً، في حفل الافتتاح اختارت فستان أسود شفاف طويل من التل، بأكمام طويلة مع حقيبة صغيرة ونسقته مع تسريحة شعر مرفوع منسدل خصلتين من الجانبين ثم في عرض فيلم أبو شنب ارتدت فستان أبيض وأسود بفتحتين طويلتين من الساق، واختارت قطع مجوهرات ناعمة.

 كان  للمجوهرات لمساتها على إطلالة  ياسمين رئيس  والتي تألقت في حفل الافتتاح بإطلالة كلاسيكية ناعمة جمعت فيها بين اللونين الأبيض والأسود، واختارت لمسات أعادت بها إلى الأذهان لمسات الزمن الجميل حيث اختارت قفازات لليد سوداء ومكياج اعتمد على أحمر الشفاه باللون القرمزي الصريح.

إطلالات مهرجان الجونة 2023

ومن بين نجمات مهرجان الجونة السينمائي كانت النجمة يسرا وتألقت  بلمسات ناعمة باللون الأسود، وكذلك النجمة الأردنية صبا مبارك، والتي زينت إطلالتها بقطع مجوهرات ناعمة وبلمسات هادئة للغاية من المكياج.

وكان نجيب ساويرس تحدث عن إطلالات نجمات مهرجان الجونة في المؤتمر الذي أعلنت إدارة المهرجان تفاصيل الدورة السادسة وقال: "ذلك يعطي رؤية غير سليمة أن الجمهور سطحي وأن النقاد سطحيون وكذلك الإعلام سطحي، لأنهم يتركون كل شيء ويتحدثون في الفساتين، ثم أين المشكلة أن الفنان والفنانة يكون متواجداً بشكل جيد ومرتدياً ملابس جيدة وسعيد، والأموال التي تُنفق على الفساتين نراها، ولا نضعها في الدولاب.. أقول لكل الناس بدلاً من مشاهدة الفساتين، شاهدوا الأفلام التي أحضرناها خاصة وأنها قوية ومميزة جداً، بينها فيلم مارتن سكورسيزي الجديد، الذي لم يطرح للعرض بعد، سيتم عرضه في مهرجان الجونة، إلى جانب الكثير من الورش التي ستُقام، والإنتاج الضخم الذي يخرج من هذا المهرجان".

يقام مهرجان الجونة السينمائي يقام هذا العام في ظروف استثنائية في ظل تصاعد الانتهاكات على الفلسطينيين، وحرصت إدارة المهرجان على دعم القضية ببرنامج خاص للعروض السينمائية وكتبت: "إن عنوان نافذة على فلسطين يلخص بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية حيث يدعو المشاهدون لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم ترو. ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، يهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل. كما يؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

شاهدي في الألبوم أعلاه أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات نجمات مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣ واختاري من بينها الأجمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار