أفكار لتسريحات شعر ساحرة في الشتاء من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
أفكار لتسريحات شعر ساحرة في الشتاء من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر

سحرت الكثير من النجمات العيون بإطلالات ناعمة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وزاد من جمال إطلالاتهن تسريحات شعر ناعمة للغاية، وفي هذا الألبوم نعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات في المهرجان استوحي منها أفكار لتسريحتك في سهرات الشتاء.

إطلالات نجمات البحر الأحمر السينمائي

كان من بين نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي درة، واعتمدت درة على فستان أسود بتصميم الفساتين المرميد،  واختارت له مجموعة من المجوهرات الناعمة وزاد من جمالها تسريحة شعر مرفوع ناسبت جمالها وأبرزت تصميم الفستان ولمسات مكياج ناعمة كعادتها اعتمدت فيها على سحبه العيون السموكي التي تزيد من جاذبيتها، وألوان روج ترابية منحت جمالها لمسات خاصة.

وظهرت كثير من النجمات باللون الأسود على السجادة الحمراء للمهرجان الدولي وبينهم نور الغندور وفاطمة البنوي اللون الأسود عنون لإطلالتها حيث تألقت بفستان على طريقة أميرات ديزني.

تسريحات شعر النجمات

تسريحات الشعر الملموم فستكون أكثر ملائمة عند ارتدائك الأزياء ذات الرقبة العالية سواء البلوفرات أو الجاكتات الشتوية، فاعتمادك هنا على تسريحات الشعر الطويل سيعمل على إبراز تصميمات إطلالتك بوضوح وهو ما سيزيد من أناقتك وجاذبيتك.

أما النجمة ياسمين صبري، فهي واحدة من نجمات العرب اللواتي يخترن تسريحات شعر تناسب إطلالاتهن العملية طوال الوقت، فبجولة في صور  ياسمين صبري التي سنعرضها لك في هذا الألبوم ستلاحظين أن الإطلالات العملية كانت اختيارها الأقرب كما أنها نسقتها مع تسريحات شعر مناسبة للغاية.

 وبينما اعتمدت ياسمين صبري على تسريحات الشعر المرفوع في واحدة من إطلالاتها الكلاسيكية وكانت بلمسات الشعر المرفوع المنسدل على الظهر، كانت تسريحة الشعر الملموم عنواناً لكثير من إطلالاتها، ورغم أنها اعتمدت نفس تسريحة الشعر في كثير من إطلالاتها إلا أنها ستبدو لك وكأنها تسريحة متجددة كل مرة، وذلك بسبب براعة النجمة المصرية في تنسيقها مع إكسسوارات مميزة للشعر.

لذلك، فإن كنت ترغبين في تجديد تسريحات شعرك باستمرار فستلهمك ياسمين صبري بأفكار ساحرة لإطلالاتك خاصة الإطلالات الكلاسيكية وأزياء العمل والمقابلات.

نور الغندور واحدة من بين النجمات اللواتي يسحرن العيون بجمالهن فتتألق النجمة المصرية المقيمة في الكويت، بتسريحات شعر مفرود تمنحها لمسات ساحرة، ففي واحدة من إطلالاتها تألقت نور الغندور بفستان أسود قصير ونسقته مع مكياج ناعم اعتمدت فيه على درجات الروج الجريء، وفي هذه الإطلالة اختارت نور الغندور الشعر المفرود على الظهر وهو ما منحها لمسات انسيابية.

وفي إطلالات أخرى، تألقت الفنانة هدى الإتربي بتسريحات شعر ملمومة من الأمام ومنسدلة من الخلف، وهي اللمسات التي ناسبت إطلالاتها وأبرزت تصميم فستانها.

إكسسوارات شعر للشتاء

أطواق الشعر واحدة من أهم الإكسسوارات التي يمكن أن توفر لك بدائل عدة عن تعرض شعرك لمصففات الشعر المختلفة، خاصة في فصل الشتاء والذي لن تجدي معه هزة المصففات خاصة في ظل الأجواء الماطرة. فيمكنك الاستعانة بها للحصول على تسريحة شعر عملية وتسريحة شعر أنيقة ومميزة.

تتنوع تصميمات أطواق الشعر  فمنها ما يعتمد تصميمه على أقمشة مخملية أو ستان وسيكون هذا النوع هو الاختيار الأفضل لك لإطلالتك في السهرات، وأطواق الشعر القطنية وهي الاختيار الأمثل لإطلالة عملية تناسب العمل والخروجات النهارية وكذلك تمارينك الرياضية أيضاً سواء في المنزل أو الجيم.

أطواق الشعر تناسب أيضاً السهرات والحفلات والمناسبات الخاصة، خاصة الأطواق المرصعة بالفصوص، والتي ستتماشى مع أغلب الإطلالات والألوان، فإن كنت ترتدين ملابس شتوية بنقوش كثيرة فسيكون الأفضل اختيار الأطواق الرفيعة الناعمة، أما في حالة كان تصميم ملابسك يعتمد على الأقمشة السادة فالأطواق العريضة ستمنح إطلالتك لمسات أكثر حيوية.

دبابيس الشعر هي الأخرى من أهم إكسسوارات الشعر التي تمنحك إطلالات متنوعة وناعمة،  فإن كنت تبحثين عن إكسسوارات شعر بسيطة من السهل تنسيقها مع تسريحة الشعر التي قمت باختيارها. عليك تجربة اختيار دبابيس الشعر البسيطة التي تعد من أشهر إكسسوارات الشعر، ودبابيس الشعر هي الاختيار الأول للنجمات، ويمكن أن تتناسب مع تسريحات ذيل الحصان والشعر الملموم من الخلف، كما أنها من  أنسب الإكسسوارات لفصل الصيف.

كما تتناسب دبابيس الشعر أيضاً مع الضفائر أو الكعكة المرفوعة أو المنخفضة التي ستتناسب مع أزيائك الشتوية كثيراً. كما أن اختيار عدد دبابيس الشعر بشكل متوازن بحيث لا تكوني مبالغة بالكثرة فيهم أو التقليل الذي يقلل من إظهار لمساتهم الجمالية على شعرك سيكون له انعكاساته الواضحة عليك. كما يمكنك أيضاً الاعتماد في إطلالتك الشتوية على الدبابيس المصنوعة من اللؤلؤ والتي تمنحك لمسات جمالية خاصة في سهراتك الشتوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار