أفكار لملابس بيضاء جاهزة للصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 01 يوليو 2023
أفكار لملابس بيضاء جاهزة للصيف

تعتبر الملابس البيضاء من أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك الصيفية، سواء كنتِ مدعوة لحفل يتطلب إطلالة كاملة باللون الأبيض أو لمظهر صيفي منعش يناسبك في أي وقت، فأهمية اللون الأبيض في الملابس لا غنى عنها لذلك نعرض لكِ مجموعة من الأفكار الأنيقة التي تلهمك لارتداء اللون الأبيض في الصيف.

جميع الملابس البيضاء كلاسيكية ورائعة ونظيفة وتناسب أي مناسبة، إليكِ أفكار للملابس البيضاء لمساعدتك على البدء إذا كنتِ بحاجة إلى بعض الإلهام.

ملابس باللون الأبيض 

  • في معظم الحالات، تكون الملابس الرسمية أو شبه الرسمية هي الأفضل، خاصة إذا كنتِ تحضرين مناسبة خاصة، سيكون الفستان الأبيض أنيقاً أو البدلة بيضاء الخيار الأمثل في هذه الحالات.
  • ومع ذلك، إذا كنتِ تحضرين حفلة أكثر استرخاءً، مثل الفناء الخلفي أو حفلة الشاطئ، فيمكنك تخفيف مظهرك وفقاً لذلك، في هذه الحالات، يمكنك اختيار شورت أبيض مطوي أو بنطال واسع الساق وتصميمه مع بلوزة أنيقة وسترة بيضاء أو يمكن ارتداء بنطلون جينز أبيض مريح  مع بلوزة وحذاء بكعب أو مع الأحذية المسطحة.

فساتين بيضاء

  • من أسهل الإطلالات البيضاء التي يمكنك أن تعتمديها في الصيف هو ارتداء الفستان البسيط  مع صندل إسبادريل أبيض متناسق يربط المظهر معاً بينما يضيف إحساساً رومانسياً وقليلاً من الارتفاع، إذا كنتِ تفضلين الأحذية المسطحة فإن الصنادل البيضاء تفي بالغرض بشكل جيد.
  • لمظهر عملي مناسب لنهار الصيف أثناء عطلتك جربي فستان قميص مع ملحقات من القش وحذاء رياضي أو صندل مريح.

ملابس عملية باللون الأبيض

  • الجمبسوت الأبيض هو أسلوب عملي وأنيق آخر من الملابس التي يسهل ارتداؤها ومريحة وتوفر الكثير من خيارات الملابس المتنوعة، أضيفي حزاماً لمظهر منظم مع حقيبة كروس وحذاء بلاتفورم.
  • لا نعتقد أنه يمكنك الحصول على المزيد من الأناقة غير الرسمية بدون قميص أبيض مع الشورتات القطنية البيضاء، هذا المظهر رائع للشاطئ  والتسوق وعشاء غير رسمي مع الأصدقاء وحفل شواء والشاطئ وأي مكان آخر يخطر ببالك! يمكنك أيضاً ارتداء طبقة بيضاء مثل الجاكيت أو السترة لإطلالة مسائية.

ما يجب أن ترتديه مع إطلالاتك باللون الأبيض

الآن في حال كنتِ تتساءلين عما ترتدينه مع كل أفكار الزي الأبيض هذه، قمنا هنا بتضمين بعض الإكسسوارات لإكمال المظهر:

  • الحقائب: نحن نحب الطريقة التي تبدو بها الحقائب الملونة باللون الأبيض بالكامل، مزيج الألوان طبيعي وكلاسيكي وأنيق، يعد الأسود أيضاً خياراً كلاسيكياً وتبدو الألوان الطبيعية صيفية حقاً وجميلة مع الأبيض بالكامل.
  • الأحذية: الصنادل هي المفضلة في الصيف، حيث تتماشى أنماطها وطرق ألوانها البسيطة مع كل شيء في خزانتك، إنها مريحة بشكل لا يصدق ومتعددة الاستخدامات ومصنوعة جيداً وتنسجم جيداً مع أي إطلالة صيفية.
  • المجوهرات: المجوهرات الذهبية دائماً هو رقم واحد لإطلالتك البيضاء، لا يمكنك التغلب على أناقتها عندما تضيفينها بشكل مميز.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار